Advertisement

تحميل تطبيق Muslim الاندرويد والايفون

إن برنامج Muslim من أهم البرامج التي يحتاجها المسلم في حياته اليومية لكي يعينه على تأدية الفرائض والأذكار ويذكره بأوقات الصلوات طوال اليوم، كما يوجد الأذان في البرنامج بأصوات العديد من المؤذنين الكبار وكذلك يقدم البرنامج للمسلم تحديد القبلة في أي مكان لتأدية الصلاة على النحو الصحيح في شتى بقاع الأرض.

كما يوفر البرنامج التقويم الهجري وكذلك القرآن الكريم كاملاً، لذلك كان هذا البرنامج محل ثناء كبير من قبل من يريدون القرب من الله ويحاولون بشتى الطرق إلى إرضائه، ويوفر البرنامج العديد من المزايا الأخرى التي تعين المسلم على تأدية حق الله، بالإضافة إلى أنه متوفر بشكل مجاني وكامل على متجر بلاي والمتاجر البديلة له.


برنامج Muslim

يعتبر برنامج Muslim من أفضل البرامج التي تعين المسلم وتذكره بواجباته اليومية نحو الله، وذلك لتوفير الكثير من المميزات والتي تضمن تذكير المسلم بشكل دوري بالصلوات والأذكار وكذلك الأذان في وقت كل صلاة الأدوات التي يحتوي عليها البرنامج يحتوي البرنامج على العديد من الأدوات والتي جعلته يفوق غيره العديد من التطبيقات الأخرى.
ومن هذه الأدوات ما يلي:
✔ مواقيت الصلاة.

✔ الأذان ومواعيده لكي لا يفوتك أي صلاة حيث يذكرك البرنامج بقدوم وقت الصلاة عن طريق أذان بصوت كبار المؤذنين وذلك على حسب مكانك ومدينتك وموقعك الجغرافي، أي أنه يلتزم بالدقة التامة في المواعيد حسب كل مدينة.

✔ القرآن الكريم كاملاً بصوت العديد من كبار المشايخ.

✔ القرآن الكريم مكتوب بشكل جميل ومنسق مع الاهتمام البالغ بعلامات التجويد والتشكيل.

✔ أداة رائعة جداً ودقيقة لتحديد اتجاه القبلة من أي مكان حيث يمكنك تحديد القبلة أثناء تواجدك في مكان غريب لكي تؤدي فرض الله بشكل صحيح.

✔ التقويم الهجري يتواجد داخل البرنامج.

✔ معرفة مواعيد جميع الأعياد الدينية والموسمية على مدار العام عن طريق التقويم الهجري الذي يبين كل عيد.

✔ يحتوي البرنامج على إمساكية رمضان ليتعرف المسلم على مواعيد الإفطار والسحور بشكل صحيح.

هذه أهم الأدوات التي يوفرها البرنامج للمسلم ويوجد غيرها من الأدوات الأخرى، ولذلك ننصح بتحميله والاستعانة به في أداء الفرائض حيث سيساعدك كثيراً ويخفف عنك العبئ في الكثير من الأحيان كأن تكون مسافراً إلى مكان بعيد ولا تعرف اتجاه القبلة أو تريد أن تقرأ كتاب الله أو تستمتع إليه في الطريق بصوت أكبر المشايخ.

اجعل البرنامج رفيق دربك
من المهم أن تقوم بتحميل برنامج Muslim على هاتفك وتجعله رفيق درب لك في حياتك وفي كل مكان، فبالطبع المعظم منا لا يستغني عن هاتفه المحمول في خروجه من البيت وذهابه لأي مكان وكذلك أثناء تواجده في البيت أيضاً، لذلك ستكون حاملاً دائماً لكتاب الله ما بين يديك وستكون على علم بأوقات الصلوات واتجاه القبلة.

مميزات برنامج Muslim للاندرويد

تتواجد العديد من المميزات في برنامج Muslim والتي جعلته يحصل على تقييمات جيدة جداً من قبل المستخدمين وتحميله من العديد من الناس ووصفه بأنه من أفضل الطرق للتذكير بأوقات الصلاة وعبادة الله.

وتتلخص هذه المميزات في الآتي:

النسخة: التطبيق كامل بنسخته الأخيرة والأصلية.

سعر التطبيق: يتواجد التطبيق بشكل مجاني بالكامل.

الأدوات التي يحتوي عليها البرنامج: يحتوي البرنامج على أداة المؤذن والتذكير بقدوم وقت الصلاة على حسب الموقع الجغرافي والمدينة التي تتواجد بها.

صوت المؤذنين: أصوات للمؤذنين على مستوى عالي من الجمال.


الإمكانيات التي يحتاجها البرنامج من أجل العمل: يعمل البرنامج على الهواتف الأندرويد بكل سهولة ولا يحتاج إلى إمكانيات عالية للتشغيل.
الأدوات المتواجدة داخل البرنامج: يحتوي البرنامج على العديد من الأدوات التي تهدف جميعها إلى إعانة المسلم على العبادة وتذكيره بها.

تحديد اتجاه القبلة: توجد بوصلة لتحديد اتجاه القبلة من أي مكان في العالم وبصورة دقيقة عن طريق المؤشر المتواجد داخل تلك البوصلة.


تجويد القرآن الكريم: يتيح لك البرنامج ميزة تعلم تجويد القرآن الكريم بطريقة صحيحة مع وجود ميزة التجويد الملون للنصوص للتسهيل وضمان النطق بشكل صحيح بالكامل.

القرآن الكريم كتابة: وجود القرآن الكريم كاملاً على التطبيق بصورة رائعة وتنسيق جميل مع الاهتمام بعلامات التجويد والتشكيل.

القرآن الكريم تلاوة: وجود القرآن الكريم تلاوة للعديد من الأصوات الجميلة.

أماكن المساجد المجاورة: كما يتيح لك البرنامج معرفة أماكن المساجد من حولك.

أماكن المطاعم المجاورة: معرفة أماكن المطاعم القريبة من موقعك والتي تقدم الأكل الحلال.


التقويم الهجري: يتواجد التقويم الهجري داخل البرنامج والذي يبين لك مواعيد الأعياد طوال العام.

لغات البرنامج: كما يتواجد البرنامج بالعديد من اللغات والترجمات المختلفة ليتسنى للعديد من دول العالم المختلفة تحميله وفهمه بكل سهولة.


حجم البرنامج: يعتبر حجم البرنامج مناسب للغاية لهواتف الأندرويد حيث لا يتطلب وجود مساحة كبيرة فارغة على سعة التخزين الداخلية للجهاز.

تحميل البرنامج للكمبيوتر: يمكنك تحميل البرنامج على الكمبيوتر بعد تنزيل برنامج bluestack

عدد المستخدمين للبرنامج: يستخدمه الملايين من الناس على مستوى العالم وفي شتى الدول.

الأفضل: يعتبر برنامج مسلم هو الأفضل على الإطلاق بين كل البرامج التي تهتم بحياة المسلم وتقوم بتذكيره بالصلوات والأذكار وتحديد القبلة.


التنبيهات: توجد تنبيهات مختلفة عن طريق الصوت وذلك باختيار أصوات متعددة يوفرها لك البرنامج، كما توجد التنبيهات عن طريق الكتابة في أوقات الصلوات.

التقييم: حصل البرنامج على تقييم ممتاز جداً من قبل المستخدمين.
هذه بعض المميزات التي يتمتع بها البرنامج ذكرناها بشكل سريع، ويوجد غيرها العديد من المميزات الأخرى التي تناسب احتياج المسلم في كل مكان.

معلومات عن برنامج Muslim


متطلبات البرنامج:

يعتبر برنامج Muslim مميز جداً وبالإضافة إلى مميزاته فإنه لا يحتاج إلى الكثير من المتطلبات والإمكانيات لدى أجهزة الأندرويد لكي يعمل بشكل صحيح، حيث أنه على عكس بعض البرامج الأخرى الثقيلة التي تحتاج رامات أو ذاكرة وصول عشوائي ذات مساحة كبيرة وكذلك إصدار أندرويد كبير.

حجم البرنامج:

لا يشغل البرنامج حجماً كبيراً من مساحة الهاتف حيث أنه ذو مساحة صغيرة جداً ، حجم البرنامج 15 ميجا بايت فقط وهذه المساحة بسيطة جداً مقارنة بالبرامج الأخرى ولذلك لا يحتاج إلى مساحة كبيرة من السعة التخزينية الداخلية للهاتف.

تقييم البرنامج:

حصل البرنامج على تقييم جيد جداً نظراً لما يقدمه من خدمات ممتازة للمستخدمين ووصفه الكثير بأنه الأفضل من بين التطبيقات المهتمة بتنظيم حياة المسلم.


تحميل تطبيق Muslim من متجر جوجل بلاي

يمكنك تحميل التطبيق من رابط مباشر عن طريق متجر جوجل بلاي وهو رابط الاصلي المقدم من متجر جوجل بلاي خالي من اي مشاكل او تعقيد ويتم تحديث الروابط بصوره مباشر من المصدر المباشر الموثوق من قبل شركة جوجل بلاي حيث انها تضمن للزائر رابط التحميل المباشر يمكنك الان تحميل التطبيق والاستماع بها الان


تحميل تطبيق Muslim من متجر الاب ستور

يمكنك تحميل التطبيق من رابط مباشر عن طريق متجر الاب ستور وهو رابط الاصلي المقدم من متجر الاب ستور خالي من اي مشاكل او تعقيد ويتم تحديث الروابط بصوره مباشر من المصدر المباشر الموثوق من قبل متجر الاب ستور حيث انها تضمن اللزائر رابط التحميل المباشر يمكنك الان تحميل التطبيق والاستماع بها الان





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-