Advertisement

تحميل تطبيق ماي اتصالات My Etisalat‏ للاندرويد وبكل سهولة

باتت التطبيقات المحملة على الهواتف المحمولة من أكثر أفضل الأدوات التي تسهل الحياة والتعامل للأشخاص حول العالم، لاسيما تلك التطبيقات المتعلقة بشركة الاتصالات التي توفر على عملائها التوجه إلى أفرع الشركة للحصول على خدمة بعينها، ومن أفضل تلك التطبيقات تطبيق ماي اتصالات، الذي وفر الوقت والجهد لعملاء شركة اتصالات فأصبح بإمكانهم عبر نقرة واحدة الحصول على الخدمات التي يريدونها بكل سهولة، وهذا ما جعل أرقام ومعدلات تحميل تطبيق ماي اتصالات مرتفعة جدًا بالمقارنة بتطبيقات الشركات الأخرى.


الحقيقة تحميل تطبيق ماي اتصالات سوف يوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود، هذا بفضل مميزاته التي لن تجدها في تطبيقات الشبكات الأخرى، على كلٍ سوف نستعرض معًا من خلال هذا المقال معلومات حول التطبيق ومييزاته، بالإضافة إلى طريقة تسجيل حساب فيه، فضلًا عن أفضل طريقة ورابط لتحميل تطبيق ماي اتصالات.

ما لا تعرفه عن تطبيق ماي اتصالات


بالطبع يبحث الجميع عن معلومات عن تطبيق ماي اتصالات قبل تحميله؛ لمعرفة ما إذا كان هذا التطبيق مفيد من عدمه وهل سيوفر عليهم الوقت والجهد كما تدعي الشركة أم لا؟ 

قبل الإجابة على هذا التساؤل وقبل تحميل تطبيق ماي اتصالات دعونا نخبركم أن التطبيق هو من أحدث التطبيقات للهواتف المحمولة لكل عملاء شركة اتصالات، والذي يتيح لك متابعة استهلاكك بل التحكم فيه وفي خطك وجميع معاملاته، بيد أنه يساعد العميل على المتابعة أولًا بأول استخدام الإنترنت ودفع الفواتير وقسائم المشتريات.

ولما كان التحكم في الاشتراكات وتغيير الباقات وشراء الباقات الإضافية من أكثر الخدمات التي يواجه العملاء فيها صعوبة من خلال التعامل عبر الأكواد التي وضعتها الشركة، هذا بالإضافة إلى تقارير أكثر الأرقام اتصالًا وأكثر المكالمات مدد، كل هذا لن يجد فيه العميل صعوبة بعد تحميل تطبيق ماي اتصالات، لاسيما وأنه من خلال نقرة واحدة سوف ينجز كل تلك المهمام التي يريدها.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق ماي اتصالات تطبيق مجاني،  وهو شبيه ببرامج التحكم في الحاساب التي تتيحها شركات الاتصالات الأربعة داخل مصر، مثل تطبيق ماي أورانج وتطبيق أنا فودافون وتطبيق وي.

كما تجدر الإشارة إلى أن الشركة تتيح تحميل تطبيق أنا فودافون للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد والهواتف التي تعمل بنظان التشغيل IOS، ولقد أصدرت الشركة التطبيق بهدف زيادة التفاعل بينها وبين عملائها، بالإضافة إلى تطوير الخدمات بشكل مستمر لجميع العملاء حتى تتمكن من إدارة حسابك بطريقة أكثر سلاسة، وذلك بعدما انتهزت الشركة فرصة انتشار استخدام الإنترنت مؤخرًا، ما دفعها إلى محاكاة التطور المستمر؛ لتلبية مطالب العملاء، الذين سيغنيهم التطبيق عن إجراء المكالمات الهاتفية على الخط الساخن للشكاوى والحصول على الخدمات المتنوعة.

تحميل تطبيق ماي اتصالات


تطبيق ماي اتصالات متوفر على متجر جوجل بلاي، والذي يعد من أكبر وأشهر المتاجر الإلكترونية على الإطلاق في العالم والذي يجمع ملايين التطبيقات المتنوعة حول العالم، والتي يتم تحمليها مجانًا دون أي مقابل مادي أو رسوم استخدام، ويأتي من بينهم تطبيق ماي اتصالات، حيث جعلت الشركة تحميل تطبيق ماي اتصالات مجاني لكل عملائها والراغبين في تحميله.

ولكي تتمكن من تحميل تطبيق ماي اتصالات عليك اتباع عدد من الخطوات، التي تمكنك من الحصول الاستمتاع بكافة الخدمات التي يقدمها التطبيق، وتشمل تلك الخطوات التالي:

اضغط على لينك نظام التشغيل على هاتفك المحمول.
انتقل إلى صفحة تحميل التطبيقات من المتجر لرسمي جوجل بلاي على هاتفك.
اضغط على زر Install أو تثبت.
الموافقة على شروط التعاقد.
اتظر ثوان قليلة حتى يتم تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف الخاص بك.
والآن وبعد تحميله وتثبيته، اضغط على كلمة Open أو فتح بحسب لغة التطبيق، للدخول على تطبيق ماي اتصالات واستخدامه.

معلومات تقنية عن تطبيق ماي اتصالات

التطبيق: مجاني بنسبة 100%.
الفئة: شبكات محمول.
آخر التحديثات: 10 أبريل 2019.
مساحة التطبيق: 26 ميجا بايت.
الإصدار الحالي للتطبيق: 12.21.
نسخة الأندرويد المطلوبة: أندرويد 4 أو أعلى.
تقييم التطبيق: مناسب للجميع بداية من عمر 5 سنوات فما فوق.
اللغات: يدعم التطبيق اللغتين العربية والإنجليزية. 

ما الذي يقدمه تطبيق ماي اتصالات لمستخدميه؟


بعد تحميل تطبيق ماي اتصالات سوف تتمكن الاستمتاع بالخدمات المتاحة على التطبيق، والتي تشمل الآتي:

إعادة شحن خطك: يتيح لك تطبيق ماي اتصالات إعاة شحن الرصيد، وذلك عبر برنامج My Etisalat apk، حيث أنه يتيح لك أيضًا الاختيار من بين طريقتين لإعادة شحنه.

تجدر الإشارة إلى أنه يتيح لك الشحن من خلال استخدام كروت الشحن المتوفرة في جميع المتاجر أو فروع الشركة القريبة منك أو من خلال استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك.

الإعلانات: وهذا متعلق بالشركة ذاتها حيث التطبيق كما هو مفيد للعملاء مفيد بشكل كبير للشركة أيضًا، لاسيما وأنه يقدم لها مزايا بشأن التوفير، خصوصًا وأن الإعلانات التي تُعرض من خلال التطبيق غير مُكلفة بالمقارنة بالإعلانات المعروضة على التلفزيون.

الخدمات: بمجرد تحميل تطبيق ماي اتصالات والولوج إليه، والدخول على إعداد الخدمات بالتحديد فهو يقوم بعرض خيارين، الأولى: العروض المشتررك بها، والثانية: الخدمات الخاصة بك، والتي كنت قد اشتركت بها، ويتيح لك إمكانية إلغاء تلك الخدمات من خلال نقرة واحدة على كلمة إلغاء، وذلك دون الحاجة إلى الاتصال بخدمة العملاء.

تجدر الإشارة إلى أن جميع الخدمات الموجودة في تطبيق ماي اتصالات هي الخدمات ذاتها التي توفرها شركة اتصالات لعملائها من خلال الأكواد، أو من خلال أفرع الشركة، والتي تتمثل في: خدمات تحويل الرصيد، وخدمات تحويل المكالمات، وخدمات الإمترنت الـADSL  وخدمات الموبايل إنترنت، وخدمات اتصالات كاش، الإضافة إلى خدمات التنبيهات وخدمات السفر إلى الخارج، فضلًا عن خدمات تغيير خطط الأسعار وخدمات سلفني ، والمودم، وخدمات كول فلتر وغيرها من الخدمات.

جدير بالذكر إن عند تصفح تطبيق ماي اتصالات، فإنه يعرض لك بشكل مباشر النظام الخاص بك وكافة المعلومات عنه وعن باقة الإنترنت الخاصة بك، واستهلاكك والمتبقي منها.

مميزات تطبيق ماي اتصالات


إنه بمجرد تحميل تطبيق ماي اتصالات سوف تستمتع بمميزات عددة متاحة عبر التطبيق، والتي تساعدك توفير وقتك وجهدك من خلال الحصول على الخدمات بنقرة واحدة، وتشمل تلك المميزات الآتي:

يوفر التطبيق لعملائه سهولة التواصل بينهم وبين مركز الخدمة.
واجهة التطبيق سلسة وسهلة الاستخدام، لاسيما وأنه يتيح لك إدارة التطبيق بدون صعوبات.
يتيح لك التطبيق إدارة حسابك الشخصي من حيث المكالمات الهاتفية عن طريق التطبيق.
يوفر التطبيق ميزة دفع الفواتير والشراء عبر الإنترنت.
يوفر لك التطبيق خدمة التواصل مع جميع مراكز الصيانة وإرسال الشكاوى في حالة التعرض لعدد من الصعوبات.
يعرض لك التطبيق وقبل أي شيء آخر عروض الشركة الجديدة كافة.
يعرض لك التطبيق قائمة المكالمات الأكثر اتصالًا.
يساعدك في عملية تحويل الميكسات بنقرة واحدة.
تطبيق ماي اتصالات مجاني بنسبة 100%.

تحميل تطبيق ماي اتصالات My Etisalat‏ للاندرويد من جوجل بلاي

ولـ تحميل تطبيق ماي اتصالات والاستمتاع بكافة المميزات التي يوفرها التطبيق لعملاء الشركة، يُمكنكم الضغط على الرابط التالي وتحميله





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-