Advertisement

تحميل لعبة جاتا 10 GTA للكمبيوتر برابط واحد مباشر

تحميل لعبة جاتا 10 من الأمور الممتعة، فهي من أكثر الألعاب شعبية وتعمل بأعلى كفاءة على مختلف الأجهزة والتي نالت إقبالا كبيرا من المستخدمين، حيث أن هذا الإصداريتمتع بالكثير من المزايا والخصائص الممتعة والذي يمكنك من خوض تجربة مميزة وفريدة، كما تتميزاللعبة بجودة المؤثرات الصوتية والبصرية، كما تعمل بأعلى تقنيات التكنولوجيا التي تجعلك تشعر وكأنك جزء واقعي من اللعبة.
يمكنك الخوض في العديد من المغامرات والمهام المثيرة والمشوقة حتى تتمكن من تجميع الكثير من الأموال لتتمكن من شراء وامتلاك الكثير من المباني والسيارات وغيرها، كما يمكنك الهروب وانتحال الشخصيات المختلفة،حيث أن اللعبة تضم مجموعة من المغامرات والأحداث الشيقة والمثيرة، فقط يمكنك تحميل لعبة جاتا 10 وسوف تدخل إلى عالم مفتوح من التشويق والمتعة اللانهائية.

تحميل لعبة جاتا 10 للكمبيوتر

لكي تقوم بعملية تحميل لعبة جاتا 10 على أجهزة الكمبيوتر يجب اتباع مجموعة من الخطوات وهي:

الرابط المرفق أسفل المقال يوجهك مباشرة على صفحة التحميل يمكنك الضغط عليه وسوف تحصل على رابط مباشر لتحميل اللعبة.
يمكنك التوجه لتحديد مسار الحفظ الذي سوف تتمكن من تسجيل اللعبة عليه ومن ثم الضغط على الموافقة على بدء التحميل.
عليك الانتظار بعض الوقت لحين انتهاء التحميل.
عملية تحميل لعبة جاتا 10 لن تستغرق سوى دقائق يمكنك بعدها فتح الملف والبدء في عملية التثبيت.
حتى تتمكن من تثبيت اللعبة على الجهاز لابد من تحديد إمكانيات الجهاز المستخدم ثم متابعة عملية التثبيت وحفظها على شاشة سطح المكتب.
يمكنك الآن الاستمتاع بممارسة اللعبة والدخل في عالم الإثارةوالتشويق.

قصة لعبة جاتا 10

من خلال شخصيات مختلفة لمجموعة من المجرمين المحترفين تدور أحداث القصة،ويمكنك بعد تحميل لعبة جاتا 10 التعرف على المهارة الإجرامية لكل شخصية والاستفادة من خبراته الرائعة في اجتياز المراحل والمهام المختلفة المطلوبة منه، فهناك شخصية مايكل مثلا سارق البنوك الذي يمتلك الكثير من المهارات التي تمكنه من القيام بالعديد من مغامرات السرقة والاستيلاء المختلفة، حيث يستطيع مايكل التحكم في الوقت مما يتيح له القدرة على سباق الأخرين وعدم قدرتهم اللحاق به وبذلك يتمكن من الهروب والمراوغة، فضلا عن مهارته الرائعة في القنص والتصويب.

وهناك أيضا شخصية أخرى مميزة وهي شخصية محترفه تساعد صاحب المعرض الذي يعمل به في الكثير من الأمور منها الاستيلاء على السيارات المباعة والتي لم يتم سداد كامل مستحقاتها حتى يتمكن صاحب المعرض من الحصول على أموال زيادة، ومن المهارات المهمة التي يتمتع بها فرانك لين قيادة السيارات بطريقة محترفة، حيث يتمكن من الهروب من الشرطة وملاحقة سيارات أفراد العصابة الأخرى أثناء المطاردات، كما يتمتع بقدرته الرهيبة على  الركض ومراوغة الأعداء والطيران وكذلك السباحة والقنص وغيرها، هذا بالإضافة إلى الكثير من الشخصيات المميزة الأخرى.

نبذة عن لعبة جاتا 10

إن تحميل لعبة جاتا 10 هو من أكثر الأمور متعة حيث يمكنك الاستمتاع بأجمل وأشهر ألعاب العالم المفتوح، فاللعبة من إنتاجشركة روكستارنورث، وقد ظهر أول إصدار عام 1997، ومنذ ذلك العام توالت النجاحات المبهرة للعبة حيث تجاوز مبيعاتها المليار دولار بمراحل، وعليه قامت الشركة المنتجة بتحديث اللعبة من خلال إصدار العديد من الإصدارات المتلاحقة والمختلفة التي نالت إعجاب جميع محبي ألعاب التشويق والإثارة.

كلإصدار يدور في مدينة مختلفة تعكس تراثها وتقاليدها، ويمكن من خلال التجول في شوارع وطرقات المدينة التعرف على أجمل معالمها،كماأنفي كل إصدار يتم إضافة العديد من الملابس والشخصيات والمباني والسيارات المختلفة التي تزيد من متعة وإثارة اللعب.

ما يدور بعد تحميل لعبة جاتا 10

الاستمتاع بجو المغامرات والمتعة والتشويق يمكنك الحصول عليه بعد تحميل لعبة جاتا 10 حيث يمكنك التعرف على:

الشخصيات: هناك الكثير من الشخصيات المميزة التي تظهر للمرة الأولى من خلال هذا الإصدار، كما تم تطوير وتحديث الشخصيات القديمة حيث ظهر البطل الأساسي بملامح مختلفة عن الإصدارات السابقة.
الملابس: تم إضافة مجموعة رائعة من الملابس التي يمكنك التغيير بنها بكل سهولة وفقا للمهمة والمغامرة التي تقوم بأدائها، من هذه الملابس البدل المختلفة، وكذلكالقمصان وملابس السباحة كل منها له العديد من التصميمات المميزة والمختلفة وكذلك الألوان الرائعة.
المركبات: جميع وسائل المواصلات التي ترغب في استخدامها يمكنك الحصول عليها بماركات مختلفة وأحدث الموديلات منها الدراجات النارية والسيارات والطائرات وغيرها، هذا بالإضافة إلى تطوير جميع الوسائل عن الإصدارات السابقة مثل الطائرات الحربية أو الهليكوبتر وغيرها.
المهمات: كل مهمة لها طابعها الخاص ويمكنك الاستمتاع بالعديد من المكافآت مع تجاوز كل مرحلة أو مهمة، ويمكنك خوض العديد من المغامرات مع أفراد الشرطة في جو من الإثارة والغموض، كما يمكنك خوض الكثير من المعارك والمشاحنات مع أفراد العصابات المختلفة، كل مهمة لها متعة خاصة تنقلك إلى عالم مختلف.

مميزات تحميل لعبة جاتا 10 للكمبيوتر

الكثير والكثير من المميزات الرائعة يمكنك الاستمتاع بها بعد تحميل لعبة جاتا 10 :

1. ظهور العديد من الشخصيات المميزة،مع توفير العديد من الملابس التي يمكن التبديل بينها بكل سهولة.
2. العديدمن المركبات والسيارات بأحدث الماركات، كما تم توفير العديد من الأسلحة والذخائرالمختلفة.
3. هناك العديد من المهام التي تزيد من الإثارة والمتعة والمنافسة.
4. اللعبة تتمتع بمؤثرات صوت وصورة بتقنيات عالية الجودة.
5. اللعبة خفيفة فهي تتميز بكونها من الألعاب الخفيفة خاصة على الأجهزة الضعيفة.
6. يمكنك الحصول على اللعبة مجانا من خلال رابط التحميل المرفق في المقال.

متطلبات تحميل لعبة جاتا 10على الكمبيوتر

لابد من توافر مجموعة من الإمكانيات في جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتتمكن من تحميل لعبة جاتا 10 :

نظام التشغيل المطلوب ويندوز 7 أو 10 ويعمل بحد أدنىعلى بـ 32 بت.
بروسيسور أو معالج مركزي من نوع Intel Core 2 Quad CPU Q6600 أو AMD Phenom 9850 Quad-Core.
كارت الشاشة يعمل بكفاءة NVIDIA 9800 GT 1GB أو AMD HD 4870 1GB DX 10 
رامات أو ذاكرة الوصول العشوائية لا تقل عن 4 جيجا بايت.
مساحة خالية في ذاكرة التخزين لا تقل عن 72جيجا بايت.
كارت صوت DirectX 10.
وبالنسبة للحد الأعلى من متطلبات التشغيل 64 بت:
بروسيسورأو معالج مركزيIntel Core i5 3470 بسرعة 3.20 جيجا هيرتز 4 أنثوية أو AMD X8 FX-8350 بسرعة 4 جيجا هيرتز 8 أنثوية.
رامات أو ذاكرة الوصول العشوائية لا تقل عن 8جيجا بايت.
نظام التشغيل المطلوب ويندوز 10 أو ويندوز 8.1 وويندوز 8.0وويندوز 7 ويعمل بحد أعلى على بـ 64 بت.
مساحة خالية في ذاكرة التخزين لا تقل عن 72جيجا بايت.
كارت الشاشة يعمل بكفاءة: NVIDIA GTX 660 بسعة 2 جيجا بايت أو AMD HD 7870 بسعة 2 جيجا بايت.
كارت الصوت DirectX10.

العديد من الخدمات الرائعة تحرص شركه روكستار نورث على توفيرها للمستخدمين من خلال موقع ألعاب جاتا، حيث يمكنك الدخول على الموقع وتسجيل حساب خاص بك لتتمكن من الاستفادة بكل التحديثات والتعرف على المزيد من الأخبار والتواصل مع فريق الدعم.

تحميل لعبة جاتا 10 GTA للكمبيوتر






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-