Advertisement

تطبيق iTranslate للترجمة الفوريه الاندرويد والايفون

يعد تطبيق iTranslate واحدًا من أهم الوسائل السريعة والسهلة المستخدمة في عمليات الترجمة المختلفة، وفي تسهيل عملية التواصل بين المتحدثين باللغات المختلفة، فيمكنك من خلال هذا البرنامج ترجمة العديد من النصوص باللغات المتخلفة، كما يمكنك ترجمة كل المواقع الإلكترونية وبأي لغة تريدها، هذا فضلًا عن إمكانية بدء محادثات صوتية بالعديد من اللغات تصل إلى أكثر من مئة لغة مختلفة حول العالم.

إن تحميل iTranslate أمرًا سهلًا جدًا، فكل ما عليك فعله هو الضغط على رابط التحميل الموجود في نهاية هذا المقال وسوف يبدأ التطبيق في التحميل مباشرًة، كما يمكنك أيضًا تحميل البرنامج من أحد منصات التحميل الآمنة مثل جوجل بلاي.

مميزات تطبيق iTranslate

يتمتع تطبيق iTranslate بالعديد من المميزات التي تجعله رائدًا في العديد من عمليات الترجمة المختلفة، ومن هذه المميزات ما يلي:
لغات عديدة: يمكنك الترجمة بالعديد من اللغات، حيث يصل عددها لأكثر من مئة لغة مختلفة.
الاستماع للترجمة: إذا كنت لا تستطيع قراءة اللغة الأجنبة، فلا بأس يمكنك الاستماع إليها وبلهجات مختلفة.
تطبيق عالمي: حيث يتوافق مع أجهزة iPhone و iPadو .Apple Watch
التاريخ: التطبيق يمكنك من الوصول إلى الترجمات التي قمت بها مسبقًا وبكل بسهولة، وذلك عن طريق التاريخ.
المفضلة: ويمكنك أيضًا من خلال التطبيق أن تحتفظ بعدة ترجمات في خانة المفضلة، حيث تمكنك هذه الخانة من الرجوع إلى الترجمات التي تستخدمها كثيرًا وعادًة بدلًا من البدء من جديد.
شاشة كاملة: عرض وإظهار الترجمات في وضع ملء الشاشة.
مرر العرض وانقسام العرض: حيث تمكنك هذه الميزة من استخدم iTranslate جنبًا إلى جنب مع تطبيقات أخرى.
تمديد لوحة المفاتيح: حيث يمكنك من خلال هذه الميزة استخدم iTranslate أثناء الرسائل النصية أو الرسائل.
الحافظة: فيمكنك عن طريق هذه المميزات نسخ ومشاركة الترجمات بسهولة.

ويتميز تطبيق iTranslate  pro بالإضافة إلى هذه المميزات بما يلي:

ميزة الترجمة حاليًا: حيث يمكنك من خلال هذه الميزة أن تستخدم التطبيق من اتصال بالإنترنت وبالتالي تتجنب رسوم التجوال العالية.
وضع الصوت: وتمكنك هذه الميزة من بدء المحادثات الصوتية فورًا وسوف يقوم التطبيق بترجمتها.
ترجمة الموقع: حيث يمكنك أن تترجم مواقع الويب بالكامل من خلال متصفح الترجمة المدمج لدينا.
الاقتران: البحث عن الاقتران الفعل في الأزمنة المختلفة.
هذه كانت بعض أهم المميزات التي يتمتع بها التطبيق وتجعله رائدًا في عمليات الترجمة المختلفة ووسيلة هامة من وسائل التواصل

اللغات واللهجات المدعومة للترجمة

يدعم تطبيق itranslate أكثر من 100 لغة مختلفة حول العالم ومنها:
اللغة العربية، اللغة الأرمينية، اللغة الأذربيجانية، اللغة الباسكية، اللغةالبيلاروسية، اللغةالبنغالية، اللغة الصينية (المبسطة)، اللغة الصينية (التقليدية)، اللغة الكرواتية، اللغة التشيكية، اللغة الدانماركية، اللغة الهولندية، اللغة الإنجليزية،اللغة الإستونية، اللغة الفلبينية، اللغة الفنلندية، اللغة الفرنسية، اللغة الجورجية، اللغة الألمانية، اللغة اليونانية، اللغة العبرية، اللغة الهندية، اللغة الهنغارية، اللغة الأيسلندية، اللغة الإندونيسية، اللغة الإيطالية، اللغة اليابانية، اللغة الكازاخستانية،اللغة الكورية، اللغة اللاتينية، اللغة اللاتفية، اللغة المنغولية، اللغة ميانمار (بورما)، اللغة النيبالية، اللغة النرويجية، اللغة الفارسية، اللغة البولندية، اللغة البرتغالية، اللغة البنجابية، اللغة الرومانية، اللغة الروسية، اللغة الصربية ، اللغة السنهالية، اللغة السلوفاكية، اللغة السلوفانية، اللغة الصومالية،اللغة الإسبانية، اللغة السواحلية، اللغة السويدية، اللغة التايلاندية، اللغة التركية، اللغة الأوكرانية.

كيفية استخدام تطبيق itranslate

إذا كنت لا تعرف كيفية استخدام البرنامج أو واجهتك أي مشكلة، كل ما عليك هو أن تتبع الخطوات التالية:

كيفية تغيير اللغات
لتغيير اللغات ، ما عليك سوى النقر فوق الأعلام وتحديد اللغة التي ترغب في استخدامها.

كيفية تغيير إعدادات اللغة
لتغيير الإعدادات الخاصة بلغة ما، انقر فوق العلامة، ثم أيقونة الإعدادات بجوار اللغة. سيتم منحك خيار تغيير سرعة إخراج الصوت والجنس للغات التي تدعم هذه الميزة.

كيفية تفضيل الترجمة أو نسخها أو مشاركتها
ستجد أسفل الترجمة المكتملة سلسلة من الرموز. سيسمح لك ذلك بإضافة الترجمة إلى مفضلاتك أو نسخ الترجمة أو مشاركة الترجمة عبر التطبيقات المدعومة.

كيفية استخدام وضع الصوت
يسمح لك iTranslate PRO ببدء المحادثات الصوتية على الفور بعدة لغات للبدء، انقر فوق رمز الميكروفون في التطبيق، ثم انقر فوق رمز العلم للغة التي ستتحدث بها. سيؤدي النقر فوق رمز العلم مرة أخرى إلى إيقاف التعرف على الصوت أو يمكنك السماح للتطبيق باكتشاف نهاية الكلام من تلقاء نفسه.

كيفية استخدام iTranslate Lens


مع iTranslate Lens وكاميرا iPhone الخاص بك، يمكنك على الفور ترجمة القوائم والبطاقات والعلامات وأي شيء آخر إلى حد كبير. مجرد نقطة، التقط ، وترجمة يمكنك أيضًا ضبط المربع في العدسة لتحديد النص الذي تريد ترجمته. يمكنك أيضًا معرفة المزيد على موقعنا كيفية ترجمة موقع على شبكة الإنترنت في سفاري لترجمة صفحة ويب في Safari، ما عليك سوى النقر على رمز المشاركة، ثم سيتم ترجمة شعار iTranslate وصفحة الويب تلقائيًا إلى Safari. قبل استخدام هذا لأول مرة، ستحتاج إلى إضافة iTranslate إلى قائمة الأنشطة.

كيفية تنزيل حزم اللغات في وضع عدم الاتصال:

لبدء تنزيل حزم اللغات في وضع عدم الاتصال، انقر فوق رمز وضع عدم الاتصال ثم حدد حزمة اللغة ذات الصلة، ويمكنك إضافة أو حذف حزم لغات إضافية في المستقبل من خلال النقر على أيقونة الترس على شاشة التطبيق الرئيسية واختيار وضع عدم الاتصال في الإعدادات قائمة طعام.

كيفية تفعيل الوضع دون اتصال: 
لبدء الترجمة في وضع عدم الاتصال بالإنترنت في iTranslate PRO، انقر فوق أيقونة الترجمة دون اتصال بالإنترنت، وسوف يؤدي هذا إلى تنشيط وضع عدم الاتصال، والضغط على الرمز مرة أخرى سيعودك إلى التشغيل العادي يرجى ملاحظة أنك تحتاج أولاً إلى تثبيت حزمة لغة واحدة أو أكثر دون اتصال قبل أن تتمكن من استخدام وضع عدم الاتصال استخدام التعرف على الصوت في التطبيق
يسمح لك iTranslate PRO ببدء المحادثات الصوتية على الفور بعدة لغات. إذا تلقيت رسالة خطأ عند النقر على أيقونة الميكروفون في التطبيق، فغالبًا ما تكون هذه إعدادات تتعارض مع التعرف على الصوت الأصلي على جهازك، ومن حسن الحظ أنه من السهل حلها.
أولاً: انقر فوق الرمز "Cog" للوصول إلى علامة تبويب "الإعدادات" ثم علامة التبويب "الإعدادات المتقدمة". في علامة تبويب "الإعدادات المتقدمة"، أوقف تشغيل ميزة التعرف على الكلام للنظام وحاول استخدام التطبيق مرة أخرى.

حساب تطبيق iTranslate

يمكنك أن تنشئ حساب على تطبيق itranslate واستخدام التطبيق من خلاله
ما هو حسابiTranslate؟
نحن نقدم الآن خيار إنشاء حساب iTranslate على جهازك. سيتيح لك ذلك الوصول بسهولة إلى اشتراك PRO الخاص بك على أجهزة إضافية أو مشاركة هذا الشراء مع الأصدقاء أو العائلة. ستتمكن من استخدام ميزات حساب iTranslate و iTranslate PRO الخاصة بك على ما يصل إلى 5 أجهزة في وقت واحد ، بما في ذلك أجهزة iOS.

كيفية إنشاء الحساب:
لإنشاء حساب iTranslate، ابدأ بالنقر على أيقونة Cog في الشاشة الرئيسية للتطبيق، سينقلك هذا إلى قائمة الإعدادات حيث سترى خيار "إنشاء حساب" سيتيح لك ذلك إنشاء حساب باستخدام حساب Facebook أو عنوان بريد إلكتروني. يمكنك بعد ذلك استخدام هذا الحساب لتسجيل الدخول إلى أجهزة أخرى مع تثبيت iTranslate. ستتمكن بعد ذلك من استخدام حساب iTranslate وميزات iTranslate PRO على ما يصل إلى 5 أجهزة في وقت واحد ، بما في ذلك أجهزة iOS.

كيفية تسجيل الدخول إلى حساب iTranslate
بمجرد إنشاء حساب iTranslate الخاص بك ، يمكنك تسجيل الدخول إلى أجهزة إضافية. يمكنك البدء من خلال النقر على أيقونة Cog في الشاشة الرئيسية للتطبيق، ثم في نافذة الإعدادات ستجد خيار "iTranslate Account" بعد النقر على هذا، سترى بعد ذلك خيار "تسجيل الدخول"، إذا قمت بالتسجيل في Facebook، ما عليك سوى النقر على هذا الرمز مرة أخرى لتسجيل الدخول باستخدام Facebook ستتمكن من استخدام حساب iTranslate وميزات iTranslate PRO على ما يصل إلى 5 أجهزة في وقت واحد ، بما في ذلك أجهزة Android. يتوفر خيار تسجيل الدخول أيضًا في iTranslate Converse و iTranslate Voice لـ iOS.

كيفية إجراء تغييرات على اشتراكك في Pro
إذا كنت ترغب في تغيير أو إلغاء اشتراكك في iTranslate Pro، يمكنك القيام بذلك عن طريق إطلاق تطبيق Google Play Store أولاً. ثم اضغط على أيقونة القائمة> الحساب> الاشتراكات هنا يمكنك عرض وإجراء تغييرات على اشتراكات Google play الخاصة بك. يمكنك العثور على معلومات إضافية هنا على صفحة دعم Google.

كيفية إعادة تعيين كلمة المرور لحساب iTranslate الخاص بك:
إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بحساب iTranslate، فيمكنك طلب إعادة التعيين مباشرة في التطبيق. يمكنك البدء بالنقر على أيقونة Cog على الشاشة الرئيسية للتطبيق، ثم في نافذة الإعدادات ستجد الخيار "iTranslate Account" يمكنك بعد ذلك تحديد خيار "تسجيل الدخول" ثم "نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور" يرجى ملاحظة أن إعادة الضبط تتطلب منك تسجيل الدخول مرة أخرى على أي أجهزة تستخدم هذا الحساب إعادة تعيين كلمة المرور مخصصة فقط للحسابات التي يتم إجراؤها باستخدام عنوان بريد إلكتروني، وليس للحسابات التي يتم إجراؤها على Facebook أي كلمة مرور في التطبيق.

معلومات عن تطبيق iTranslate


الشركة المصدرة: iTranslate GmbH.
الحجم: 583.5 ميغابايت.
نظام التشغيل: يتطلب نظام التشغيل iOS 10.0 و watchOS 3.0 أو الأحدث.
التوافق: متوافق مع iPhone و iPad و iPod touch.
السعر: مجاني.
عدد التنزيلات: 100 مليون التنزيلات وأكثر من 100،000 استعراض متجر التطبيقات!

تحميل تطبيق iTranslate من متجر جوجل بلاي

يمكنك تحميل التطبيق من رابط مباشر عن طريق متجر جوجل بلاي وهو رابط الاصلي المقدم من متجر جوجل بلاي خالي من اي مشاكل او تعقيد ويتم تحديث الروابط بصوره مباشر من المصدر المباشر الموثوق من قبل شركة جوجل بلاي حيث انها تضمن للزائر رابط التحميل المباشر يمكنك الان تحميل التطبيق والاستماع بها الان





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-