Advertisement

تحميل لعبة PUBG النسخة الصينية لاندرويد والايفون

إن لعبة PUBG النسخة الصينية هي لعبة قتالية رائعة جداً وقد أحدثت ثورة هائلة في عالم الألعاب في الفترة الأخيرة، حيث أنك تلاقي العديد من اللاعبين في مجموعات كثيرة وسيكون مهمتك هو القضاء عليهم جميعا، والباقي الوحيد على قيد الحياة هو الفائز في نهاية المطاف.

يوجد العديد من الأماكن في اللعبة وبها الكثير من المنازل التي من الممكن أن تختبئ فيها أو تلاقي العديد من اللاعبين الآخرين، وكذلك يوجد أنواع من الأسلحة في كل مكان بإمكانك استغلالها في قتل الأعداء، بالإضافة لوجود عديد من المواد الأخرى في الأرضية كالبيبسي ومشروبات الطاقة التي تزيد من صحتك و تعفيك بعد إصابتك بطلق ناري.

قصة لعبة PUBG النسخة الصينية

بعد أن تم إطلاق لعبة بابجي الرسمية من قبل الشركة العالمية بابجي لاقت نجاحاً كبيراً واقبالاً عالياً من جميع دول العالم، حيث انتشرت اللعبة بشكل كبير وفي وقت قياسي جعلها في مقدمة جميع الألعاب الحديثة وتم تحميلها مجاناً بشكل واسع.
لذلك قامت الشركة بإصدار العديد من نسخ اللعبة بلغات مختلفة لكي تتوافق مع دول العالم بلغتهم المفضلة وذلك سعياً من الشركة لزيادة الانتشار بشكل أكبر وأوسع في كل منطقة في العالم.

نسخ لعبة بابجي: تعتبر لعبة PUBG النسخة الصينية هي إحدى النسخ التي أطلقتها الشركة، ويوجد غيرها من النسخ بلغات مختلفة كالنسخة الكورية، وبالطبع تم انتشار النسخة الصينية والكورية بشكل كبير ونجحت في وقت قياسي.

اختار بطلك: يمكنك اختيار البطل الخاص بك من حيث الشكل والشعر وتحديد اسمه أيضاً.

الإعدادات: يتواجد عديد من الإعدادات في اللعبة مثل اختيار طريقة اللعب ومكان اللعب وملاقاة أشخاص في أماكن معينة من العالم وكذلك أيضاً تحديد ما إذا كنت تريد أن تلعب من منظور الشخص الأول أو الثالث.

نمط اللعب: يمكنك اللعب بشكل فردي لتلاقي عدداً من المجموعات واللاعبين الآخرين ويتوجب عليك هزيمتهم والوصول على قيد الحياة إلى نهاية اللعبة، كما يوجد نمط آخر للعب وهو اللعب في مجموعة معك حيث ستساندون بعضكم البعض ويجب عليكم أن تواصلوا للنهاية على قيد الحياة من أجل الفوز إما جميع أطراف المجموعة أو حتى إن وصل أحدهم تعتبر المجموعة فائزة بالكامل.

تحديد فريقك: تستطيع أن تحدد الفريق الخاص بك وتلعب مع أصدقائك من على موقع الفيس بوك أو غيره، كما تستطيع أيضاً أن تدخل في فريق عشوائي من أي بلد في العالم.

التعاون بين أفراد الفريق: يمكنك التواصل مع باقي أفراد فريقك عن طريق التحدث مكالمة عادية حيث ستسمعون بعضكم البعض وتتحدثون.

كيفية الفوز: يتوجب عليك قتل كل من يواجهك من اللاعبين الآخرين والبقاء حياً بعد موتهم جميعاً، هنا تستطيع أن تكون الفائز وتكسب مزيداً من النقاط أو الذهب.

ما يدور بعد تحميل لعبة PUBG النسخة الصينية

بعد تحميل لعبة PUBG النسخة الصينية على هاتفك الأندرويد ستتمتع بتجربة فريدة من نوعها في عالم ألعاب الحرب والإثارة والأكشن وبالطبع يعلم الكثير منا مدى الشهرة التي حظيت بها اللعبة فور نزولها حيث أنه تقريباً لا يوجد أحد من محبي الألعاب إلا وجربها وشاهد ما بها من تشويق.

التحديثات: تطلب اللعبة إذناً بالتحديث كل فترة من الوقت وذلك للعمل على تحسين الجرافيك ونظام اللعب بصفة مستمرة وهذه أحد أفضل المزايا الموجودة داخل هذه اللعبة، ويكون حجم التحديث ليس بسيطاً بل قد يتعدى 1 جيجا بايت وذلك يدل على مدى الاهتمام بتطوير اللعبة يوماً بعد الآخر وإدخال أنظمة جديدة من أجل المتعة والإثارة والبعد عن الملل.

الملابس: أثناء اللعب يمكنك اختيار الملابس التي تريدها عن طريق أخذها من أعضاء فريقك أو قتل الآخرين والاستيلاء على ملابسهم، ويتوفر العديد من الملابس بأشكال مختلفة وتشبه الملابس الواقعية بدرجة كبيرة.

الاستيلاء على الأسلحة: تستطيع أن تستولي على جميع الأسلحة التي تجدها في طريقك وتأخذها وكذلك الطلقات، وتستطيع أيضاً أن تقتل اللاعبين الآخرين وتأخذ الأسلحة التي معهم كاملة.

المغامرات: ستقابل العديد من المغامرات الصعبة في طريقك وستجد العديد من البحار والتلال والجبال وغيرها من المغامرات في كل مناطق اللعبة.

مميزات تحميل لعبة PUBG النسخة الصينية للاندرويد الاصدار الاخير

تتمتع اللعبة بالعديد من المميزات والتي بالطبع كانت سبباً في انتشار اللعبة بشكل واسع في مختلف دول العالم ونجاحها، وهذه المميزات تتلخص في الآتي:

الطقس: طقس متغير ورائع مع وجود كل الأمور الخاصة بالطقس والتي تجعل اللعب أكثر واقعية وتشويقاً.
الخرائط: وجود خريطة للعب تحدد موقعك من كل مكان في اللعبة كما توجد خريطة الصحراء وكذلك البحار.
الأسلحة: أسلحة نارية حديثة وقوية جداً ذات دقة تصويب عالية.
الإضافات على الأسلحة: يوجد اضافات جديدة على الأسلحة مثل الليزر وقبضة السلاح.
جرافيك اللعبة: الجرافيك رائع للغاية بجودة إتش دي للفيديو وتتوفر الصورة بجودات عالية وهو أهم ما يميز اللعبة ويجعلها أكثر واقعية من باقي ألعاب الأكشن الأخرى.
طرق التحدي: الاهتمام بالتحدي داخل اللعبة حيث أن الشركة التي أنتجتها قد اهتمت بشكل كبير بنشر كل طرق التحدي بين اللاعبين في كل بلاد العالم وذلك لسهولة المنافسة فيما بينهم وإدخال طرق جديدة في اللعب لزيادة التشويق والمتعة.
كل هذه المميزات بالطبع كانت فارقاً كبيراً في اختيار العديد من محبي ألعاب الأكشن لهذه اللعبة التي تتوفر بشكل مجاني على متجر بلاي.

متطلبات تشغيل لعبة PUBG النسخة الصينية على الاندرويد

تتطلب لعبة PUBG النسخة الصينية بعض الإمكانيات لدى هواتف الأندرويد من أجل أن تعمل بشكل سريع ولا تواجه صعوبة أو بطيء في الحركة أو تسديد الطلقات النارية.
وتعتبر الإمكانيات المطلوبة مناسبة بنسبة كبيرة للعديد من نسخ الأندرويد فاللعبة لا تتطلب الإمكانيات المستحيلة أو العالية جداً.

متطلبات تشغيل لعبة PUBG النسخة الصينية على الاندرويد

تتطلب لعبة PUBG النسخة الصينية بعض الإمكانيات لدى هواتف الأندرويد من أجل أن تعمل بشكل سريع ولا تواجه صعوبة أو بطيء في الحركة أو تسديد الطلقات النارية.
وتعتبر الإمكانيات المطلوبة مناسبة بنسبة كبيرة للعديد من نسخ الأندرويد فاللعبة لا تتطلب الإمكانيات المستحيلة أو العالية جداً.

الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل اللعبة على الأندرويد

رامات أو ذاكرة وصول عشوائي بمساحة لا تقل عن 2 جيجا بايت.
معالج من النوع رباعي النواة بسرعة 1.2 جيجا هرتز.
إصدار الأندرويد لا يجب أن يقل عن أندرويد 4.3 كيت كات.
توفر مساحة خالية على الهاتف لا تقل عن 3 جيجا بايت وذلك لإعطاء مساحة لملفات اللعبة من أجل أن تعمل بشكل صحيح.

المتطلبات المثالية لتشغيل اللعبة على الأندرويد

توفر ذاكرة وصول عشوائي أو مساحة للرامات بقيمة 4 جيجا بايت، وهذا ما يجعل اللعبة سريعة وتعمل بشكل مثالي للغاية.
سرعة المعالج من النوع رباعي النواة بقيمة 2 جيجا بايت.
توفر نسخة للأندرويد 5 من النوع المصاصة.
توفر مساحة فارغة على الهاتف 4 جيجا بايت.


تحميل اللعبه PUBG النسخة الصينية من متجر جوجل بلاي

يمكنك تحميل اللعبه من رابط مباشر عن طريق متجر جوجل بلاي وهو رابط الاصلي المقدم من متجر جوجل بلاي خالي من اي مشاكل او تعقيد ويتم تحديث الروابط بصوره مباشر من المصدر المباشر الموثوق من قبل شركة جوجل بلاي حيث انها تضمن للزائر رابط التحميل المباشر يمكنك الان تحميل اللعبه والاستماع بها الان


تحميل اللعبه PUBG النسخة الصينية من متجر الاب ستور

يمكنك تحميل اللعبه من رابط مباشر عن طريق متجر الاب ستور وهو رابط الاصلي المقدم من متجر الاب ستور خالي من اي مشاكل او تعقيد ويتم تحديث الروابط بصوره مباشر من المصدر المباشر الموثوق من قبل متجر الاب ستور حيث انها تضمن للزائر رابط التحميل المباشر يمكنك الان تحميل اللعبه والاستماع بها الان





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-