القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق كين ماستر KineMaster للاندرويد بسهولة واصنع مقطع الفيديو المفضل لك

تحميل تطبيق كين ماستر من الأشياء التي سوف تساعدك على تحرير الفيديوهات بصورة سهلة وبسيطة عبر هاتفك المحمول، لطالما كان مجال المونتاج من المجالات التي لاقت انتشارًا كبيرًا واهتمام بين العديد من الشركات والأفراد في نفس الوقت، وذلك بفضل التقدم التكنولوجي في مجال التصوير وفي مجال تعديل وتحرير الصور والفيديوهات، الأمر الذي الكثير من الأشخاص العاديين يهتمون بالأمر، ويبحثون عن تطبيق يساعدهم على التعديل بشكل سهل، ولذلك باتت عبارة تحميل تطبيق كين ماستر من العبارات التي تصدرت محركات البحث بمختلف أسمائها، حيث أن تحميل تطبيق كين ماستر سوف يساعد المولعين بالمونتاج من تحرير ومنتجة الفيديوهات بخطوات بسيطة جدًا.
كما أن تحميل تطبيق كين ماستر على هواتف الأندرويد أصبح أمر منتشر جدًا، الأمر الذي جعلهم يبحثون عن مميزات تطبيق كين ماستر قبل تحميله ومقارنتها بتطبيقات أخرى، ونحن في هذا التقرير سوف نعرض مميزات سوف تحصلون عليها بمجرد تحميل تطبيق كين ماستر، بالإضافة إلى التعريف بالتطبيق وطريقة التعامل معه، واستخدامه بعد تحميل تطبيق كين ماستر.

ما هو تطبيق كين ماستر؟

إنك بمجرد تحميل كين ماستر سوف  تكون على علم بم هو التطبيق، ولكن ربما أنت تبحث عن معلومات وفيرة عنه قبل التطبيق، ولكن دعونا نخبركم أن تطبيق كين ماستر هو أداة لتعديل الفيديو، وهي تجمع أيضًا بين واجهة تم تصميمها بشكل جيد، حتى تمنحك تجربة متميزة كمستخدم، حتى تقوم بتصميم مقاطع فيديو بالشكل الذي تريده.

إنه بـ"تحميل تطبيق كين ماستر" سوف تحصل على مزايا عدة؛ لأنه بسيط ويساعد على تحرير وتعديل مقاطع الفيديو على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، سواء أكنت قد قمت بالتقاط بعض الصور عبر كاميرا الهاتف الخاص بك، أو عبر الفيديوهات والمقاطع الموجودة من قبل على هاتفك.

يمكنك تحميل تطبيق كين ماستر من تغيير الصوت وصناعة وإنتاج فيلم كامل خاص بك عن طريق تجميع مجموعة من صورك وعرضها على الموسيقى أو الأغاني المُفضلة بالنسبة لك، هذا فضلًا عن أنه يمكنك من إنتاج مقطع فيديو مجانًا وبمدد لا نهاية لها، ورغم أن هناك نسخة مدفوعة من التطبيق إلا أنها بمبلغ زهيد أيضًا.

مميزات تحصل عليها عند تحميل تطبيق كين ماستر

عند تحميل تطبيق كين ماستر فإنك سوف تحصل على برنامج احترافي جدًا لتعديل مقاطع الفيديو بدون أي مجهود أو تعب أو عناء، وفي ثوانٍ معدودة ربما تلك مميزات تجعلك لا تتردد في تحميل تطبيق كين ماستر، إلأ أن هناك مميزات أكبر وأكثر يمنحك إياها التطبيق، والتي لن تجدها في أي تطبيق آخر، وذلك لأنه تم تصميمه خصيصًا حتى يحمل الكثير من المميزات، الأمر الذي جعل الكثيرون يبحثون عنه ويتهافتون على تحميله، وتشمل تلك المميزات الآتي:

يوفر لك تطبيق كين ماستر التعديل على أيِ من مقاطع الفيديو التي ترغب في تعديلها، عبر أكثر من إجراء سواء أكان قص أو حذف جزء بعينه من مقطع الفيديو بلمسة واحدة، أو حتى دمج عدد من الفيديوهات.
التدوين على مقطع الفيديو بأكثر من شكل من الخطوط التي لها تصميمات رائعة.
إضافة الكثير من الفواصل التأثيرية بين كل مقطع وآخر من الفيديوهات التي تم تحريرها.
يتضمن تطبيق كين ماستر عدد كبير جدًا من التأثيرات البصرية والسمعية والأشكال المتميزة.
يمكنك من التقاط الصور الوقتية أو اللحظية أو حتى مقاطع الفيديو من داخل التطبيق نفسه والتعديل عليها بشكل فوري.
إمكانية إبطاء الفيديو أو تسريعه عبر تطبيق كين ماستر بكل بساطة.
يمكنك من صناعة وإنتاج فيلم خاص بك من الصور التي يمكن إضافتها للتطبيق وذلك كله عن طريق إضافة الكثير من الفلاتر المميزة التي تكون موجود على تطبيق انستجرام لعرض الصور والكتابة عليها.
إمكانية التلاعب والتغيير في الأصوات أو تغييره حتى للأندرويد وذلك بكل بساطة وسهولة؛ لاسيما وأن التطبيق احترافي من الدرجة الأولى.
يتضمن تطبيق كين ماستر على عدد كبير جدًا من التأثيرات الجاهزة، بالإضافة إلى عدد كبير أيضًا من وسائل العرض المجانية التي يمكن أن تحمليها في التطبيق، حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت.

طريقة استخدام تطبيق كين ماستر

إنه بعد تحميل تطبيق كين ماستر ربما يحتار البعض في طريقة استخدامه، ولكن دعكم من الحيرة فطريقة استخدام التطبيق سهلة وبسيطة، وتأتي في خطوات معروفة ومحددة، تشمل الآتي:

•بعد تحميل تطبيق  كين ماستر اختار المحتوى الذي ترغب في إضافته إلى الفيديو.
•بعد وضع المحتوى بالترتيب، اضف عنوان للتشكيل النهائي.
•اختار موضوع شامل للفيديو الذي تريد تحريره.
•أضف مقدمة للفيديو.

بعد أن تقوم باتياع تلك الخطوات فإنك الآن تكون أمام فيديو محرر عبر الكين ماستر، وذلك كله يرجع إلى تحميل تطبيق ماستر كين على هاتفك الأندرويد أو الأيفون.

طريقة التعديل على فيديو محرركين ماستر

يحتاج البعض إلى القيام بتعديلات على الفيديوهات التي تم تحريرها عبر تطبيق كين ماستر، الأمر سهل جدًا مع تحميل تطبيق كين ماستر بخلاف التطبيقات الأخرى، ورغم أن البعض يرى أنها معقدة إلى حدٍ ما، إلا أن هناك طريقة بسيطة للتعديل على الفيديو عبر خطوات بسيطة، عبر الخط الزمني أو الـ(time line)، والذي يوفر التعديل بشكل مباشر على الفيديو، والذي يتيح لك:

إضافة مختلف الأنواع من الانتقالات بين أجزاء مقطع الفيديو المُحرر، مثل (الملفات- الفيديوهات- الصور).
إضافة نصوص وترجمات على الفيديو المحرر.
وأخيرًا بعد الانتهاء من إضافة التعديلات، يتيح لك كين ماستر حفظ مشروعم مباشرة على جهازك، أو تحميله بشكل مباشر إلى حساباتك على موقع الفيسبوك أو على اليوتيوب.

تجدر الإشارة إلى أنه عند تحميل تطبيق كين ماستر فإنك سوف تتمكن من إنتاج وتحرير فيديو في عدة ثوانٍ، وليس ذلك فقط بل إنها تمكنك من إنتاج مشروعات تضخمة جدًا وتفصيلية، في حالة رغبت في ذلك.

خطوات بسيطة لتصدير فيديو عبر كين ماستر

هناك عدد من الخطوات التي يجب أن تقوم بها بعد تحميل تطبيق كين ماستر حتى تقوم بتصدير مقطع فيديو عبر التطبيق بطريقة صحية، وهذ الخطوات بسيطة جدًا مقارنة بالعديد من التطبيقات التي تقدم الخدمة ذاتها، وذلك لأن تطبيق كين ماستر صُمم خصيصًا حتى يكون سهل التعامل معه واستخدامه، وتتمثل تلك الخطوات في:

1. الضغط على السهم الذي يوجد في أعلى أيقونة الأوامر.
2. سوف يظهر لك الفيديو داخل مربع صغير، وعندها اضغط عليه.
3. الآن اضغط على الأيقونة الخاصة بالمشاركة، وذلك لحفظ مقطع الفيديو.
4. سوف تظهر نافذة خاصة بدقة الفيديو وجودته وحجمه.
5. كلما كانت دقة الفيديو مرتفعة فذلك معناه أن مقطع الفيديو حجمه كبير، على سبيل المثال تكون FHD 1080.
6. والعكس في حالة قلت دقة مقطع الفيديو فهذا يعني أن حجمه صغير، كأن يكون HD 720.
7. الآن عليك اختيار المساحة الصغيرة كأن تختار SD 540  أو P 480  وهو أقل جودة وأقل مساحة لمقطع الفيديو.
8. وبعد انتهاء التصدير يتم حفظ الفيديو مباشرة.

تحميل تطبيق كين ماستر

والآن جاءت الخطوة الحاسمة ألا وهي تحميل تطبيق كين ماستر ، ويمكنم تحميل التطبيق عبر الرابط التالي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تعليقات

Advertisement
Advertisement