Advertisement

تحميل لعبة جاتا GTA 7 برابط واحد مباشر وسريع

تحميل لعبة جاتا 7 متعة حقيقية،فاللعبة تعتبر انعكاس لمجموعة من المطاردات والمغامرات الشيقة التي تنقلك إلى عالم مليء بالإثارة والتشويق، كما أنها من أهم وأكثر ألعاب العالم المفتوح شهرة وإقبالا من كثير من المستخدمين، واللعبة هي عبارة عن مجموعة من المطاردات بين العصابات والشرطة أو بين المجرمين بعضهم وبعض، ومن خلال التجول في الشوارع والأزقة والنوادي الليلية والمباني المختلفة يمكنك الانتقال إلى عالم من المتعة والتشويق.
اللعبة تدمج أكثر من لعبة في نفس الوقت فهي عبارة عن لعبة سباق سيارات حيث يمكنك اختيار السيارات ووسائل النقل المختلفة التي يمكنك القيام بمجموعة من المطاردات المتنوعة بها، وكذلك لعبة قتال وأكشن، واللعبة من إنتاج شركة روكسار جيمز التي قامت بتصميم اللعبة بحيث تجعل اللاعب يتحكم بشكل مباشر في كل التحركات والمطاردات من منظور الشخص الثالث، وذلك بدون قيود أو حدود حيث يمكنك الاستمتاع بكل ما تريد يمكنك القتل والسرقة، كما يمكنك المطاردة والهروب، ويمكنك اختيار ملابسك وشخصيتك، كما يمكنك اختيار أفخم أنواع السيارات والأسلحة والمباني وغيرها، كل هذا وأكثر يمكنك الاستمتاع به داخل اللعبة بشكل رائع ومثير.

تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر

يمكنك اتباع عدد من الخطوات الأساسية لتتمكن من تحميل لعبة جاتا 7على الكمبيوتر وهي:

التوجه نحو رابط التحميل المرفق في أسفل الموقع والذي ينقلك مباشرة على صفحة التحميل.
يمكنك فتح الملف الذي تم تحميله وهو ملف مضغوط،ويمكنك فك ضغط الملف من خلال برنامج rar لفك الملفات المضغوطة،وذلك من خلال اختيار أمر موجود على القائمة المنسدلة بعد الضغط على يمين الفأرة هو أمر استخراج هنا أو Extract Here.
هناك سوف تجد ملف شامل خاص باللعبة يمكنك التوجه إلى ملف Setup أو ملف UnPakوفتحه، حيث يمكنك تحميل لعبة جاتا 7من خلاله لتتمكن لاحقا من تثبيت اللعبة على الجهاز الخاص بك.
يمكنك بعد تثبيت اللعبة على الجهاز البدء في ممارستها والاستمتاع بها والاستمتاع بالمغامرات والمطاردات المختلفة.

قصة لعبة جاتا 7

تدور الفكرة الرئيسية للعبة جاتا 7 من خلال القيام بدور مجرم متمرس يقوم بالعديد من العمليات الإجرامية والمطاردات، حيث يقوم اللاعب بالنزول إلى الشارع والقيام بكل ما يرغب به بدون توكيل مهمه محددة له، يمكنه الدخول في مواجهات ومشاجرات مع الأشخاص المختلفة، ويمكنه مواجهة عصابات المافيا وأكثر المجرمين شراسة، كما يمكن للاعب القيام بالسرقة والقتل وانتحال الشخصيات المختلفة، وبالطبع لن يخلو الجو من مطاردات بين رجال الشرطة ورجال العصابات المختلفة، لذا يجب الهروب ومواجهة الشرطة والدخول في معارك فعلية معهم، حيث يمكنك الاستيلاء على السيارات الموجودة في الشارع والهروب من الشرطة ومن أفراد العصابة الذين يرغبون في الفتك بك، كما يمكنك الهروب بالطائرات والمدرعات وغيرها .

يمكنك بعد تحميل لعبة جاتا 7 الحصول على العديد من المباني والأسلحة والذخيرة أيضا من خلال شراؤها من المتجر من المال الذي تحصل عليه سواء بالسرقة أو لإتمام أحد المهام،ويمكنك الاستمتاع بالتجول في الطرقات وأنت منتحل صفة أحد الضباط، ولكن أحذر قد يتعرف عليك الشرطة أو أحدأفراد العصابات وفي هذه اللحظة سوف يتم الفتك بك بالدبابات والمدرعات وغيرها من الأسلحة ووسائل الدفاع المختلفة.

نبذة عن لعبة جاتا 7

اللعبة من إنتاج شركة روك ستار حيث تم الاعلان عن أول نسخة عام 1997 وكأنت خاصة بأجهزة البلاي ستيشن 1، وقد احتلت مرتبة عالية من حيث المبيعات التي بلغت المليون، ثم توالت الإصدارات المختلفة من اللعبة حتى إصدار لعبة جاتا 7، وهي مستوحاة من ألعاب ومسابقات تدور بشكل واقعي في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يقوم اللاعب بتولي عدد من المهام وتنفيذها بجانب مجموعة من المهام التي تفرض عليه أثناء اللعب مثل سرقة السيارات ومهاجمة الكثير من الشخصيات وغيرها. 

ويعتبر تحميل لعبة جاتا 7من الأمور التي لاقت إقبالا بين المستخدمين ومحبي ألعاب المغامرات والإثارة حيث بلغت أرباح الشركة من تحميل هذا الإصدار حوالي بليون دولار فقط وذلك خلال الثلاث أيام الأولي من صدوره، حيث يضم الإصدار العديد من المزايا التي لاقت رواجا كبيرا بين الجميع.

ما يدور بعد تحميل لعبة جاتا 7

بعد القيام بعملية تحميل لعبة جاتا 7 يمكنك الدخول في أحداث اللعبة والقيام بالعديد من المغامرات والمطاردات المختلفة مثل:

البطل:هو أحد أفراد العصابات ورجال المخدرات يتم تفويضه للقيام بالعديد من المهام والأعمالالمختلفة.
السيارات:يمكنك استخدام العديد من السيارات المختلفة من أحدث وأفخم الماركات المختلفة، كما يمكن استخدام سيارات المافيا والشرطة في الهروب.
المستويات:اللعبة تتنوع بها المراحل والمستويات حيث تبدأ بالمستويات السهلة البسيطة ويتم الانتقال بعد ذلك لمستويات صعبة وشديدة الخطورة.
النقاط:يتم الحصول عليها بعد الانتهاء من كل مرحلة أو مستوى ويتم استخدامها في الشراء من المتجر سواء الأسلحة أو المباني أو السيارات أو غيرها من الأدوات.

مميزات تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر


هناك الكثير من المميزات التي يمكنك الاستمتاع بها عند تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر منها:

1. اللعبة قيد التطوير المستمر حيث يقوم فريق التطوير بإضافة العديد من الأسلحةوالذخيرة، وكذلك تطوير الملابس والسيارات مع كل تحديث يتم في اللعبة.
2. اللعبة تتمتع بواجهة استخدام رائعة يسهل التعامل معها واستخدامها والتحكم في أدواتها بدون مشاكل.
3. اللعبة يمكنك الاستمتاع بها وبكل محتوياتها مجانا بدون مصاريف إضافية.
4. يمكن الاستمتاع باللعبة من خلال التحميل السريع حيث أن ملف التحميل مضغوط لا يستغرق الكثير من الوقت.
5. هناك العديد من الشخصيات والأسلحة والسيارات والمواقع وغيرها التي يمكنك الاستمتاع بها داخل اللعبة.
6. يمكنك الاستمتاع باللعبة من خلال استخدام القمر الصناعي وتقنية ال 3D التي تمكن اللاعب من الانتقال بشكل أفضل.
7. أدوات التحكم في اللعبة سهلة وذلك من خلال الاسهم والفأرة.
8. اللعبة تستخدم الرسومات الجرافيك والتصميمات بجودة عالية حيث تمكنك من الرؤية من جميع الزوايا حتى 360 درجة.
9. اللعبة تعمل على أنظمة التشغيل المختلفة مثل PlayStation 5 وXbox 3 والكمبيوتر حتى أحدث الانظمة التي يعمل بها.
10. اللعبة تدعم الكثير من اللغات العالمية منها اللغة العربية.
11. يمكنك ممارسة لعبة جاتا 7 دون الحاجة إلى إنترنت، فاللعبة تعمل في وضع الأوفلاين ولا تحتاج عملية ممارستها إلى أي اتصال بالإنترنت، وهذا الأمر من الأمور التي ساعدت في انتشار اللعبة بشكل كبير وجعلت الكثير يفضلونها عن غيرها من الكثير من الألعاب.

متطلبات تحميل لعبة جاتا 7على الكمبيوتر

يمكنك الاستمتاع بالعديد من المغامرات والمطاردات الحية عند تحميل لعبة جاتا 7 وذلك عند توافر متطلبات التشغيل التالية على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك:

بروسيسور أو معالج: Pentium lll 1.8 MHz.
ذاكرة تخزين عشوائية: 1 جيجا بايت تقريبا.
أنظمة التشغيل المختلفة: Windows XP/Vista.
كارت الشاشة: 256 MB NVidia.
مساحة تخزين خالية على القرص الصلب: 1.5 جيجا بايت على الأقل.

متطلبات تشغيل التي يجب توافرها على الحاسوب لتشغيل اللعبة على الحد الأقصى: -

بروسيسور أو معالج: Intel Core 2 due 2.4Ghz / AMD Phenom X3 2.1Ghz.
ذاكرة تخزين عشوائية: 2 GB.
أنظمة التشغيل المختلفة: Windows XP/7.
كارت الشاشة: AMD Rage 512 Ultra 16MB or NVIDIA GeForce 2 MX 100/200 32MB.
مساحة تخزين خالية على القرص الصلب: 1.5 GB.

مما تجدر الإشارة إليه أنك ستشعر بمتعة لا تضاهي من المغامرات أو المطاردات عند تحميل لعبة جاتا 7والتي تعتبر من أهم وأكثر ألعاب الفيديو شهرة وانتشارا وتحتل المرتبة الأعلى في المبيعات،ويمكنك الانضمام إلى العصابة والاستمتاع بجو من الإثارة والتشويق بعد تحميلها مباشرة


تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر



رابط موقع اللعبة الرسمي





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-