Advertisement

تطبيق لايف بلس Live Plus للاندرويد برابط واحد مباشر

تطبيق لايف بلس أفضل وأهم التطبيقات التي تمكنك من مشاهدة ومتابعة مبارياتك المفضلة المحلية والعالمية،حيث أن التطبيق يمكنك من مشاهدة المباريات من خلال بث مباشر على جميع الأجهزة التي تعمل على نظام الاندرويد بجودة عالية، كما يمكنك الحصول على جميع المباريات بدون تقطيع أثناء المشاهدة.

البرنامج عربي يمكنك الحصول عليه مجانا من خلال رابط التحميل المرفق أسفل الموقع، ويقوم البرنامج بعرض مفصل لجداول المباريات المختلفة اليوم والغد ويتم تحديثه بصفة مستمرة، كما يتمتع البرنامج بتصميم جذاب ورائع مع واجهة استخدام سهلة وبسيطة يمكن التحكم فيها بكل سهولة.

تطبيق لايف بلس للاندرويد Live Plus

يمكنك الحصول على تطبيق لايف بلس على الهواتف الاندرويد بعد إتباعك لمجموعة من الخطوات والإجراءات البسيطة كما يلي:

1.    من خلال هذا المقال يمكنك الضغط على رابط التحميل المرفق.
2.    الرابط يمكنه تحويلك مباشرة على صفحة التحميل التي تقوم بتحميل التطبيق مباشرة على الجهاز الخاص بك.
3.    يمكنك التوجه لملف البرنامج لتتمكن من تثبيته على الهاتف والاستمتاع بعد ذلك بمشاهدة ومتابعة المباريات المختلفة.

فكرة تطبيق لايف بلس

حتى يتمكن جميع المستخدمين من متابعة ومشاهدة المباريات الهامة في جميع الأحوال والظروف المختلفة، قامت شركة لايف بلس بإنتاج أمتع وأكثر التطبيقات شهرة في الوطن العربي تطبيق لايف بلس، حيث يقوم التطبيق بعرض وبث مباريات كرة القدم المختلفة اونلاين، كما يضم التطبيق أكثر من 1000 قناة تعمل بدون تقطيع.

التطبيق يتوافق مع جميع الأجهزة الذكية التي تدعم نظام الاندرويد، فقط قم بتحميل التطبيق من خلال الرابط المرفق ويمكنك متابعة العديد من القنوات المميزة مثل قنوات بي أن سبورت BEIN SPORT وأيضا قنواتBEOUTQوART وOSN وغيرهامن القنوات الترفيهية والرياضية والإخبارية المميزة.

نبذة عن تطبيق لايف بلس

من التطبيقات المميزة التي نالت شهرة واسعة من خلال أكثر من 100 مليون مرة تحميل، حيث يقوم تطبيق لايف بلسبعرض تفصيلي عن جميع المباريات اليومية العالمية مثل كأس أبطال أوروبا وكذلك كأس أبطال الدوري وكذلك المباريات المحلية المختلفة، البرنامج يخدم منطقة الوطن العربي حيث تم تقييمه بأكثر من 5 نجوم في مواقع محبي الرياضة المختلفة.

فريق العمل الخاص بتطوير البرنامج يقوم بعمل تحديث مستمر قد يتم التحديث بشكل يومي ليتم عرض المباريات والبرامج المختلفة بشكل جيد ومباشر لجميع المستخدمين، وكذلك لتقديم أعلى تقنيات العمل التي تتيح تلافي أي عيوب في عرض البرامج والمباريات أثناء المشاهدة، هذا ويقوم التطبيق بعرض المباريات بتقنيات جودة مختلفة ليتمكن جميع المستخدمين من ضبط وإعداد الأجهزة الخاصة بهم لمشاهدة ممتعة بدقة عالية.

ما يدور بعد تطبيق لايف بلس

جميع مستخدمي الهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد يمكنهم الاستمتاع بتحميل تطبيق لايف بلس والذي يوفر العديد من الخدمات المميزة يمكنك التعرف عليها كالتالي:

القنوات: يمكنك من خلال التطبيق متابعة ومشاهدة مختلف القنوات العربية المشفرة والمفتوحة مجانا بدون أي مصاريف إضافية، ويمكنك من خلالها متابعة أفضل المسلسلات والبرامج وأحدث المباريات والدوريات المختلفة ومتابعة مختلف أنواع الرياضات العالمية والمحلية وغيرها.

جودةالبرنامج: التطبيق يعمل بجودة عالية وفقا لجودة الإنترنت ويقوم بعرض مختلف المشاهدات بدون تقطيع، كما يوجد بعض الإعلانات في البرنامج التي يمكن التحكم في إغلاقها حسبالرغبة.

مواقع التواصل الاجتماعي: البرنامج يتيح صفحات متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي يمكن لجميع المستخدمين الاشتراك فيها للتعرف على كل جديد وحديث تم إضافته على التطبيق ومتابعة جميع أخبار المباريات والدوريات من خلاله.

دقة الأداء: التطبيق يعمل وفق أحدث التقنيات التكنولوجية المختلفة ويتمتع بسرعة الأداء ودقته، بالإضافة إلى دمج خاصية التواصل مع مطوري البرنامج من خلال الشات لتلافي أي عيوب أو مشاكل في التحديثات.

التصويت: التطبيق يتيح لجميع المستخدمين بالتصويت والتعبير عنأراءهم المختلفة حول المباريات والدوريات المختلفة بكل حرية وبطريقة مباشرة.

مواعيدالمباريات: التطبيق يقوم بعرض مواعيد المباريات المحلية والعالمية المختلفة التي سوف تقام خلال اليوم، كما يقوم البرنامج بعرض نتائج المباريات التيتم لعبها ويمكنك متابعة كل ما هو جديد من خلال العرض الموجز للأحداث.

تنظيم المباريات: يقوم التطبيق بعمل جداول تنظيمية للمباريات وفق البطولات المختلفة والدوريات مثل الدوريالإنجليزي، وكذلك مسابقات ومباريات الدوريالإيطالي والفرنسي والألماني والإسباني وغيرها لجميع البطولات الإفريقية والعربية والأوروبية والأسيوية.

القنوات: التطبيق يقوم بعرض العديد من القنوات الرياضية والإخبارية والترفيهية المميزة وكذلك قنوات الأطفال وأهم وأفضل القنوات العربية المعروفة لمختلف المستخدمين مثل مجموعة قنوات ART وOSN

مميزات تطبيق لايف بلس Live Plus للاندرويد

تطبيق لايف بلس يتمتع بمجموعة من المميزات الرائعة التي تتيح لك المتابعة المباشرة بكل سهولة ومنها:

1.    التطبيق متاح من خلال الرابط المرفق في الموقع مجانا ويمكنك من متابعة مختلف المباريات مباشرة من خلال البث الحي للمباراة.
2.    التطبيق يعمل على الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويدبجميع إصداراتها.
3.    يمكنك التعرف على مختلف نتائج المباريات التي أقيمت خلال اليوم.
4.    التطبيق يتيح لك الفرصة في التعرف على جدول المباريات اليومية ومتابعتها، كما يتيح لك تحديد تنبيه وإرسال الإشعارات المختلفة لمواعيد المباريات الهامة.
5.    التطبيق يمكنك من المتابعة المباشرة لجميع مباريات الدوريات المحلية والعالمية بث مباشر بجودة عالية.
6.    التطبيق يوفر لك العديد من الخدمات المميزة منها امكانية اختيار المعلق المفضل للتعليق على المباراة التي تقوم بمتابعتها.
7.    التطبيق يستخدم واجهة استخدام سهلة ومميزة ومقسمة وفقا للبطولات ومواعيد المباريات وغيرها بحيث تتمكن من التعرف على جميع المعلومات بكل سهولة.
8.    يمكنك التحكم في عرض أو إخفاء المباريات المختلفة بكل سهولة.
9.    هناك العديد من القنوات العربية والأجنبية التي يمكنك متابعتها سواء مشفرة أو مفتوحة.
10.    يمكنك دعم المباراةوكذلك جميع القنوات الموجودة على البرنامج من خلال مجموعة من الخواص مثل DLNAوCAST.
11.    المساحة التي يشغلها التطبيق على الجهاز صغيرة الحجم حيث لا تتعدى 12 ميجا بايت، وهي بذلك لاتؤثر على عمل الأجهزة المختلفة.
12.    يمكنك متابعة ملخص للمباريات وكذلك جميع الأحداث الهامة من أخبار ومسلسلات ودوريات وغيرها.
13.    التطبيق يمكنه عرض أكثر من 15 قناة من القنوات المخصصة للأطفال من جميع أنحاء العالم.
14.    التطبيق يضم العديد من السيرفرات المخصصة للمباريات تصل إلى ثمانية سيرفرات أو أكثر.
15.    التطبيق يتيح التواصل مع المطورين ويتح التصويت عن المباريات المختلفة من خلال الشات المباشر.
16.    وفقا لجودة النت المستخدم يمكنك مشاهدة جميع البرامج والمباريات بدون تقطيع أو تشويش بجودة عالية وفقا لضبط الجهاز الخاص بك.

متطلبات تطبيق لايف بلس على الاندرويد

تطبيق لايف بلس من التطبيقات المميزة التي تتيح العديد من الخدمات والمزايا لجميع المستخدمين ويتيح الاستفادة بها مع توافر فقط:
•    هاتف يعمل من خلال نظام الاندرويد مع جميع الإصدارات المختلفة.
•    مساحة خالية على السعة التخزينية للجهاز تقدر حوالي 100 ميجا بايت.

تطبيق لايف بلس من أفضل التطبيقات التي تمكنك من مشاهدة القنوات المختلفة المفتوحة والمشفرة مجانا، كل المطلوب هو وجود إشارة للإنترنت حتى لو كانت ضعيفة، حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة ومتابعة كرة القدم ودورياتها في جميع الأحوال.

تطبيق لايف بلس Live Plus للاندرويد من متجر جوجل بلاي

يمكنك التحميل التطبيق برابط مباشر من متجر جوجل بلاي بدون اي مشاكل في الراوبط او تعقيد ويتم تحديث الروابط بصوره مباشر من المصدر المباشر الموثوق من قبل شركة جوجل بلاي حيث انها تضمن للزائر رابط التحميل المباشر والحديث دائما

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.kritiqapps.liveplusplus&hl=ar




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-