Advertisement

برنامج كاشف الارقام تروكولر True caller للاندرويد اخر اصدار

برنامج تروكولرTrue caller هو أشهر برنامج كاشف الارقام أفضل البرامج التي تمكنك من التعرف على هوية المتصل بكل سهولة،حيث يمكنك من خلال البرنامج التعرف على جميع المكالمات الغير مسجلة في قائمة الأسماء لديك والقيام بعملية الحظر لها لمنع الإزعاج مرة أخرى وذلك لجميع المكالمات الغير مرغوب بها بدون مشاكل، وبالتالي لن يتمكن أي شخص من إزعاجك بعد الآن حيث يمكنك وضع أسماء الأشخاص الغير مرغوب بهم،ومكالمات التسويق التجارية،والرسائل المزعجة وغيرها في القائمة السوداء والتخلص من الإزعاج نهائيا.

يمكنك التوصل للكثير من المعلومات عن هوية المتصل من خلال قاعدة بيانات مسجلة خاصة بحسابات المتصل الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به وغيرها، وهو ما يسهل عليك التعرف على الكثير من المعلومات عنه، كما يمكنك البحث عن الأسماء أو الأرقام المختلفة للوصول إلى بيانات محددة ترغب البحث عنها.

تروكولر أشهر برنامج كاشف الارقام للاندرويد


من خلال رابط التحميل المرفق أسفل المقال يمكنك تحميل برنامج كاشف الارقام واتباع خطوات التسجيل التالية:

من خلال الضغط على الرابط المرفق يتم توجيهك مباشرة إلى تحميل البرنامج.
تروكولر لا يستغرق الكثير من الوقت في التحميل حيث أن مساحة البرنامج 4.5 ميجابايت أي صغيرة الحجم.
يمكنك تثبيت برنامج تروكولرعلى الهاتف مباشرة.
سوف تظهر شاشة تسجيل الدخول عند تحميل البرنامج للمرة الأولى، ويسمح بالدخول من خلال حساباتك الشخصية في مواقع Facebook أو Yahoo أو Gmail.
يتم تسجيل قاعدة بيانات خاصة بجميع بياناتك وأرقام الهواتف المسجلة لديك وإرسالها إلى خوادم برنامج كاشف الارقام ليتم تنظيمها حتى يستطيع المستخدمين من التعرف عليها لاحقا في قاعدة البيانات.

فكرة برنامج كاشف الارقام تروكولر True caller

فكرة برنامج تروكولر تم ابتكارها بواسطة مجموعة من المهندسين كانوا يرغبون في ابتكار شيء جديد ومفيد في عالم التكنولوجيا، وقد تم إطلاق الفكرة أولا في هواتف البلاك بيري عام 2009، ومن ثم توالت إصدارات العديد من البرامج المشابهة والتي تستند على نفس فكرة.

هناك العديد من الدول تصدرت قائمة الإبلاغ عن الرسائل المزعجة منها الهند حيث قامت بالبلاغ عن أكثر من 53 مليون رسالة مزعجة على مدار العام، وذلك تم من برامج الكشف عن الأرقام المختلفة وقد أفادت مجموعة من الإحصاءات أن الإبلاغ عن المكالمات والرسائل المزعجة قد تجاوز 639 مليون رسائل مزعجة من جميع أنحاء العالم.

كيف يعمل برنامج تروكولر


تستند فكرة عمل برنامج كاشف الارقام على تبادل البيانات المسجلة على الهواتف التي تسجل الدخول على البرنامج، حيث يقوم البرنامج بعد السماح له بالدخول على قاعدة البيانات الخاصة بالعملاء المختلفين بتكوين قاعدة بيانات خاصة بالبرنامج منظمة ومرتبة تعمل كمرجع أساسي يمكن الرجوع إليه في أي وقت للتعرف على الأرقام والأسماء المختلفة لأكثر من 100 مليون مستخدم.

من خلال خوارزميات مخصصة يقوم البرنامج بتحويل قاعد البيانات المختلفة التي يتم إرسالها إلى خوادم الشركة المطورة للبرنامج، ومن ثم يتم معالجتها لتحويلها إلى مجموعة من المعلومات البسيطة التي يتم إتاحتها للمستخدمين في جميع الأوقات حين الحاجة إليها.

مميزات برنامج كاشف الارقام للاندرويد


هناك مجموعة من المميزات يمكننا الاستفادة منها بعد تحميل برنامج كاشف الارقام منها:

يتيح برنامج تروكولر تحديد هوية المتصل والمكالمات الغيرمعروفة.
يمكنك البرنامج من حظر مكالمات الترويج التجاري والمكالمات المزعجة وغيرها.
تمنح القائمة السوداء الفرصة في حظر الاتصالات وعدم القيام بمكالمات غير مرغوب فيها.
True caller يمكنك من تحديد المتصلين من خلال اسم المتصل والصورة وكذلك موقع المكالمة.
يمكنك من خلال البرنامج تلوين شاشة المكالمات وتخصيصها بالشكل الذي ترغب به من خلال تحديد الخلفية واللون والصورة بكل سهولة.

يمكنك القيام بتسجيل المكالمات الواردة والصادرة بكل سهولة من خلال خاصية تسجيل المكالمات الموجودة على البرنامج.
البرنامج مجاني، لا يحتاج إلى تكاليف للاستفادة من خدماته المتعددة.
•مساحة البرنامج صغيرة ولا تأخذ حيز من الذاكرة الخاصة بالأجهزة، حيث تبلغ مساحة البرنامج 4.5ميجابايت.
يمكنك من خلال البرنامج الحصول على قائمة بالخدمات القريبة وذلك لمساعدة المستخدمين في العديد من المجالات.
يتم توفير خرائط خاصة بالأماكن القريبة والخدمات من خلال البرنامج وتعمل كخدمة مساعدة للمستخدمين للوصول إلى أقرب الأماكن بكل دقة.

يمكنك الاحتفاظ بالأرقام التي تم البحث عنها من خلال سجل تاريخ البحث والدخول عليها مرة أخرى بكل سهولة.
البرنامج يعمل على أنظمة تشغيل عديدة مثل الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد والهواتف التي تعمل بنظام الأي أو أس.
بلغ عدد مستخدمي البرنامج من جميع أنحاء العالم ما يزيد عن 10 مليون مستخدم، وذلك وفقا لإحصاءات متجر الجوجل بلاي ستور فقط حيث بلغت عدد مرات التحميل من المتجر أكثر من 10 مليون مرة تحميل.
البرنامج حصل على تقييمات متقدمة من المستخدمين وهو ما ساعد في وضعه في مقدمة البحث على متجر الجول بلاي ستور 
مقارنة مع البرامج المشابهة له.


كيف يمكنك التعرف على هوية شخص ما على برنامج كاشف الارقام ؟

يمكنك من خلال اتباع عدد من الخطوات البسيطة التعرف على هوية المتصل على برنامج كاشف الارقام وهي:
1. يتم تحديد البلد التي نرغب في البحث عن هوية المتصل بها، ومن الجدير بالذكر أن البرنامج يتعامل مع العديد من البلدان العربية.
2. يقوم البرنامج بطرح العديد من البلدان العربية من خلال رمز علم الدولة أو اسم الدولة ووضع كود الاتصال مباشرة وذلك لتسهيل الإجراءات على المستخدمين.
3. يتم وضع الرقم بعد كود البلد في الخانة المخصصة لذلك ومن ثم يتم الضغط على ابحث وسوف يقوم البرنامج بإظهار البيانات المسجلة عن المتصل.
4. يراعى العلم أن هناك عدد من الأسماء والأرقام غير مسجلة على قاعدة البيانات الخاصة بالبرنامج وهي تعتبر من نقاط الضعف الخاصة بالبرنامج.

خدمات تطبيق تروكولرTrue caller


هناك مجموعة من الخدمات الإضافية التي يمكنك الاستفادة منها في برنامج كاشف الارقام منها:

حظر الإعلانات:حيث يقوم البرنامج بعمل حصر للخدمات المحيطة بالمتصل وخاصة التي تكرر إصدارأوامر حظر لها من العديد من المستخدمين، ويتم حصرها في قائمة جاهزة لمنع الإزعاج التلقائي لها ومن أمثلة هذه القائمة إعلانات الدعاية والتسويق،وخدمات الرد الآلي للعروض وغيرها.

توفير الخدمات القريبة:حيث يقوم البرنامج بتقديم أقصى استفادة للمستخدمين وذلك من خلال عرض الخدمات المساعدة المحيطة بموقع المستخدم من مطاعموماكينات صرفآلية وغيرها، وذلك من خلال قوائم مختلفة يمكنك البحث من خلالها البحث عن غايتك بكل سهولة.

خريطة الخدمات:وهي خريطة تفصيلية للخدمات القريبة منك وتعمل بالدمج مع خدمة الخدمات القريبة، حيث يتم التحويل مباشرة إلى خريطة المكان عند طلب تحديد الإحداثيات وذلك لمساعدة المستخدم في الوصول لهدفه بأسرع وقت ممكن.

تاريخ البحث:يوفر البرنامج قائمة لجميع الأرقام والأسماء التي سبق وأن قمت بالبحث عنها، والتي يمكن العثور عليها مرة أخرى بكل سهولة، كما يمكنك محو سجل البحث من خلال الدخول على قائمة البحث وتحديد الاسم أو الرقم الذي ترغب في إزالته أو تحديد كل الأرقام الموجودة بالسجل وإزالتها، قائمة البحث تقوم بعرض بيانات المتصل وتاريخ البحث تفصيليا.

التواصل مع البرنامج:يمكنك من خلال خاصية التواصل مع البرنامج الحصول على الدعم اللازم عند وجود أي مشكلة أو أعطال خاصة بالبرنامج،ويمكنك التواصل مع خدمة الدعم من خلال الرسائل النصية أو من خلال إرسال بريد إلكتروني أو من خلال رسائل موقع التواصل المباشرة مع فريق الدعم الفني.

تحميل كاشف الارقام تروكولر True caller من متجر جوجل بلاي

يمكنك تحميل البرنامج من رابط مباشر عن طريق متجر جوجل بلاي وهو رابط الاصلي المقدم من متجر جوجل بلاي خالي من اي مشاكل او تعقيد ويتم تحديث الروابط بصوره مباشر من المصدر المباشر الموثوق من قبل شركة جوجل بلاي حيث انها تضمن للزائر رابط التحميل المباشر يمكنك الان تحميل البرنامج والاستماع بها الان





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-