Advertisement

تحميل لعبة بيس pes 2018 بحجم صغير للاجهزة الضعيفة رابط مباشر

أصبح الإقبال على تحميل بيس 2018 بحجم صغير للاجهزة الضعيفة كبيرًا جدًا في الآونة الأخيرة بسبب ما تتمتع به اللعبة من مميزات، وبسبب الشعبية العريضة التي حصلت عليها منذ صدورها الأول من شركة KONaMI الشركة المالكة للسلسة ألعاب PRO EVOLUTION SOCCER والمطورة لها عام بعد عام من أجل إسعاد محبي اللعبة ولاعبيها.

وبسبب النجاح التي حظيت به لعبة بيس فإن شركة كونامي قد قررت إطلاق نسخة جديدة منها لعام 2018، وحرصت الشركة على أن تكون اللعبة بها العديد من المميزات التي تجعل اللعبة أقرب إلى الواقع بأكبر قدر ممكن، وقد حققت هذه النسخة نجاحاً باهرًا بعد إطلاقها، وهذا النجاح قد شجع الشركة كثيرًا إلى إطلاق اللعبة بنسخة للأندوريد أي تعمل على الهواتف المحمولة.


وقد كان حيث أطلقت الشركة نسخة للأندوريدولاقت نجاحًا منقطع النظير، وخير دليل على ذلك هو عدد مرات التحميل للعبة التي تجاوزت العشرة ملايين، كل هذا بسبب الإضافات التي تم تزويد اللعبة بها وجعلتها أكثر متعة وواقعية، وسوف نوافيكم في هذا المقال عن كل ما يتعلق بهذه اللعبة، كما يمكنكم أيضًا تحميل لعبة بيس 2018 للاندوريدمن خلال رابط التحميل الموجود في الأسفل بصورة مباشرة ومجانية تمامًا.

شرح تحميل بيس 2018 بحجم صغير للاجهزة الضعيفة

لعبة pes 2018 لا تحتاج إلى شرحٍ طويل لأن طريقة لعبها سهلة جدًا وبسيطة، فكل ما تحتاج إليه هو أن تضغط على الرابط الموجود في الأسفل لتقوم بـ تحميل بيس 2018 بحجم صغيرللاجهزة الضعيفة على جهازك المحمول، وبعد ذلك قم بتثبيتها وفي هذا الوقت تكون اللعبة جاهزة لتستمتع بها، وكل ما عليك هو الآتي:

فتح اللعبة:وذلك بالطريقة التقليدية من خلال الضغط على أيقونة اللعبة الموجودة على الجهاز وسط التطبيقات، والجدير بالذكر أنك سوف تنتبه وبصفة خاصة إذا كنت من محبي اللعبة إلى تطورات كثيرة ومؤثرات تمت إضافتها إلى اللعبة من حيث الملاعب والفرق والمنتخبات وأصوات المشجعين وغير ذلك من أمور أخرى.

تكون وتشكيل الفريق:قبل أن تشرع في اللعب عليك أن تقوم بتشكيل فريقك من خلال اختيار اللاعبين الذين سوف يشكلون أعضاءه، ويعد هذا الأمر أحد مميزات اللعبة وذلك لأنك سوف تجد باقة من اللاعبين العالميين الذي مكنك اختيارهم للعلب معك في فريقك.

خطة تكتيكية:بعد الانتهاء من اختيار اللاعبين وتشكيل الفريق الخاص بك عليك أن تنتقل بعد ذلك إلى وضع خطة اللعب التي سوف يلعب فريقك بناءً عليها، وفي هذه الحالة سوف تكون مديرًا فنيًا لفريقك، فعليك أن تحدد من سيقوم بحراسة المرمي من الحراس، ومن سيلعب كمهاجم ومن سيلعب في الدفاع، كما عليك تحديد اللاعبين الأساسيين واللاعبين الاحتياطيين وهكذا.

تحديد البطولة:بعد الانتهاء من تشكيل فريقك ووضع خطة اللعب التكتيكية عليك أن تختار البطولة التي تريد خوضها برفقك فريقك والفوز بها، ومما تجدر الإشارة إليه أنك سوف تكون أمام العديد من الخيارات حيث بطولة العالم والدوري الانجليزي والدوري الاسباني وغيرهما من البطولات والكؤوس الأخرى.
المباراة:بعد الانتهاء مما سبق، عليك أن تنتقل إلى اختيار المباراة التي تود بدء اللعب بها.
اللعب:وأخيرًا يُمكنك أن تلعب المباراة، وأما عن التحكم في لاعبي فريقك فالأمر غاية السهولة، فكل ما عليك فعله هو أن الضغط على شاشة هاتفك أو لمسه وذلك لرفع الكرة وتسجيل الأهداف وتمرير الكرة إلى لاعبي فريقك بعضهم لبعض وغير ذلك، والجدير بالذكر أنه بمجرد رفع الكرة سوف تجد أعضاء فريقك قد تفرقوا وأخذ كل منهم مكانًا مختلفًا في الملعب لينتشروا في كل أنحاءه لتسجيل الهدف.

مميزات تحميل بيس 2018 بحجم صغير للاجهزة الضعيفة

إن النجاح الذي شهدته اللعبة ومرات تحميل بيس 2018 للاندوريد لم يأتي من فراغ فكان السبب وراء ذلك المميزات العديدة التي تتمتع بها اللعبة والتطورات التي تمت إضافاتها إليها، حيث كانت اللعبة تتميز بما يأتي:

المجانية، حيث يمكنك تحميل اللعبة كاملة دون أن تتحمل بأي تكلفة أو تدفع أي رسوم، فاللعبة متاحة التحميل على كل منصات التحميل الآمنة والمعروفة مثل جوجل بلاي، كما يمكنك أيضًأ تحميل بيس 2018 للاندوريد من ميديا فاير مجانًا أيضًا، وأٍهل طريقة للحصول على اللعبة بصورة مجانية ومباشرة هو النزول إلى نهاية المنشور والضغط على رابط التحميل.
تمنحك اللعبة مزية التحكم في اللعب، فيمكنك اختيار أعضاء فريقك، كما يمكنك اختيار البطولة، وتحديد طريقة اللعب عن طريق الخطة التي تضعها ويقوم اللاعبين باللعب بناءً عليها وغير ذلك.
قد تم تزويد اللعبة بجرافيك ذو جودة عالية جدًا، كما أن اللعبة مزودة بتقنية الـ 3D، ومن أهم مميزات جودة الجرافيك العالية الموجودة في اللعبة أن تمنحك جوًا عاليًا من الواقعية.
تتميز اللعبة بأنها تمكن لاعبيها بإمكانية اللعب بصورة جماعية مع أصدقائك في بلدك أو حول العالم، وتمكنك أيضًا من اللعبة بصورة فردية.
من المميزات التي تتمتع بها اللعبة وتمنحها جوًا من التشجيع والواقعية والحماس هي أصوات المشجعين التي تنطلق من خلفك لتشجعك بينهما أنت تلعب، حيث تجعلك هذه الأصوات تشعر وكأنك تلعب مباراة حقيقية على أرض الواقع وتزيدك حماسًا لتسجل المزيد من الأهداف.
يمكن تشغيل اللعبة على كل الأجهزة الزكية، فيمكنك تحميلها على الهواتف الأندوريد أو على الأيفون.
أصوات المعلقين الموجودة باللعبة من أكثر المميزات التي تتمتع بها، فيمكنك لعب المباراة مع سماع تعليق المعلق الذي تحب بل ويمكنك إضافة المعلق المفضل لديك دون المعلقين العرب للأسف.
تتميز لعبة بيس 2018 أيضًا بوجود العديد من البطولات العالمية والمحلية والدوريات والكؤوس التي يمكنك الاختيار من بينها كيفما تشاء.
كل هذه المميزات التي ذكرناها كانت مجرد مثال عما تتمتع به من مميزات وكانت سببًا في جعل تحميل بيس 2018 بحجم صغير للاجهزة الضعيفة أمرًا يقبل عليه الملايين.

عيوب تحميل لعبة بيس 2018

قد تم توجيه العديد من العيوب إلى اللعبة أيضًا بالإضافة إلى المميزات التي لاقت استحسان العديد من الجمهور، وذلك على النحو التالي:
الحصول على لاعب مميز أو عالمي لينضم إلى فريقك ليس أمرًا سهلاً أو يسيرًا حيث يكلفك الأمر أموالاً باهظة، وفي النهاية وبعد تقديم العروض من الممكن أن يأبى اللاعب الانضمام إليك واللعب في فريقك.
من أكثر الأمور المزعجة هو أنه لا يمكن تشغيل اللعبة دون اتصال بالإنترنت، وهو مما يعني أنك لا تحتاج فقط إلى تحميل اللعبة لكي تستمتع بها وإنما تحتاج إلى اتصال جيد بالإنترنت بالإضافة إلى ذلك.
قد تم تزويد اللعبة بالعديد من التحديثات التي تجعل الأمر ينقلب إلى الضد وبدلاً من الاستمتاع بهذه التحديثات يحث العكس وهو الانزعاج منها.
بالإضافة إلى حاجة اللعبة إلى الاتصال بالإنترنت لكي يتم تشغيلها، فإنها تحتاج بالإضافة إلى ذلك فإنها تحتاج إلى سرعة عالية للإنترنت.
اللعبة ذاتحجم كبير جدًا حيث يزيد عن الواحد جيجا بايت، بالإضافة إلى أنه يزداد مع مرور الوقت.
لا يمكن تشغيل اللعبة على الهواتف الأندوريد الأقل من الإصدار الخامس.

تحميل بيس 2018 بحجم صغير للاجهزة الضعيفة

إذا كنت تريد تحميل لعبة بيس 2018 بحجم صغير للاجهزة الضعيفة فالأمر سهل جدًا، كل ما عليك هو أن تقوم باتباع عدة خطوات سهلة جدًا وبسيطة، فعليك أن تضغط على الرابط الموجود أسفل هذا المنشور وتنظر حتى تنتهي اللعبة من التحميل، ثم بعد ذلك تثبت اللعبة بالطريقة العادية، وهكذا تكون قد انتهيت من تحميلها وسوف تجدها ضمن التطبيقات الموجودة على هاتفك.

كما يمكنك تحميل اللعبة بسهولة من خلال منصات التحميل الآمنة تمامًا والمجانية مثل جوجل بلاي، وميديا فاير، فكل ما عليك هو الدخول على هذه المواقع وتحميل اللعبة وتثبيتها بالطريقة العادية، ومن ثم سوف تصبح اللعبة جاهزة تمامًا لكي تستمتع بها، وتعيش في جوٍ من الحماس والإثارة والواقعية.

معلومات عن لعبة بيس 2018

وأما عن المعلومات التي تخص تحميل لعبة بيس 2018 بحجم صغير للاجهزة الضعيفة مثل الحجم والشركة المالكة والسعر وغيرهم، فهي على النحو التالي:

الشركة المالكة: KONAMI.
تاريخ صدور اللعبة : يناير 2018.
نظام التشغيل: تتوافق مع هواتف الأندوريدوالأيفون.
عدد مرات التحميل: 10 مليون مرة تحميل.
السعر: مجانية (بدون رسوم).
حجم اللعبة: 1.5 جيجا بايت.

تحميل لعبة بيس pes 2018 للاندرويد من متجر جوجل بلاي

يمكنك تحميل لعبه من رابط مباشر عن طريق متجر جوجل بلاي وهو رابط الاصلي المقدم من متجر جوجل بلاي خالي من اي مشاكل او تعقيد ويتم تحديث الروابط بصوره مباشر من المصدر المباشر الموثوق من قبل شركة جوجل بلاي حيث انها تضمن للزائر رابط التحميل المباشر يمكنك الان تحميل اللعبه والاستماع بها الان





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-