Advertisement

تحميل لعبة جاتا 9 GTA كاملة برابط مباشر

تحميل لعبة جاتا 9 من الأمور الأكثر إقبالا، حيث أنها من أكثر ألعاب المغامرات تشويقا وإثارة، وهذه اللعبة هي الإصدار التاسع من سلسلة المغامرات الشيقة Grand Theft Auto الشهيرة، وتعتمد اللعبة على نظام العالم المفتوح حيث التشويق والإثارة والدخول في الشوارع والطرقات وكأنك أحد الشخصيات الأساسية داخل اللعبة، حيث تعيش عالم واقعي من المطاردات والمغامرات الشيقة، تم إصدار اللعبة لأنظمة الإكس بوكس والبلايستيشن ثم تطورت لاحقا لتعمل على مختلف أنظمة التشغيل مثل الاندرويد والأيفون.
اللعبة أصبحت أكثر الألعاب مبيعا على مستوى العالم منذ صدورها عام 1996، وتم تحديثها للعديد من المرات لتشكل مجموعة من الأحداث المنفصلة لأكثر سلاسل ألعاب المغامرات حول العالم، اللعبة تدور في منطقة خيالية تدعي Vice City،ويتم الانتقال داخلها إما على الاقدام أو بالسيارة من خلال مطاردات بين العديد من الأشخاص والعصابات والشرطة في جو رائع من المطاردات الشيقة والمثيرة.

تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر

عند اتباع عدد من الخطوات الرئيسية يمكنك تحميل لعبة جاتا 9 بكل سهولة والاستمتاع بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي كالاتي:

1. يمكنك الضغط على رابط التحميل المرفق أسفل الموقع للدخول على صفحة التحميل المباشرة.
2. بعد ذلك يمكنك فك ملف الـAPK وملف ال OBB.
3. عند تثبيت ملف OBBستجده موجود في المكان الذي قمت باختياره.
4. وبذلك يكون ملف APK تم تثبيته على الجهاز.
5. يمكنك فتح الملف الآن والاستمتاع باللعبة بجودة عالية وبكل سهولة.

قصة لعبة جاتا 9

في مدينة فايسسيتى الخيالية المستمدة من مدينة ميامي في فترة الثمانينات تدور أحداث اللعبة من خلال شخصية تومي القاتل المأجور الذي تم إطلاق سراحه مؤخرا من السجن، والذي تم القبض عليه مسبقا في صفقة للمخدرات، يبحث تومي عن المسؤولين عن القبض عليه ومحاولة الانتقام منهم وسوف يقوم بمقابلة العديد من الشخصيات أثناء اللعبة، والذين يقومون بالكثير من المهمات بمساعدة تومي والذي يكتشف فيما بعد أنهم ينصبون له المكائد لقتله والاستيلاء على أمواله.

الشخصيات:لانش وهو أحد أفراد العصابات الذي يريد التخلص من تومي والاستيلاء على أمواله، سوني وهو الرئيس السابق لتومي وهو من طلب منه إحضار المال بالكامل ليتم قتله والقضاء عليه وستراه بعد تحميل لعبة جاتا 9 .

المطاردات: تتم المطاردات داخل اللعبة باستخدام وسائل متعددة مثل القوارب والسيارات وكذلك الطائراتالمختلفة.
الأسلحة: يتم استخدام جميع أنواع الأسلحة والخطيرة منها مثل القنابل والرشاشات بالإضافة إلى الأسلحة البيضاء والمسدسات وغيرها.

نبذة عن لعبة جاتا 9

اللعبة من إنتاج Rockstar North وقد تم نشرها بواسطة Rockstar Games، وقد لاقت اللعبة إقبالا كبيرا من المستخدمين لجميع أنظمة التشغيل المختلفة، هذا بالإضافة إلى الإشادة الكبيرة من النقاد لجميع المؤثرات الصوتية والحركية للعبة حيث تتمتع بموسيقى وتصميمات مميزةمن خلال العالم المفتوح المحاط بها، كما تعتبر من أهم ألعاب الفيديو التي نالت العديد من الجوائز.

وفي المقابل نالت اللعبة العديد من الانتقادات وواجهت العديد من الدعاوى القضائية والاحتجاجات بسبب العنف الشديد الذي يتم ممارسة اللعبة من خلاله، كما أن اللعبة تتمتع بالجرأة الشديدة في الشخصيات والملابس الملفتة وهو ما قابل الانتقاد الشديد خاصة في العديد من الدول العربية والإسلامية، ولهذه الأسباب لا يوصى أن يتم تحميل لعبة جاتا 9 لمن هم دون سن ال 18 حيث تحتاج اللعبة إلى إشراف ورقابة أبوية.

اللعبة مع أول إصدارتها كانت الرسومات بسيطة، ثم بعد ذلك توالت الإصدارات المختلفة التي تعمل على تطوير اللعبة وتحسين الرسومات بشكل أكبر وكذلك المؤثرات الصوتية، حيث يتم إدخال كافة التطورات التكنولوجية في مجال الرسومات والجرافكس مع كل إصدار، ويتم تطوير اللعبة والخلفيات والأسلحة لتحاكي الواقع بشكل أكبر في كل نسخة يتم تطويرها.

ما يدور بعد تحميل لعبة جاتا 9

في عالم من المغامرات الممتعة والمطاردات المثيرة تدور اللعبة، حيث أن بعد تحميل لعبة جاتا 9 يمكنك الاستمتاع بمجموعة مميزة من الأسلحة والأدوات والتنقل المدينة وضواحيها المختلفة كالتالي:

وسائل الانتقال: يمكنك استخدام السيارات للانتقال داخل ضواحي المدينة، وكذلك القوارب والطائرات وغيرها، يتم الحصول على معظم الوسائل من خلال عمليات السطو والاستيلاء ويمكن التنوع في استخدامها، جميع الوسائل المستخدمة موديلات حديثة، وتتميز بأنها ذات سرعة فائقة، ومن الماركات المتميزة، كما تتنوع جميع التصميمات بجاذبيتها وألوانها المميزة.

المهام: يمكنك القيام بالعديد من المهام المختلفة من سرقة وقتل والإتجار في الممنوعات المختلفة كما يمكنك التقدم في المستويات العديدة من اللعبة التي من خلالها يتم فتح مدن جديدة، بالإضافة إلى الحصول على العديد من الأموال والجوائز والأسلحة بالإضافة إلى القدرة على شراء المباني والمعدات والأدوات المختلفة، هذا ويمكنك قتل زعيم العصابة وتهريب السجناء من السجون وغيرها.

الأسلحة والمعدات: يمكنك من خلال اللعبة الحصول على العديد من الأدوات والمعدات بالشراء وكذلك من خلال الاستيلاء عليها، حيث يمكنك بعد تحميل لعبة جاتا 9 قتل البائعين والاستيلاء على ما يحلو لك من العدد والمعدات المختلفة، ناهيك عن القدرة على الاستيلاء على السيارات والملابس وغيرها.

الشرطة: عندما تحصل على 5 نجوم، يبدأ الهجوم المضاد من الشرطة حيث تقوم كلا من قوات الجيش والشرطة بالتحليق المباشر على اللاعب بالإضافة إلى قوات العمليات الخاصة وذلك باستخدام طائرات هليكوبتر ومدرعات مختلفة ودبابات والعديد من الجنود المسلحين.

نظام الحماية: يمكنك استخدام الدروع للحماية، كما يمكنك الاختباء خلف الجدران المختلفة، حيث أن مواجهة العديد من الأعداء قد يتسبب في مقتلك والقضاء عليك، كما يمكنك انتحال العديد من الشخصيات للهروب من خلالها مثل انتحال صفة سائق سيارة الاسعاف أو طيار توصيل الطلبات، كما يمكن انتحال صفة ضباط الشرطة.

مميزات تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر

تحميل لعبة جاتا 9 يمكنك من الاستمتاع بالعديد من المميزات الرائعة مثل:

•اللعبة تمتاز بالمؤثرات الحركية والرسومات الرائعة التي تجعلك تشعر وكأنك جزء من اللعبة وتعيش عالم واقعي من المغامرات والمطاردات.
الصوت يتمتع بدقة عالية ويعكس عالم ينبض بالحياة.
هناك العديد من الشخصيات الرائعة التي يمكنك اللعب من خلالها ويمكنك التبديل بين التشكيلات المتنوعة من الملابس والأسلحة ووسائل الانتقال.
اللعبة من الألعاب التي لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت عند ممارستها، وهذا الأمر كان سبب في إقبال الكثير من الأفراد الذين لا يحبون تحميل الألعاب التي تعمل من خلال الاتصال بالإنترنت.
هناك العديد من المهمات والمغامرات السرية التي تدور في أجواء مثيرة ومشوقة.
يمكنك الاحتفاظ بكل التقدمات التي تم إحرازها ومواصلة اللعب لاحقا في أي وقت.
هناك العديد من الأجواء المميزة التي يمكنك اللعب خلالها سواء ليلا أو نهارا في الصيف والشتاء وغيرها.
اللعبة لا تأخذ أكثر من 8 جيجابايت مساحة في ذاكرة التخزين الخاصة بالجهاز.
يمكن ممارسة اللعبة على مختلف أنظمة التشغيل للكمبيوتر وأيضاالاندرويد والأيفون والاكس بوكس وغيرها.
سهولة التحكم في اللعبة من خلال واجهة استخدام بسيطة، بالإضافة إلى التحكم في اللعب بأساليب تحكم بسيطة ستراها بعد تحميل لعبة جاتا 9 .
يتم تحديث اللعبة بصفة مستمرة لتلافي كل المشاكل والعيوب التي قد تظهر في أي إصدار.
اللعبة مجانية في أول المهمات والمراحل ويتم شراؤها لاحقا لتتمكن من ممارسة كامل اللعبة بكل حرية وبدون مشاكل.

متطلبات تحميل لعبة جاتا 9 على الكمبيوتر

يمكنك الاستمتاع بعد تحميل لعبة جاتا 9على جهاز الكمبيوترالخاص بك، ومن الجدير بالذكر أنها لا تحتاج منك إلى متطلبات عالية، فهي لا تحتاج سوى الآتي:

المتطلبات الخاصة كحد أدنى لتشغيل لعبة جاتا 9 على الكمبيوتر:
معالج : IntelPentium III or 800 MHz AMD Athlonor 1.2GHz IntelCeleronor 1.2 GHz AMD Duronprocessor.
الذاكرة العشوائية : 128ميجا بايت تقريبا.
كارت الشاشة : 32 MB videocardwithDirectX 9.0 compatibledrivers.
المساحة الفارغة : 1 جيجا بايت تقريبا.
المتطلبات الخاصة كحد أعلى لتشغيل لعبة جاتا 9 على الكمبيوتر:
المعالج : IntelPentium IV or AMD Athlon XP processor.
الذاكرة العشوائية : 256ميجا بايت تقريبا.
كارت الشاشة : 64 MB videocardwithDirectX 9.0 compatibledrivers.
المساحة الفارغة : 1جيجا بايت تقريبا.

والآن بعد التعرف على جميع مواصفات ومميزات لعبة جاتا 9 يمكنك الاستمتاع بجميع مغامراتها والاستمتاع بجو الإثارة والتشويق والمطاردات بعد تحميل لعبة جاتا 9 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر


رابط موقع اللعبة الرسمي





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-