Advertisement

تحميل لعبة Dream League Soccer 2020 الاندرويد

إن لعبة Dream League Soccer 2020 من أفضل الألعاب الرياضية الحديثة أو بالأخص ألعاب كرة القدم، حيث قدمت اللعبة تطوراً كبيراً في منظومة اللعب والاستحواذ، وقد تم إصدارها من شركة first touch gamee  في عام 2019 من شهر يوليو، وبعد صدور اللعبة قد لاقت استحساناً من قبل المهتمين بألعاب البلاي ستيشن وتم تحميلها على مجال واسع نظراً للإمكانيات التي تتمتع بها والإضافات الجديدة على الملاعب والخطط التكتيكية.

تم تزويد اللعبة بالعديد من المميزات التي تجعلها ذات تشويق بالغ وتضيف الكثير من المتعة والإثارة والتحديات الجديدة التي تخلق جواً من المنافسة الفردية والجماعية، ونستعرض معكم في هذا المقال أهم مميزات اللعبة وطريقة التحميل بالإضافة إلى شرح لكيفية استخدام الإعدادات الجديدة التي تمت إضافتها.

تحميل لعبة Dream League Soccer 2020

تتوفر نسخة للعبة Dream League Soccer 2020 على الأندرويد بحجم ممتاز وصغير لا يتعدى 350 ميجا بايت، وبالطبع يعتبر هذا الحجم مناسب أو حتى صغير نظراً للإمكانيات والإضافات والجرافيك العالي بداخل تلك اللعبة المشوقة.
يمكنك تحميل اللعبة من خلال اللينك المتواجد أسفل الصفحة، حيث يوجهك مباشرة إلى صفحة التحميل ولن يستغرق وقتاً طويلاً.
مساحة اللعبة مناسبة للغاية وسيتم تنزيلها مباشرة بجميع المزايا والإضافات الجديدة.

لذا كل ما عليك هو قراءة هذا المقال وستجد لينك التحميل المباشر بالأسفل، ثم اضغط على هذا اللينك يوجهك إلى صفحة يتواجد بها كلمة تحميل او Download اضغط عليها وسيتم التحميل مباشرة، ثم عليك بفتح اللعبة والاستمتاع بها.

قصة لعبة Dream League soccer 2020

بعد إصدار لعبة Dream League Soccer 2020لاقت ثناء كبير واهتمام من قبل محبي الألعاب الرياضية حول العالم وذلك نظراً لمدى الاهتمام الذي حظت به اللعبة من قبل شركة first touch gamee حيث حرصت الشركة على توفير جميع الإمكانيات الحديثة وحل جميع المشاكل الموجودة في الإصدارات القديمة، بالإضافة إلى الاهتمام البالغ بالاستحواذ على اللعب وطريقة التيكي تاكا.

الإضافات الجديدة: تم إضافة العديد من التحديثات الرائعة التي تشمل ضبط منظومة اللعب والخطط التكتيكية مع الاهتمام بتحركات اللاعبين، ويوجد العديد من الإعدادات داخل اللعبة.

الملاعب: تم إضافة جميع الملاعب الرياضية الحديثة والخاصة بأكبر الفرق حول العالم وتم الاهتمام بالجرافيك الخاص بها ليتمتع اللاعب بجو مميز يجعله يشعر بأنه يدرب فريقاً حقيقياً وفي أرض حقيقية.

الخطط التكتيكية: كذلك يوجد جميع الخطط التكتيكية الحديثة بالإضافة إلى تحكم شامل في كل ما يخص تلك الخطط من الأوامر للاعبين على أرض الملعب إلى اختيار اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين والتحكم في مهام كل لاعب.

تحركات اللاعبين: تتواجد تحركات ذكية للاعبين على أرض الملعب تشمل التحرك بدون كرة باستمرار لفتح مساحات الملعب وتوسيع دائرة المساحة لدى مالك الكرة للتمرير لأكثر من لاعب، مع وجود تحركات من قبل اللاعبين بجانب مالك الكرة وكذلك التحركات الأمامية على المرمى لتسجيل الأهداف عن طريق الكرات الطولية العالية.

الإعدادات: تشمل إعدادات اللعبة تحكم كامل في كل شيء حيث ستتمكن من اختيار الملعب الذي تريد اللعب عليه مثل ملعب برشلونة العالمي الكامب نو وملعب بايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي و الأولد ترافورد الخاص بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وغيرهم الكثير من الملاعب الأوروبية والعالمية.

كما توجد إعدادات أخرى خاصة بالتحكم في وقت المباراة وسرعة اللاعبين واختيار نوع الدوري أو البطولة التي تود المشاركة فيها مع اختيار طول عشب الملعب وطقس المباراة وتحديد مستوى اللعب من هاوي إلى محترف إلى نجم متميز.

البطولات: يتواجد داخل لعبةDream League Soccer 2020  العديد من البطولات العالمية والأوروبية والتي تشمل بطولة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لكرة القدم وكذلك الدوريات العالمية الكبرى مثل الدوري الإنجليزي والدوري الألماني والدوري الإسباني لكرة القدم، كذلك يوجد الدوري الإيطالي والدوري الفرنسي 

ويوجد العديد من البطولات العالمية الخاصة بالمنتخبات أمثال بطولة كأس العالم وبطولة كأس القارات وكذلك بطولات اليورو ودوري أبطال أوروبا وأفريقيا وأمريكا وآسيا وغيرها العديد والعديد من البطولات التي توفر كل سبل المنافسة وتوسع دائرة الاختيار لدى اللاعبين للدخول في تنافسات جديدة حول العالم.

الواقعية: تتميز اللعبة بواقعية مثالية حيث تم الاهتمام بكل جزء يضمن الشعور بأن المباراة حقيقية مثل تغير تصرفات اللاعبين وركض اللاعب لأخذ الكرة لتنفيذ رميات التماس والضربات الركنية وكذلك الاهتمام بتعبيرات وجوه اللاعبين على أرض الملعب وتغيرهم تبعا لتغير الطقس سواء حار أو بارد أو ممطر أو جليدي.

المنافسات عبر الإنترنت: كذلك يمكنك منافسة العديد من اللاعبين عبر الإنترنت وتكوين الفريق الخاص بك والمنافسة به على مستوى العالم لتقابل لاعبين جدد متميزين في كل مكان.

طرق تسجيل الأهداف: توجد العديد من الطرق لتسجيل الأهداف حيث تم إضافة العديد من الحلول لدى اللاعبين لتسجيل أهداف غير متوقعة وفي أكثر من مكان في أرض الملعب وهذا ما يضيف على اللعبة الكثير من المتعة والإثارة فدائماً ما تكون المتعة أكثر مع الأشياء غير المتوقعة.

ما يدور بعد تحميل لعبة Dream League Soccer 2020

بعد تحميل لعبة Dream League Soccer 2020 على هاتفك الأندرويد كل ما عليك هو فتح اللعبة ومشاهدة الإعدادات الجديدة وكل ما يدور حول التحكم فيها.

التحكم في اللعبة: تتمتع اللعبة بطريقة تحكم بسيطة وغير معقدة وذلك بالرغم من الإضافات والإعدادات الكثيرة حيث تم الاهتمام بالبساطة في التعامل لكي لا يواجه اللاعب صعوبة في تحديد كل ما يهم المباريات.

اختار فريقك: بعد الدخول إلى اللعبة عليك باختيار الفريق الذي تود اللعب والمنافسة به ويوجد جميع الفرق الكبيرة حول العالم مثل ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني وكذلك الفرق الفرنسية الكبيرة أمثال باريس سان جيرمان وموناكو بالإضافة إلى الستة الكبار في الدوري الإنجليزي الأكثر متعة على مستوى العالم.

اختار الخطة المناسبة لك: بعد اختيار الفريق كل ما عليك هو اختيار طريقة اللعب التي تناسبك وتناسب فريقك، وتوجد العديد من الخطط الحديثة في كرة القدم، كذلك يمكنك التحكم في اللاعبين المسؤولين عن تنفيذ الركلات الحرة والركلات الركنية وركلات الجزاء الترجيحية.

اختار إعداداتك: بعد اختيار الفريق والخطة المناسبة عليك بتحديد الإعدادات الخاصة بالمباراة مثل مدة المباراة واختيار الطقس وطول العشب وكذلك شكل الكرة ومستوى المباراة بالإضافة إلى اختيار الملعب وغيرها الكثير من الإعدادات التي تجعلك المتحكم في كل شيء.

ابدأ المباراة: عليك بعد ذلك أن تبدأ المباراة وتشاهد الجرافيك الخاص بها وتستمتع بفريقك.

التحكم في اللاعبين: توفر اللعبة طريقة سهلة جداً للتحكم في اللاعبين وفي الأوامر التي توجهها إليهم حيث يوجد أوامر على الشاشة على اليمين تشمل التمرير والكرات العرضية والتزحلق وكذلك التمريرات الطويلة الأمامية والتسديدكما توجد أوامر على يسار الشاشة تشمل التحكم في حركة اللاعبين في كل اتجاهلذا كل ما عليك هو الضغط على تلك الأوامر الموجودة في الشاشة.

مميزات تحميل لعبة Dream League Soccer  للاندرويد الاصدار الاخير

توجد العديد من المميزات في لعبة Dream League Soccer 2020 وهذه المميزات هي ما جعلت اللعبة تنتشر بشكل سريع.
وتتلخص هذه المميزات في الآتي:

●    الواقعية: تتمتع اللعبة بواقعية كبيرة حيث ستشاهد اللاعبين يشبهون الحقيقة بشكل كبير مع تعابير وجوههم المتغيرة تبعاً لتغير أحداث اللقاء.

●    حجم اللعبة: يعتبر حجم اللعبة مميز جداً لأنه صغير مقارنةً بما يوجد من جرافيك ومميزات أخري، ويعتبر حجم اللعبة 350 ميجا بايت فقط.

●    تعمل اللعبة: بدون إنترنت وهو أهم ما يميزها لكي تستطيع أن تستمع باللعب في كل مكان بدون الاحتياج إلى توصيل انترنت في هاتفك.

●    المنافسة أون لاين: تستطيع تكوين الفريق الخاص بك واختيار اللاعبين المميزين والمنافسة عن طريق الأون لاين لكي تلاقي لاعبين مميزين على مستوى العالم وتدخل في بطولات متعددة.

تحميل اللعبه Dream League Soccer 2020 من متجر جوجل بلاي

يمكنك تحميل لعبه من رابط مباشر عن طريق متجر جوجل بلاي وهو رابط الاصلي المقدم من متجر جوجل بلاي خالي من اي مشاكل او تعقيد ويتم تحديث الروابط بصوره مباشر من المصدر المباشر الموثوق من قبل شركة جوجل بلاي حيث انها تضمن للزائر رابط التحميل المباشر يمكنك الان تحميل اللعبه والاستماع بها الان





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-