Advertisement

تحميل لعبة بيس pes 2020 للاندرويد مجانا برابط مباشر

إن لعبة بيس 2020  واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم التي قدمت العديد من سبل المتعة والإثارة لعشاق ألعاب البلاي ستيشن، وحققت اللعبة نجاح بشكل واسع في كل دول العالم مما أدى إلى انتشارها وزيادة عمليات التحميل يوماً بعد يوم وذلك للإمكانيات والمميزات التي تتواجد فيها بالإضافة إلى التعديلات في العديد من الجوانب الخاصة بالاستحواذ على الكرة وإحراز الأهداف.

تم إضافة جميع الانتقالات الحديثة للاعبين بين الأندية وكذلك تحديث الملابس لكل فريق وإضافة الكثير من الملاعب الخاصة بالأندية الكبيرة مثل ملعب أولد ترافورد وملعب الأليانز أرينا وغيرها من الملاعب الرائعة، لذا تستطيع الآن تجربة اللعبة واختيار فريقك المفضل الذي يحتوي على اللاعبين المنتقلين إليه حديثاً والتحدي به لتتمتع بواحدة من أفضل الألعاب الحديثة.

إضافات لعبة PES 2020

تم إضافة العديد من الأساليب الجديدة في  لعبة PES 2020 والتي لم تكن موجودة في النسخ السابقة من ألعاب كرة القدم التي تم إصدارها من الشركات المختلفة وهو ما أدى إلى تميز اللعبة ونجاحها بشكل كبير فور نزولها.

الانتقالات الحديثة: تم تحديث انتقالات اللاعبين في الأندية حول العالم، حيث يمكنك الآن الاستمتاع باللعب بالفريق المفضل لك بكامل صفوفه المتواجدة حالياً، فالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يوجد في فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي وكوتينيو يوجد في بايرن ميونخ الألماني وغيرها الكثير من الانتقالات التي حدثت في الفترة الأخيرة.

الملاعب الخاصة بالأندية الكبيرة: كذلك توجد العديد من الملاعب الحديثة الخاصة بأندية أوروبا مثل ريال مدريد والكامب نو الخاص بفريق برشلونة الإسباني وكذلك الأليانز أرينا الخاص بفريق بايرن ميونخ الألماني وغيرهم العديد من الملاعب الرائعة والتي تم تصميمها بشكل مميز لتعيش متعة اللعب.

المتعة في أسلوب اللعب: لم تقتصر الشركة على إضافة مميزات وتعديلات جديدة خاصة بالانتقالات والملاعب وإنما اهتمت أيضاً بكل ما يوفر المتعة في المباريات واهتمت بالجوانب الخطية وتحركات اللاعبين بشكل كبير.
 بالإضافة إلى تحسين عملية الاستحواذ على اللعب في منطقة المنافس وتحسين الدفاع في مواجهة الخصم وكذلك واقعية المباريات حيث تشعر بأنك تدرب فريق حقيقي فوق أرض الملعب وتتحكم في كل ما يخص هذا الفريق، كل هذه الأشياء وغيرها أضافت المتعة في اللعب ووفرت جواً من المنافسة والإثارة.

نافس على مستوى العالم: يمكنك الآن صنع فريقك المكون من اللاعبين الذين تختارهم لتنافس بهم العديد من اللاعبين على مستوى العالم وفي مختلف البلاد، حيث تستطيع التحكم الكامل في الفريق الخاص بك واختيار الملابس والطقم البديل.
كما تستطيع التحكم في أسلوب أو طريقة اللعب وصنع المزيد من الانتصارات في مواجهة المحترفين في كل مكان، وهذا بالطبع أضاف جو من التنافس الكبير عبر الشبكة، فأصبحت المنافسة ليست مقتصرة على المستوى المحلي وإنما امتدت عالمياً.

اكسب الأموال لتشتري المزيد من اللاعبين: تستطيع كسب الكثير من المال وتكوينه عن طريق الدخول في منافسات والفوز بها كالمنافسات الكبيرة العالمية مثل دوري أبطال أوروبا وكأس العالم والدوري الأوروبي والدوريات المحلية الكبرى.
وبعد تكوين الأموال تستطيع شراء مزيد من اللاعبين المتميزين لكي تنافس بهم أكثر وأكثر وتفوز بالمزيد من البطولات لتحقق المزيد من المال من أجل تحسين الفريق بشكل مستمر.

تحكم في أسلوب لعب فريقك: في لعبة eFootball PES 2020 تستطيع التحكم الكامل في أفراد فريقك من حيث أسلوب اللعب والمهارات والمراوغات وطريقة اللعب، حيث تتوفر العديد من الخطط التي تعطيك خيارات كثيرة لتوزيع أفراد الفريق وإعطائهم التعليمات من أجل الانتصار على الفرق المنافسة لك.

تحميل لعبة PES 2020 للاندرويد

يمكنك تحميل eFootball PES 2020 من خلال متجر جوجل الذي يوفرها لك بشكل مجاني بالكامل دون الحاجة إلى دفع الأموال من أجل التحميل أو البدء في اللعب، كما وفرنا لك رابط مباشر يمكنك الضغط عليه والبدء فوراً في تنزيل اللعبة على هاتفك الأندرويد لتستمتع بأجمل ألعاب كرة القدم على الإطلاق في الفترات الأخيرة.

طريقة التحميل
تعتبر طريقة تحميل لعبة PES 2020 سهلة للغاية حيث تستطيع أولاً تنزيلها من خلال الرابط المباشر الذي وضعناه لك أسفل تلك المقالة لتستمتع بجميع المميزات الجديدة والإضافات الحصرية مع العلم أن رابط التحميل يوجهك إلى الصفحة الخاصة بتحميل اللعبة بصيغة APK لتتواجد على هاتفك في الذاكرة الداخلية داخل ملف التنزيلات.ويمكنك بكل بساطة تثبيتها وبدء الاستخدام

وتوجد طريقة أخرى مباشرة للتحميل من متجر جوجل حيث تستطيع فتح المتجر وكتابة اسم اللعبة في مربع البحث الذي يوجد أعلى المتجر لتظهر لك عديد من الخيارات المختلفة قم باختيار أول لعبة وابدأ في تحميلها وتثبيتها على هاتفك وبعد ذلك ستصبح قادراً على المنافسة وبدء البطولات والفوز بالعديد من المباريات.

كيفية فتح اللعبة وبدء المباراة
بعد الانتهاء من تثبيت اللعبة ستصبح جاهزة للاستخدام وستجدها موجودة مع التطبيقات الأخرى على هاتفك الأندرويد، لذا تستطيع فعل الخطوات البسيطة التالية لتبدأ المنافسات وتستمتع باللعبة:

اضغط على اللعبة وقم بفتحها لتظهر أمامك الصورة الخاصة باللعبة ثم بعد لحظات سيتم الفتح والتوجه إلى القائمة الداخلية.
بعد الدخول للصفحة الرئيسية ستجد العديد من الخيارات منها بدء المباراة أو التعديل على الفرق أو اللاعبين وكذلك الإعدادات والمنافسات عن طريق الإنترنت واختيار الفريق الخاص بك وغيرها العديد من الاختيارات التي ستشاهدها.
إذا أردت بدأ مباراة من أجل تجربة اللعبة عليك بالضغط على بدء مباراة واختيار الفريق الذي تود اللعب به وكذلك اختيار الفريق المنافس.
بعد اختيار الفريقين ستجد بعض الخيارات مثل مستوى اللعب من هاوي إلى متوسط أو محترف أو نجم متميز وكذلك إعدادات أخرى مثل اختيار سرعة اللاعبين وشكل الكرة وطول عشب الملعب والملعب الذي تود خوض المباراة فيه.
كذلك يمكنك اختيار الخطة وطريقة اللعب والتعليمات التي توجهها إلى اللاعبين من أجل الانتصار على منافسك وغيرها العديد من الاختيارات التي ستشاهدها بعد  تحميل اللعبة وفتحها.

الإمكانيات المطلوبة على هواتف الأندرويد لكي تعمل لعبة PES 2020

يجب أن توجد بعض الإمكانيات في الهواتف الأندرويد لكي تعمل لعبة PES 2020 بشكل صحيح كالآتي:
بالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي أو حجم الرامات يجب ألا تقل عن 1.5 جيجا بايت وإذا أردت تشغيل مثالي للعبة pes2020 mobileتكون الرامات3 جيجا بايت.
معالج النواة 1.4 جيجا هرتز و2 جيجا هرتز للتشغيل المثالي.
نظام أندرويد6 مارشميللو و9 للعمل المثالي.

مميزات لعبة PES 2020

بمميزات عالية جعلتها تفوق غيرها من الألعاب الحديثة الأخرى هذه بعض المميزات:

●سرعة في التشغيل والأداء.
تحسين الاستحواذ على اللعب والسيطرة على الكرة.
اضافة الكثير من البطولات والملاعب الجديدة.
الجرافيك العالي والواقعية التي تزيد من المتعة في المباريات.
المنافسات العالمية.

معلومات عن لعبة PES 2020

حجم اللعبة: يصل حجم لعبة PES 2020 إلى 1.4 جيجا بايت.
عدد التنزيلات من جوجل بلاي: أكثر من 50 مليون عملية تحميل وتثبيت من خلال متجر جوجل playstore الخاص بالاندرويد.
تقييم اللعبة: حصلت اللعبة على تقييم 3.9 على متجر جوجل.

تحميل لعبة PES 2020 للاندرويد من متجر جوجل بلاي

يمكنك تحميل لعبه من رابط مباشر عن طريق متجر جوجل بلاي وهو رابط الاصلي المقدم من متجر جوجل بلاي خالي من اي مشاكل او تعقيد ويتم تحديث الروابط بصوره مباشر من المصدر المباشر الموثوق من قبل شركة جوجل بلاي حيث انها تضمن للزائر رابط التحميل المباشر يمكنك الان تحميل اللعبه والاستماع بها الان




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-