Advertisement

تحميل فيفا FIFA 2019 للاندرويد برابط واحد ومباشر

إن تحميل فيفا 19 للاندرويد يمكنك من خوض العديد من المباريات العالمية بطريقة المحترفين، يمكنك دخول عالم المباريات المميز واللعب من خلال شخصية محمد صلاح، ميسي، كريستيانو ليوناردو أو غيرهم من اللاعبين المتميزين، يمكنك تمرير الكرات وتسديدها بكل مهارة كل هذا وأكثر بكل سهولة من خلال رابط التحميل الموجود أسفل الموقع.

اللعبة التي نالت إقبالا كبيرا بين المستخدمين يمكنك الحصول عليها بكل سهولة وبدون مصاريف إضافية من خلال لينك التحميل، لتتمكن من تحميلها على الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد للتشغيل كهواتف السامسونج والتابلت، حتى تتمكن من أن  تكون أحد اللاعبين المحترفين لتحصل على البطولات الدولية والعالمية المختلفة في مسابقات ودوري كرة القدم.

اللعبة من إنتاج وتطوير شركة EA Vancouver وهي من ضمن سلسلة ألعاب FIFA الإلكترونية وهي الجزء رقم 26 من السلسلة، يمكنك ممارسة اللعبة على مختلف أنواع أنظمة التشغيل كالكمبيوتر والبلاي ستيشن والاندرويد وغيرها.

تحميل فيفا 19 للاندرويد من ميديا فاير

يمكنك تحميل فيفا 19 للاندرويد من خلال رابط التحميل مباشرة بدون تكاليف إضافية، بمساحة لا تتعدى 50 ميجا بايت تستطيع من خلالها الاستمتاع باللعبة دون أن  تأخذ حيز من ذاكرة التخزين المستخدمة ولا تحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية، على الرغم من استخدامها لتقنيات عالية الجودة تمكنك من الاستمتاع باللعبة وكأنك جزء منها، ويمكنك التحميل من خلال اتباع الخطوات التالية:

قم بالنقر على رابط التحميل الموجود أمامك.
ستجد نفسك في نافذة تحتاج منك أن تنتظر لعدة ثواني.
بعد الانتظار ستجد أمامك رابط التحميل المباشر قم بالنقر عليه.
قم بالضغط عليه وانتظر فترة من الوقت لحين اكتمال عملية التحميل.
بعد انتهاء التحميل قم بالدخول إلى ملف اللعبة وفتحها لكي تتم عملية تثبيتها.
بعد التثبيت ستجد اللعبة أمامك على النافذة الرئيسية قم بفتحها ومن ثم خوض التجربة الشيقة.

قصة تحميل فيفا 19 للاندرويد بدون نت

بدأ تطوير اللعبة من خلال الجزء الخاص فيفا 17 حيث تم إتاحة العديد من الأندية الممتازة في الدوري الإنجليزي، وتوالت التطورات في فيفا 18 لإضافة المزيد من التحديثات الخاصة بالملعب واللاعبين وتم زيادتها بشكل أوسع في الجزء الأخير فيفا 19، حيث يمكنك اللعب باستخدام عدد من الشخصيات في أكثر من منتخب، مع إدراج العديد من اللاعبين المحترفين من قدامى اللاعبين المميزين مثل الحارس السوفييتي ليف ياشين واللاعب الشهيرالأرجنتيني دييغو مارادونا وغيرهم من اللاعبين المميزين.

بعد تحميل فيفا 19 للاندرويد بدون نت يمكنك اللعب في دوري أبطال أوروبا حيث قامت الشركة بشراء حق الاشتراك بها، وتستند اللعبة على محاكاة الواقع من حيث يمكنك تصميم أدوار اللاعبين وإمكانية انتقاله بين الفرق المختلفة، وكذلك دور المدرب في تدريبه للفرق والمنتخبات ومشاركتهم في العديد من البطولات وغيرها من إجراءات إدارة الفرق المختلفة.


لعبة Fifa 2019 من ألعاب كرة القدم الأحدث ظهورا، فيمكنك بداخلها أن تعيش في أجواء كرة القدم الحقيقية، وتقوم بالتدريب أنت وفريقك من أجل الوصول إلى الاحتراف وخوض المباريات الدورية العالمية.

ما يدور بعد تحميل فيفا 19 للاندرويد

يمكنك بعد ضبط الإعدادات الخاصة بالصوت والصورة وهي إجراءات تتبع في العادة بعد تحميل فيفا 19 للاندرويد حتى تتمكن من ممارسة اللعبة بدون مشاكل وبكل استمتاع، تستطيع بعدها الدخول على اللعبة واختيار الفريق المخصص بك والذي سوف تخوض المباريات من خلاله مع تحديد الزي الخاص بالفريق، وكذلك تحديد الملعب الذي سوف تقوم بممارسة اللعب عليه كل هذا من خلال واجهة استخدام بسيطة تمكنك من التحكم في اللعبة بكل سهولة.

الفريق: من ضمن مجموعة متميزة من أشهر الفرق العالمية المعروفة من الفرق الأوروبية والأفريقية والأسيوية وغيرها من الفرق الأخرى يمكنك اختيار الفريق الخاص بك.

اللاعبين: يمكنك تحديد اللاعبين المميزين والأكثر شهرة على مستوى العالم لتتمكن من اللاعب من خلاله، واستخدام مهاراته المعروفة في تمرير الكرات والمراوغة وكذلك تصويب الكرات على المرمى بكل الطرق المميزة، من أفضل اللاعبين الحاليين والقدامى يمكنك الاختيار بكل سهولة وبدون تعقيدات.

أسلوب التحكم بعد تحميل فيفا 19 للاندرويد

المدرب: يمكنك التخطيط بكل راحة من خلال اللعب والتحكم فياستراتيجيات اللعبة وتحديد الفريق الأصلي واختيار البدلاء، كما يمكنك نقل اللاعبين بين الفرق المختلفة والتحكم في إدارة الفريق بكل سهولة.

الملاعب: من ضمن أفضل الملاعب العالمية المعروفة دوليا يمكنك اختيار اللعب بها والتمتع بجودة الأرض، كما يمكنك من خلال نسخة الإصدار الحديثة التحكم في العشب وطبيعة الأرض لتتمكن من اللعب بمهارة.

البطولات: يمكنك خوض العديد من المباريات المختلفة، لتتمكن من الدخول في العديد من البطولات ومسابقات الدوري المعروفة عالميا لتحقيق العديد من الجوائز والانتصارات المختلفة، بعد تحميل فيفا 19 للاندرويد .
شرح لعبة Fifa 2019

المستويات: تمنحك اللعبة العديد من المستويات والمراحل المختلفة لتتمكن من إتقان المهارات المختلفة والتعرف على المزيد من استراتيجيات اللعب المتنوعة، بالإضافة إلى احتراف عدد من التسديدات والسيطرة على الكرات لتكون أحد اللاعبين المحترفين والمميزين في اللعبة.

أسلوب اللعب: يمكنك التنوع في أسلوب اللعب حيث تستطيع اللعب بدون نت من خلال اللعب الفردي ومنافسة الكمبيوتر في المباريات المختلفة، كما يمكنك ممارسة اللعب الجماعي أون لاين ومنافسة أصدقاؤك في البطولات الدولية والعالمية المختلفة.

أسلوب التحكم في اللعب: يمكنك من خلال جهاز الاندرويد التحكم في اللعبة من خلال شاشة اللمس المميزة والتي تمكنك من التحكم في جميع التحركات بكل سهولة وبدون مشاكل.

التحديثات: في هذا الإصدار من اللعبة تم إضافة العديد من التحديثات المميزة على الملعب منها تحديث الشباك حيث يمكنك الاختيار من بين عدد من الألوان المختلفة البرتقالية والحمراء وغيرها، بالإضافة إلى اختيار مجموعة متنوعة من الأحذية والملابس المختلفة، مع ضم العديد من الفرق العربية المختلفة مثل فريق مصر والمغرب.

مؤثرات لعبة Fifa 2019 

تقنيات الصورة المستخدمة فيFifa 2019 تم تحديثها بشكل مميز خاصة في تحركات اللاعبين وقدراتهم على المراوغة وتمرير الكرات باحترافية عالية، بالإضافة لتجسيد الشخصيات بشكل مميز وبطريقة ماهرة لتكون واحد من ضمن اللاعبين المميزين العالميين وتقوم بممارسة اللعبة بشكل واقعي ومميز.

وبالنسبة لتقنيات الصوت فهي تعمل بجودة عالية من حيث أصوات الجماهير المحيطة بالملعب، يمكنك الاستمتاع وكأنك داخل الملعب بصورة واقعية، تشجيع الجماهير وحماس اللاعبين جزء هام من اللعبة تمكنك من الاستمتاع بها بشكل كبير بالإضافة إلى التعليق، حيث يقوم أشهر المعلقين المعروفين بالعديد من اللغات بالتعليق على مجريات المباراة بكل احتراف وبشكل مميز.

مميزات تحميل فيفا 19 للاندرويد

من أكثر الألعاب متعة ويمكنك التعرف على مميزاتها بعد تحميل فيفا 19 للاندرويد ومنها:

مجانية: يمكنك الحصول على اللعبة مجانا من خلال رابط التحميل الموجود في الموقع بدون مصاريف إضافية.
واقعية: اللعبة تحاكي الواقع بشكل كبير من حيث مهارة اللاعبين وإدارة الفرق والتنقلات بين الفرق وغيرها.
فريق اللعب:يمكنك ضم أكثر اللاعبين شهرة والمتميزين إلى فريقك الخاص من مختلف الأندية العالمية.
التكنيكيات: يمكنك تحديد استراتيجية اللعب المميزة والتخطيط بكل مهارة لتحديد تشكيلة الفريق مع عمل التنقلات المهمة والتبديلات الخاصة بكل لاعب.
الرسومات والجرافيك: تقنيات الرسومات عالية الجودة تمكنك من خوض اللعبة بشكل واقعي، وستراها بنفسك بعد تحميل فيفا 19 للاندرويد .
أسلوب اللعب: يمكنك اللعب أونلاين بشكل جماعي مع أصدقاؤك واللعب التنافسي بين لاعب.
مساحة اللعبة: اللعبة صغيرة الحجم يمكنك ممارستها دون أن  تأخذ حيز من الذاكرة كما لا تحتاج متطلبات تشغيل مرتفعة.
الفئة العمرية: يمكنك السماح لمن هم فوق عمر ال 3 سنوات بممارسة اللعب بكل سهولة وبدون مشاكل.
أسلوب التحكم: من خلال واجهة استخدام سهلة يمكنك التحكم في الإعدادات بطريقة سهلة كما يمكنك التحكم في أسلوب اللعب من خلال شاشة اللمس.
التحديثات: يتم عمل تحديثات على اللعبة بشكل مستمر لتلافي أي عيوب أو مشاكل في اللعبة، كما تم إضافة العديد من التطورات على اللعبة من حيث الفرق والملابس والملاعب وغيرها.

متطلبات تحميل فيفا 19 للاندرويد بدون نت

متطلبات نظام التشغيل: Android 5.0 KitKat ، 6.0 Marshmallow ، 7.0 Nougat ، 8.0 Oreo ، 9.0 والأعلى منهم. 
المساحة المطلوبة: مساحة فارغة تقدر ب 2.5 جيجابايت كحد أدنى.
الرامات: 2 جيجابايت على الأقل.

تحميل فيفا Fifa 2019 للاندرويد من متجر جوجل بلاي

يمكنك تحميل لعبه من رابط مباشر عن طريق متجر جوجل بلاي وهو رابط الاصلي المقدم من متجر جوجل بلاي خالي من اي مشاكل او تعقيد ويتم تحديث الروابط بصوره مباشر من المصدر المباشر الموثوق من قبل شركة جوجل بلاي حيث انها تضمن للزائر رابط التحميل المباشر يمكنك الان تحميل اللعبه والاستماع بها الان





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-