Advertisement

تحميل لعبة صب واي Subway Surfes كاملة للاندرويد

تنزيل لعبة صب واي هو الطريق الأول لبداية الانطلاق داخل أحد ألعاب الإثارة والمتعة على الاندرويد،حيث احتلت اللعبة المرتبة الأولى من تنزيلات ألعاب الاندرويد عام 2012 منذ إصدارها لأول مرة،فهي شهدت إقبالا كبيرا من جميع المستخدمين من مختلف الفئات العمرية ومختلف الجنسيات.

اللعبة تدور حول سباق لانهائي للجري عبر مسارات السكك الحديدية، ويتم ممارستها من خلال الاتصال بالإنترنت،اللعبة تم إصدارها بواسطة شركة (Kiloo) وشركة (Sybo) المتخصصتان في الألعاب الإلكترونية، وقد تم إصدار اللعبة لتعمل على نظام التشغيل اندرويد ونظام الأي أو أس، هذا ويمكنك الحصول على اللعبة مجانا من خلال رابط التحميل الموجود في الموقع.

تنزيل لعبة صب واي للاندرويد

يمكنك تنزيل لعبة صب واي من خلال اتباع الإجراءات التالية بدون مصاريف إضافية وبطريقة بسيطة وسهلة كالتالي:

من خلال الضغط على الرابط المرفق في الموقع يمكنك مباشرة الانتقال إلى صفحة التحميل.
يمكنك الانتظار بعض الوقت حتى تحصل على رابط التحميل.
يمكنك الضغط على رابط التحميل بعد ظهوره، بعد الانتظار لبعض الوقت مرة أخرى ستتمكن من تثبيتاللعبة على الهاتف الخاص بك.
الآن اللعبة موجودة على سطح المكتب الخاص بهاتفك يمكنك الاستمتاع بها في أي وقت.

قصة لعبة صب واي


تدور أحداث القصة من خلال مجموعة من المشاغبين الذين يقومون بالرسم على الجدران والقطارات في محطات السكك الحديدية، وتقوم الشرطة بمطاردتهم ويحاولون الفرار منها مع التقاط عملات ذهبية وهدايا وجوائز خلال محاولات القفز والهروب، كما يحاول المشاغبون تفادي الاصطدام بالقطارات المارة، والتي تجري بأقصى سرعتها على السكك الحديدية المختلفة، هذا بالإضافة إلى استخدام مجموعة من الأدوات المساعدة في الهروب التي تعمل على زيادة السرعة أو القفز لأعلى وغيرها من الأدوات المميزة الأخرى.

الشخصيات:اللعبة فردية يمكن لكل لاعب اختيار أحد الشخصيات المشاغبة للعب من خلالها مثل شخصية جيك وهو الشخصية الرئيسية في اللعبة، أو شخصية تريكي أو الولد الأسمر فريش وغيرها من الشخصيات التي يمكنك الحصول عليها عند تجاوزك المراحل المختلفة من اللعبة.
العقبات:بعد تنزيل لعبة صب واي يمكنك تجاوز العديد من العقبات التي تصادفها في الطريق مثل القطارات المسرعة والقضبان وكذلك عدد من الحراس وغيرها.

التحديثات:يقوم الفريق المتخصص بتطوير اللعبة بإصدار التحديثات المميزة والتي تستند عادة على الإجازات الموسمية لكل بلدان العالم مثل أعياد العطلات الرسمية وكذلك من خلال جولات داخل البلدان المختلفة مثل الهند والصين ومصر وغيرها.

الحركات:يمكن لكل لاعب الاستمتاع بالعديد من الحركات المميزة التي يمكنه المرور بواسطتها من المسارات المختلفة، حيث يمكن القفز في حركات بهلوانية ممتعة فوق القطارات والحواجز المختلفة، بالإضافة إلى التدحرج أسفل الحواجز المنخفضة مع تجاوز العقبات والقضبان وغيرها.

المؤثرات:تتمتع اللعبة برسومات وألوان رائعة عالية الجودة تزيد من متعة اللعبة، بالإضافة إلى موسيقى تصويرية خاصة باللعبة تزيد من متعة اللعب.

نبذة عن لعبة صب واي

تم إصدار لعبة صب واي في 24 مايو 2012، وقد لاقت إقبالا كبيرا من المستخدمين حول العالم حيث كانت في عام 2017 هي أكثر الالعاب تنزيلا، بينما في عام 2018 أصبحتنزيل لعبة صب واي هو المتصدر في متجر جوجل بلاي ستور الذي بلغ أكثر من مليار مرة تحميل.

مساحة اللعبة لا تتجاوز 94 ميجابايت، ويمكنك الاستمتاع بها على مختلف أنظمة التشغيل مثل الهواتف الاندرويد وهواتف الأيفون، ويمكنكالتحكم في اللعبة من خلال ثلاث خطوط رئيسية يمكن التحكم بها من خلال شاشة اللمس، حيث يقوم اللاعب بالقفز على الحواجز أو التدحرج على الأرض أو من خلال الجري المستمر للأمام.
منذ عام 2012 وحتى الآن ظهر العديد من التحديثات الرائعة الخاصة باللعبة منها روما،نيويورك، طوكيو، ميامي وغيرها، وما يميز اللعبة انها تقوم بعكس الحضارات المختلفة لكل دولة من خلال الأزياء وتصميم الخلفيات المختلفة التي تزيد من جو الإثارة والمتعة خلال اللعب، هذا بالإضافة إلى القدرة على الشراء من المتجر والقدرة على تغيير الأزياء والأحذية والقبعات وغيرها.

ما يدور بعد تنزيل لعبة صب واي


يمكنك بعد تنزيل لعبة صب واي وتثبيتها على جهاز الأندرويد الخاص بك الاستمتاع بالعديد من الأشياء المميزة منها:

أدوات التحكم:اللعبة تتميز بالسهولة والقدرة على التحكم فيها فقط من خلال شاشة اللمس، يمكنك القفز والتحرك يمينا ويسارا والتدحرج بكل سهولة.

الأعداء:يمكنك من خلال جولتك داخل اللعبة التهرب من أعدائك وهم مفتش الشرطة وكلبه اللذان يحاولان إلقاء القبض على المشاغبين الذين يقومون بالكتابة على الجدران وتشويه القطارات.

النقاط:يمكنك الحصول على النقاط المختلفة من خلال الجري بطريقة سريعة، وتجاوز العقبات والممرات مع الحصول على القطع الذهبية المختلفة والمفاتيح وغيرها.

الجوائز:هناك العديد من الجوائز المختلفة التي يمكنك الحصول عليها أثناء الهروب بخلاف القطع المعدنية، حيث يمكنك الحصول على درجات مضاعفة والأحذية الرياضية التي تزيد من السرعة والقدرة على القفز، والمغناطيس الذي يجذب العديد من القطع الذهبية في اقل وقت وصناديق الهدايا التي تحمل بداخلها مجموعة من المفاجئات وغيرها.

الأدوات المساعدة:هناك الكثير من الأدوات التي تمنح اللاعب القوة الخارقة لتجاوز الممرات ومضاعفة الأرباح منها القدرة على الطيران، واستخدام لوح التزحلق وتجنب الصدمات والمغناطيس للحصول على جميع العملات المعدنية، الأحذية الرياضية التي تسمح بالقفز لأعلى ومضاعفة النتائج.

المهام:يمكن قياس المهام المختلفة بدقة اللاعب وتكون من خلال إلغاء أكثر من 18 قفلوذلك من خلال الحصول على العملات المعدنية، أو من خلال كسب المفاتيح كما يمكنك تجاوز تلك المهام من خلال شراء مقتنيات داخل اللعبة، أو من خلال جمع عناصر محددة كما يمكنك تجاوز المهام من خلال الاتصال بحساب الفيس بوك.

تنزيل لعبة صب واي للاندرويد

بالتأكيد تصدر تنزيل لعبة صب واي سيرفرس اصدارة التحميلات للعديد من السنوات يعود إلى العديد من المزايا العامة التي توفرها اللعبة منها:

اللعبة تناسب جميع الفئات العمرية، فهي من الألعاب الممتعة التي جذبت الكبار والصغار بدون أن تحمل أي عنف كما أنها من ألعاب الإثارة والتشويق.

اللعبة تصدرت قوائم العديد من متاجر الألعاب الإلكترونية في عدد مرات التنزيل حيث تجاوزت المليار مر تحميل من متجر الجوجل بلاي ستور فقط.

اللعبة تتمتع بالبساطة والسهولة ويمكنك ممارستها بدون تعقيد من خلال استخدام شاشة اللمس، كما تتمتع بواجهة استخدام بسيطة وسهلة يمكن التحكم فيها.

اللعبة تتمتع بمجموعة من الرسومات الجرافيكس الرائعة التي تم تصميمها بدقة عالية تزيد من جذب المستخدمين إليها من خلال الألوان الرائعة والحركات المميزة والصورة الواضحة.

يمكنك ممارسة اللعبة من خلال العديد من الشخصيات الرائعة والمميزة التي تمنحك الفرصة على التبديل ولا تسبب الملل أو الفتور من ممارستها.

حجم اللعبة صغير ولا يؤثر على قدرة الجهاز في العمل حيث أنها لا تأخذ أكثر من حيز 94 ميجابايت أماكن مختلفة.

يمكنك من خلال الحصول على العديد من العملات المعدنية داخل اللعبة شراء العديد من المقتنيات، وتغيير الأزياء للحصول على المزيد من المتعة والإثارة.

اللعبة تعمل على أنظمة التشغيل المختلفة مثل الأندرويد والأيفون وغيرها.

المؤثرات الصوتية للعبة عبارة عن موسيقى تحفيزية مشهورة خاصة باللعبة تزيد من جو الإثارة والحماس أثناء اللعب.

اللعبة مجانية تماما يمكنك الحصول عليها من خلال رابط التحميل الموجود أسفل الموقع والاستمتاع بكل لحظة فيها بدون الحاجة
لدفع مصاريف إضافية، كما أن حالات الشراء المختلفة من داخل المتجر يكون بالعملة المعدنية الرمزية الموجودة باللعب ولا يتم الشراء بالعملة النقدية الحقيقة.

اللعبة لا نهائية من خلال مسار الجري المستمر والذي ينقلك بين العديد من البلدان المختلفة في جو ملئ بالمتعة والتشويق.

يعمل مطورو اللعبة على تحديث اللعبة بصورة مستمرة وإدخال العديد من الرسومات والجرافيك على خلفيات اللعبة لتنتقل بين بلدان العالم المختلفة في جو من الإثارة والتشويق.

متطلبات تنزيل لعبة صب واي على الاندرويد

يمكنك تنزيل لعبة صب واي سيرفرس بكل سهولة والاستمتاع بها فهي لا تحتاج إلى متطلبات عالية لتتمكن من تشغيلها على هاتفك الاندرويد، حيث أن حجم اللعبة لا يتعدى 94 ميجابايت ويمكن بكل سهولة تشغيل اللعبة على جميع أنواع هواتف الاندرويد، فقط إذا توافرت الشروط التالية:

هاتف اندرويد يتمتع بالقدرة على التجاوب مع اللعبة.
مساحة داخليةفارغة لا تقل عن 100 ميجا بايت.

يمكنك الآن الاستمتاع عند تنزيل لعبة صب واي والدخول في عالم المغامرات الفعلي والتجول في ممرات ومسارات السكك الحديدة المختلفة داخل جميع بلدان العالم والاستمتاع بجولتك الرائعة داخل اللعبة الممتعة والحصول على الجوائز وتجاوز التحديات المختلفة.

تنزيل لعبة صب واي من متجر جوجل بلاي

يمكنك تحميل لعبه من رابط مباشر عن طريق متجر جوجل بلاي وهو رابط الاصلي المقدم من متجر جوجل بلاي خالي من اي مشاكل او تعقيد ويتم تحديث الروابط بصوره مباشر من المصدر المباشر الموثوق من قبل شركة جوجل بلاي حيث انها تضمن للزائر رابط التحميل المباشر يمكنك الان تحميل اللعبه والاستماع بها الان





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-