Advertisement

تحميل لعبة فيفا FIFA 2014 للاندرويد

فور إصدارها تم تحميل فيفا 14 من قبل العديد من محبي ألعاب كرة القدم حول العالم وذلك نظراً لتميز لعبة FIFA 14 Lite للاندرويد واحتوائها على العديد من سبل المتعة والإثارة في خوض المباريات والمنافسات حيث يوجد العديد من البطولات العالمية والمنافسات التي تجعلك تشعر بأنك مدرب كرة قدم مثالي يملك جميع الإمكانيات حول أصدار القرارات والتحكم في كل ما يجري في المباريات.
بالإضافة إلى الاهتمام بالجرافيك والتصميمات وجودة الفيديو التي تتمتع بوضوح مطلق إتش دي حيث تم تحسين الجرافيك بشكل كبير عن النسخ السابقة لهذه اللعبة وكذلك تم الاهتمام أيضاً بالعديد من الجوانب المتعلقة بالمباريات مثل الخطط وتفاعل الجماهير وغيرها الكثير، كل هذه الأسباب أدت إلى تحميل اللعبة بشكل واسع وحصولها على تقييم متميز على متجر جوجل.


مواصفات فيفا 14

إذا أردت خوض مباريات شيقة بفريقك المفضل ضد أندية العالم الكبرى فعليك ببدء تحميل فيفا 14 حيث تحتوي على العديد من المواصفات المتميزة.

الملاعب
بالنسبة لملاعب كرة القدم تم إضافة كثير من الملاعب الجديدة ذات التصميم الرائع والخاصة بأفضل الأندية والمنتخبات حول العالم مع الاهتمام بالواقعية في تصميم الملاعب وتواجد الجماهير وتفاعلهم مع الهجمات  والكرات وكل ما يحدث في أرض الملعب من هجمات مرتدة.
يوجد عديد من الملاعب الجديدة الخاصة بأكبر الأندية في العالم مثل ملعب الكامب نو الخاص بالفريق الإسباني برشلونة وملعب سانتياجو برنابيو الخاص بفريق ريال مدريد وكذلك ملاعب إنجلترا الكبيرة مثل الأولد ترافورد وغيرها العديد من الملاعب العالمية التي صُممت بشكل قريب من الواقع.

الخطط الجديدة
كما تم إضافة خطط جديدة في اللعبة تحتوي على جميع الأفكار الحديثة والتحركات المتنوعة للاعبين على أرض الملعب، وبذلك تستطيع التحكم في تحركات اللاعبين وتواجدهم في أماكن معينة على أرض الملعب وتحركهم نحو الهجوم أو سد الثغرات والمساحات الفارغة في الدفاع، هذا بالإضافة إلى تطوير الجانب الهجومي والدفاعي بشكل كبير وتحسين مهارات امتلاك الكرة والاستحواذ عليها.

الاستحواذ على الكرة
تم الاهتمام كثيراً بجانب الاستحواذ على الكرة في اللعبة وذلك نظراً لأن الاستحواذ هو من أمتع طرق اللعب في كرة القدم ويفضله العديد من لاعبي كرة القدم لما يقدمه من سيطرة على الفريق المنافس، وبالطبع من أفضل الفرق التي تلعب بهذه الطريقة هي برشلونة الإسباني الذي يقدم كرة قدم ممتعة بعد إدخال العبقري بيب جوارديولا لطريقة اللعب التي تستحوذ على الكرة داخل النادي.

عملية الدفاع
تم تغيير بعض الاستراتيجيات في عملية الدفاع تجاه الخصم بالنسبة لتمركز اللاعبين وتحركهم المنظم نحو الضغط على الخصم لإبعاده عن منطقة الجزاء وكذلك أساليب الدفاع المتقدمة من منتصف الملعب واللعب على مصيدة التسلل من الأمام وذلك لإبعاد الفريق المنافس قدر الإمكان عن مرماك وتحرك أكثر من لاعب نحو الكرة لاستردادها بسرعة فائقة كما يمكنك التحكم في حركة اللاعبين أثناء الدخول على مالك الكرة وتوجيهه لاستعادتها بشكل صحيح ويمكنك أيضاً التزحلق أمام الكرة لقطعها واستردادها بسرعة.

تحميل فيفا 14 للاندرويد

يمكنك تحميل لعبة فيفا 14 على الهاتف الاندرويد الخاص بك عن طريق متجر جوجل وكذلك على العديد من المتاجر الأخرى الموجودة على الاندرويد، كما وفرنا لك رابط تحميل اللعبة بشكل مجاني ومباشر أسفل الصفحة.

بالنسبة للتحميل من متجر جوجل فيمكنك بكل بساطة الدخول إلى المتجر وكتابة اسم اللعبة والبدء في تحميلها مجاناً بالطريقة التقليدية التي تستخدمها في تحميل أي تطبيق على هاتفك، كالآتي

بعد الدخول لمتجر جوجل قم بالضغط على مربع البحث واكتب اسم اللعبة فيه لتظهر أمامك عديد الخيارات قم بالضغط على الخيار الأول.
سيتم فتح صفحة التحميل بكل بساطة وبعدها اضغط على تثبيت أو install ليتم بدء التحميل على الهاتف وبعد الانتهاء ستجد اللعبة تم تثبيتها وجاهزة للاستخدام.
كما تستطيع تحميل فيفا 14 من خلال الرابط المتواجد أسفل الصفحة حيث يوجهك مباشرة إلى صفحة تحميل النسخة الكاملة والأصلية من اللعبة بصيغة APK لتقوم بتثبيتها على هاتفك

بعد الانتهاء من عملية التحميل بشكل بسيط كالآتي:

●      انزل لأسفل الصفحة وقم بالضغط على الرابط الموجود لتتوجه إلى صفحة التحميل الخاصة باللعبة.
●      بعد الدخول لصفحة التحميل كل ما عليك هو الضغط على تحميل اللعبة ليتم بدء التحميل بسهولة.
●      بعد الانتهاء ستجد ملف التثبيت على الذاكرة الداخلية للهاتف في ملف التنزيلات قم بالضغط عليه وابدء في تثبيت اللعبة بالطريقة التقليدية لتصبح جاهزة للاستخدام.

فتح اللعبة
بعد الانتهاء من تحميل فيفا 14 للاندرويد يمكنك البدء في استخدام اللعبة فوراً عن طريق فتحها ومباشرة المباريات والبطولات المختلفة وكذلك يمكنك اختيار الكثير من الاعدادات

مثل الفريق الخاص بك والفريق المنافس واختيار الملعب الذي سيقام عليه المباراة مع اختيار شكل الكرة والعشب وحالة الطقس ومستوى اللعب وسرعة اللاعبين والخطط والتحركات

والأوامر واللاعبين المشاركين والمتواجدين على دكة الاحتياط وغيرها الكثير من أساسيات اللعبة.

مميزات لعبة فيفا 14

تحتوي على العديد من المميزات كالآتي:

1- توجد بشكل مجاني بالكامل من خلال بلاي ستور وكذلك من خلال عديد من المتاجر الأخرى ويمكنك الآن بكل بساطة تحميلها والاستمتاع بها دون دفع أي أموال أو رسومات للتحميل بالطرق التي ذكرناها فيما سبق.
2- وجود العديد من البطولات كدوري أبطال أوروبا وكأس العالم والدوري الأوروبي والدوريات الكبرى حول العالم كالدوري الإنجليزي والإسباني والألماني والفرنسي والإيطالي وغيرها العديد والعديد من المنافسات التي تستطيع خوضها لتستمتع بروح المنافسة.
3- حجم اللعبة مناسب إلى حد ما وغير مستهلك لمساحة الهاتف حيث يمكنك تحميلها بوجود مساحة فارغة بسيطة جداً على ذاكرة الهاتف الداخلية دون الاحتياج إلى ذاكرة كبيرة.
4- اللعبة سريعة وخفيفة جداً وتحركات اللاعبين تتميز بالخفة بعيداً عن البطئ الذي يحدث عادة في بعض الألعاب والذي يؤثر على المتعة والاندماج بشكل كبير.
5-  لا تتطلب اللعبة وجود إمكانيات عالية لهواتف الأندرويد من أجل تحميلها وإنما يكفي فقط مساحة بسيطة وذاكرة وصول عشوائي قليلة وكذلك إصدار للأندرويد بسيط جداً، وسنذكر جميع هذه المتطلبات.
6- تصميم اللعبة تم الاهتمام به بشكل كبير لتكون ذو شكل جذاب ومميز وتجعل اللاعبين يبدون كالحقيقة للزيادة من المتعة والإثارة.
7- عامل الواقعية حيث أنك بعد تحميل اللعبة واستخدامها ستجد الكثير من العوامل التي تجعلك تشعر بأنك تخوض مباريات حقيقية بلاعبين متميزين.
8- جودة الفيديو والصور رائعة جداً بجودة إتش دي، والملاعب تبدو بمنظر رائع للغاية باللون الأخضر.
9- كما تستطيع التحكم في كل ما يخص اللاعبين في أرض الملعب وقبل الدخول للمباراة، فيمكنك تحديد الكابتن وكذلك اللاعب المسؤول عن تسديد الكرات الثابتة سواء من الناحية اليمنى أو اليسرى. لذا أنصحك الآن ببدء تحميل فيفا 14 على هاتفك لتخوض تجربة المتعة والإثارة في المباريات والمنافسات العالمية.

متطلبات تشغيل لعبة فيفا 14 للاندرويد

اصدار أندرويد 2.3.3 فقط ولا تحتاج لإصدار أندرويد عالي للغاية كما يوجد في بعض الألعاب الثقيلة الأخرى، ويمكن تنزيل اللعبة على أندرويد بإصدار أحدث لتعمل بشكل أسرع.
وجود مساحة بسيطة فارغة في ذاكرة الجهاز حوالي 50 ميجا بايت فقط وذلك نظراً لأن حجم اللعبة بسيط لا يصل إلى 17 ميجا بايت وهذه المساحة قليلة جداً مقارنة بمساحة هواتف الأندرويد المتوفرة.
ذاكرة وصول عشوائي نصف جيجا بايت فقط وإذا أردت تشغيل مثالي للعبة يمكنك تحميلها على هاتف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي أو رامات بحجم 1 جيجا فما أكثر.

معلومات عن لعبة فيفا 14

لكي تقوم بعملية تحميل فيفا 14 عليك بمعرفة هذه المعلومات التالية قبل التحميل من أجل أن تكون على دراية بجميع ما يخص اللعبة من حيث الحجم والتقييم والمطور الخاص بها.

حجم اللعبة على متجر جوجل : 16 ميجا بايت فقط وهذا بالطبع حجم مثالي، حيث أنه يمكن توفيره بكل سهولة في جميع هواتف الاندرويد ولا يحتاج إلى ذاكرة خارجية.

تقييم اللعبة : مميز ويعكس مدى الاهتمام بالإمكانيات والتصميم، لذلك حصلت على تقييم رائع من خلال متجر جوجل وتم تحميلها بشكل واسع من عديد من البلاد حول العالم.

مطور اللعبة : electronic arts  والذي أصدر العديد من النسخ للعبة وتم الثناء عليها بشكل كبير نظراً لاهتمامهم بالمستخدم و وضع المتعة والمنافسة في عين الاعتبار ليلقى اللاعبون تجارب متميزة كما شاهدنا فإن اللعبة ذات حجم بسيط ولا تحتاج إلى مساحة فارغة كبيرة كما أنها لا تتطلب إمكانيات عالية على هواتف الأندرويد ويوجد أيضاً لعبة FIFA 14 Lite وبها إمكانيات رائعة.

تحميل لعبة FIFA 14 Lite للاندرويد من متجر جوجل بلاي

يمكنك تحميل لعبه من رابط مباشر عن طريق متجر جوجل بلاي وهو رابط الاصلي المقدم من متجر جوجل بلاي خالي من اي مشاكل او تعقيد ويتم تحديث الروابط بصوره مباشر من المصدر المباشر الموثوق من قبل شركة جوجل بلاي حيث انها تضمن للزائر رابط التحميل المباشر يمكنك الان تحميل اللعبه والاستماع بها الان





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-