Advertisement

تحميل لعبة بيس 2011 pes للاندرويد برابط واحد مباشر

بيس 2011 من أكثر ألعاب كرة القدم شهرة، وهي نسخة حديثة من ألعاب PES 2011 التي قامت شركة كونامي بإطلاقها وتحسينها لتلافي أي أخطاء كانت موجودة في النسخ السابقة، وأيضا لجعلها أقرب إلى الواقع بالإضافات الرائعة التي أدخلتها الشركة عليها، وبالتالي أصبحت هذه النسخة من النسخ المميزة التي أقبل عليها عدد كبير من الأشخاص وقاموا بتقييمها وإعطائها درجات عالية.
من الجدير بالذكر أن شركة كونامي أصدرت العديد من النسخ الأخرى للعبة بيس مثل بيس 2016 وبيس 2009 وغيرهم الكثير من النسخ والألعاب الأخرى التي تعمل على تطويرها بشكل مستمر، بالإضافة إلى إتاحة لعبة بيس 2011 بشكل مجاني للجميع، فليس مطلوب منك أي مبالغ مالية لكي تستمتع بهذه اللعبة.

تحميل لعبة بيس 2011 للاندرويد

يمكنك تحميل لعبة بيس 2011 بشكل سهل وبسيط ومجاني على هاتفك الاندرويد من خلال اتباع العديد من الخطوات وهم كالآتي:
o عليك أن تقوم بالنقر على الرابط الذي تم إرفاقه لكم بالموقع في أسفل المقال.
o بعد ذلك ستجد أمامك نافذة التحميل المباشر التي تحتاج منك الانتظار قليل من الوقت لحين ظهور رابط التحميل المباشر، بعد ظهوره قم بالنقر عليه.
o بعد ذلك ستكون اللعبة قيد التحميل عليك أن تنتظر الوقت المطلوب للحصول على اللعبة على هاتفك.
o بعد ذلك ستجد اللعبة على هاتفك بصيغة Apk في ملف التحميلات.
o وفي النهاية قم بالدخول على ملف تثبيت اللعبة الموجود في ملف التحميلات على سعة الهاتف التخزينية، وبعد النقر على الملف ستكون بهذا حصلت على اللعبة على هاتفك قم بالاستمتاع بها.

قصة لعبة بيس 2011

لعبة بيس 2011 من ألعاب كرة القدم المشهورة التي طورتها شركة كونامي المعروفة بتركيزها على ألعاب كرة القدم والعمل على السيطرة عليها وتجديدها وجعلها أشبه كثيرا بلعبة كرة القدم الحقيقية، وتدور اللعبة داخل الملعب وفي حضور عدد من المشجعين وعدد كبير من اللاعبين المدربين على تسجيل الأهداف والدفاع بشكل محترف. من الجدير بالذكر أن اللعبة تم تزويدها بالعديد من الإضافات والتعديلات ومن أمثلتها:

الجرافيك: حيث تم تعديل الجرافيك الموجود في اللعبة من صوت وصورة، حيث أن صوت اللاعبين والمشجعين أصبح مشابه للحقيقة، وصورة اللاعبين والكرات أصبحت مجسمةوأيضا تشبه الحقيقة.

اللاعبين: تم تعديل تحركات اللاعبين والعمل على توسيع مساحات الملعب، وتم تزويد اللعبة بعدد من التحركات الذكية بدون كرة، وهناك حركة للاعبين تكون للأمام من أجل تسجيل الأهداف، كما تحتوي اللعبة على حركة لاعب بجوار لاعب آخر لتمرير الكرة بينهم وغيرهم الكثير.


البطولات تم تزويد اللعبة بالعديد من البطولات الجديد التي لم تكن متواجدة في أي من النسخ السابقة مثل

كأس السوبر الأوروبي وهي بطولة من مباراة واحدة، وهذه البطولة تضم الفائز بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.
كأس الليبرتادوريسوهذه البطولة تجد إقبالا كبيرا من دول أمريكا الجنوبية.
تم تزويد اللعبة ب 7 دوريات جديدة ومنهم الدوري البلجيكي والدوري الأرجنتيني والدوري البرتغالي وغيرهم.
طرق تسجيل الأهداف داخل اللعبة: يمكنك تسجيل أهداف كثيرة داخل لعبة بيس 2011 ولكن ذلك يحتاج منك إلى تكتيك واستخدام الإضافات المميزة الجديدة المخصصة لذلك في اللعبة، وبمجرد قيامك بذلك ستسجل أهداف غير متوقعة وستستمع باللعبة بشكل كبير.

ما يدور بعد تحميل لعبة بيس 2011

بعد تحميل لعبة بيس 2011 والبدأ في الاستمتاع بها ستشاهد الكثير من الإمكانيات التي تمكنك من اللعب بشكل رائع ومثير، حيث ستجد الآتي:

التحكم في اللعب: يمكنك بعد الدخول في اللعبة التحكم في حركة اللاعبين بشكل سهل من خلال الشاشة والنقر على الأوامر الموجودة بها مثل أوامر التمرير القصير ورفع الكرة، وهذه الأوامر ستجدها على يمين الشاشة، كما ستجد أوامر أخرى خاصة بتحريك اللاعبين في جميع الجهات وهي متواجدة على يسار الشاشة.

الجمهور: ستجد داخل اللعبة جمهور للتشجيع يشبه الموجود في مباريات كرة القدم الحقيقية، وستجده متجاوب مع أهداف اللاعبين وتحركاتهم كالحقيقية تماما.

الملاعب: تم تطوير شكل الملاعب وإضافة ملاعب جديدة عن التي كانت بالنسخ القديمة وهذا جعل اللعبة أكثر إمتاعا وأكثر جاذبية وشهرة عن قبل.

مميزات تحميل لعبة بيس 2011 للاندرويد

بعد تحميل لعبة بيس 2011 ستحصل على العديد من المزايا ومنها:

التطوير والتعديل الذي تم في اللعبة جعلها ممتعة وأفضل كثير من النسخ السابقة، ومنها إضافة البطولات الكبيرة مثل بطولة كأس السوبر.
التحكم داخل اللعبة بسيط وسهل، فهي تتميز بأسلوب تحكم يمكن للجميع التعامل معهبكل بساطة.
تحتوي اللعبة على جرافيك رائع.
تتميز اللعبة بأنها من الألعاب المجانية التي لا تحتاج إلى أي أموال مقابل عملية التحميل.
تحتوي اللعبة على أصوات تشبه الأصوات الموجودة في لعبة طرة القدم الحقيقية.
تتميز اللعبة باحتوائها على صور ثري دي تشبه الواقع تماما.
تمكنك اللعبة من خاصية شراء اللاعبين الجدد وتعديل اللاعبين المتواجدين.
تحتوي اللعبة على العديد من الطرق المميزة في تسجيل الأهداف.
تتميز اللعبة بحجمهاالذي لا يحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة من الهاتف، حيث أنها من الألعاب الصغيرة فمساحتها تقريبا 50 ميجا بايت.
تم تطوير وتلافي جميع الأخطاء التي كانت متواجدة بالنسخ السابقة منها.

متطلبات تحميل لعبة بيس 2011 على الاندرويد

لا تحتاج اللعبة إلى متطلبات عالية عند تحميلها على هاتفك الاندرويد، فهي ذات حجم رائع تقريبا 50 ميجا بايت وبالتالي يمكنك تشغيل اللعبة على كافة هواتف الاندرويد، فهي لا تتطلب سوى:
هاتف اندرويد يتجاوب مع اللعبة.
مساحة فارغة حوالي 100 ميجا بايت.

قم الآن بتحميل لعبة بيس 2011 وابدأ في خوض التجربة والاستمتاع بهذه اللعبة الرائعة والدخول في المنافسات والتحديات المختلفة.

 تحميل لعبة بيس 2011 للاندرويد من متجر جوجل بلاي

يمكنك تحميل لعبه PES 2011 من رابط مباشر عن طريق متجر جوجل بلاي وهو رابط الاصلي المقدم من متجر جوجل بلاي خالي من اي مشاكل او تعقيد ويتم تحديث الروابط بصوره مباشر من المصدر المباشر الموثوق من قبل شركة جوجل بلاي حيث انها تضمن للزائر رابط التحميل المباشر يمكنك الان تحميل اللعبه والاستماع بها الان





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-