Advertisement

مرح وتسلية لا تنتهي مع تحميل لعبة هاي داي Hay Day

بمجرد تحميل لعبة هاي داي Hay Day على جهازك من المؤكد أنك ستقضي وقت ممتع في لعب واحدة من أروع ألعاب الفيديو، وهى تُشبه لعبة المزرعة السعيدة لكن تتميز بأسلوب كرتوني أكثر روعة ورسومات مذهلة وعناصر تحكم سلسة، يمكن تنزيل التطبيق مجانًا لذلك لا تتردد في تنزيل اللعبة على هاتفك والاستمتاع بحالة لا تنتهي من التسلية والمرح.

فكرة لعبة هاي داي Hay Day

بمجرد تحميل لعبة هاي داي Hay Day على هاتفك ستلاحظ أنها تُحاكي ألعاب المزارع الأخرى، وسوف تبدأ ببرنامج تعليمي يوضح كيفية تشغيل عناصر التحكم التي تعمل باللمس، بعدها يمكن بدء اللعب على الفور.

الإصدار الأول للعبة هاي داي Hay Day تم إطلاقه في 21 يونيو 2012، وفكرتها تعتمد على زراعة محاصيل مختلفة كالقمح والذرة، وتستغرق المحاصيل التي تظهر بعد فترة في اللعبة وقت أطول للنمو، أما القمح يستغرق دقيقتين فقط للنمو قبل الحصاد ولكن المحاصيل الكبيرة مثل قرع العسل يستغرق ثلاث ساعات للنمو.

أثناء قيامك بمعظم المهام ستحصل على عملات معدنية وسيزيد مستواك أيضًا، وكلما تقدمت في المستوى يمكنك الحصول على أشياء أكثر روعة لذلك عليك الاستمرار في التقدم في مستوياتك، حيث يؤدي المستوى الأعلى إلى توفر قطع أراضي إضافية، ما يسهم في زيادة إنتاج المحاصيل.

كل إجراء تقوم به في لعبة هاي داي، سواء قطع الأشجار لإفساح المجال للتوسع وزراعة المزيد من المحاصيل، أو خبز العيش في الفرن الموجود في الموقع، أو بيع العناصر للعملاء الذين يتجولون، يمنحك النجوم، وفي كل مرة ترتقي فيها إلى مستوى أعلى تحصل على محاصيل ومباني ومنتجات جديدة للعب بها.

العملة الأساسية في لعبة هاي داي Hay Day هى العملة المعدنية والماس، ويمكنك كسب العملات المعدنية من إكمال معظم المهام لكن لا تكسب الماس إلا عند القيام ببعض الأشياء النادرة لذلك لا تضيعه في وقت مبكر وإلا فسوف تندم على ذلك.

أشياء ممتعة تجدها في لعبة هاي داي

لا تتردد في تحميل لعبة هاي داي Hay Day على هاتفك، لأنك ستجد فيها العديد من المباني والأشياء الممتعة، وهى:

المنزل الذي ستجد فيه جميع إنجازاتك، وعندما تحقق إنجازًا تحصل على الماس.
الحظيرة التي تخزن فيها جميع منتجاتك ويجب دائمًا ترقيتها.
الصومعة التي تخزن فيها جميع محاصيلك.
منجم للحفر عن الكنوز مثل الماس أو الذهب.
قارب نهر لبيع منتجاتك وقارب صغير لصيد الأسماك.
صحيفة حيث يمكنك شراء المنتجات والمحاصيل وأشياء أخرى من اللاعبين الآخرين.
فتى يساعدك في العثور على ما تحتاجه لبضعة أيام ثم يمكنك توظيفه مرة أخرى بالماس.
الكثير من الجيران اللطيفين الذين يطلبون المنتجات.
صندوق رسائل ملكي يمنحك رسائل شكر، وبهذه الرسائل يمكنك شراء الماس أو الفؤوس وما إلى ذلك.
كل يوم شاحنة في انتظارك للقيام بالعديد من المهام.

تحميل لعبة هاي داي Hay Day يعتبر أمر ممتع حقًا، لأنها تجعلك تشعر كما لو كنت مزارع حقيقي، يستيقظ في الصباح الباكر لحصد المحاصيل وإطعام مئات الحيوانات، وشراء وبيع منتجاتك الصحية الطازجة في سوق المزارعين، ويُمكنك أيضا إنتاج طعام لذيذ باستخدام المكونات الطبيعية من المزرعة الخاصة بك.

مميزات وعيوب تحميل لعبة هاي داي Hay Day
مميزات كثيرة ستدفعك إلى تحميل لعبة هاي داي Hay Day على هاتفك، فهى لعبة مميزة وممتعة حقًا بفضل مزاياها المتعددة، هى: 
الرسوم المتحركة الملونة والجميلة والتأثيرات الصوتية الرائعة، لتبدو المزرعة كما لو كانت حقيقية.
اللعب المجاني
عناصر ورموز سلسة وسهلة الاستخدام.
مناسبة لجميع الأعمار خاصة محبي ألعاب محاكاة المزرعة.
عرض اللعبة بطريقة جميلة ومنظمة
يبلغ متوسط مدة الجلسة حوالي 9 دقائق ويمكن للاعبين ممارسة لعبة هاي داي حوالي 9 مرات في اليوم.

من المؤكد أنك ستقضي وقت مُسلي للغاية عند تنزيل اللعبة، إلا أنك ستواجه عيب أساسي واحد عند تحميل لعبة هاي داي على جهازك، فرغم أن لعبة Hay Dayمجانية تمامًا إلا أنه يمكنك شراء الماس وبعض عناصر اللعبة الأخرى مقابل عمليات الشراء ودفع أموال حقيقية.

إذا لم تكن صبورًا لانتظار محاصيلك أو لرؤية مزرعتك تنمو سيتعين عليك شراء الماس، كما أن الحظيرة والصومعة تحتاجان دائمًا إلى المزيد من التخزين ومن الصعب ترقيتهما دون شراء.

نصائح عند تحميل لعبة هاي داي Hay Day

إذا قررت تحميل لعبة هاي داي Hay Day على هاتفك، يمكنك تعرف على خطوات لعبها فيما يلي:

مشاهدة البرنامج التعليمي في البداية ثم البدء في زراعة المحاصيل الخاصة بك.
زرع المحاصيل إلى الجيران الذين يزورونك وكسب المال.
شراء الطيور والحيوانات مثل الدجاج والأبقار والأغنام والماعز، وإطعامهم وجمع البيض والحليب والصوف، ولإطعام هذه الحيوانات عليك شراء مطحنة تغذية.
كسب المال وشراء آلات مثل المخبز وصانع الفشار ومصنع الجبن وغيره.
توفير مساحة أكبر بقطع الأشجار وتدمير الصخور والبحيرات، وستجد الفأس والديناميات في صناديق الألغاز.
يمكنك طلب المساعدة من لاعبين آخرين لملء البضائع وتحميل قوارب النهر المتتالية بالكامل، وبهذه الطريقة يمكنك الحصول على بطاقات ملونة وشراء الكلاب والقطط، وما إلى ذلك.
الألماس ثمين في هذه اللعبة لذلك حاول استخدامه بعناية، ويمكنك العثور عليه من المستوى الأعلى فقط، من الإنجازات، ومن رسالة الشكر (التي يصعب الحصول عليها)، أو إذا قمت بشرائه بأموال حقيقية.
ستحصل على رسائل شكر إذا ساعدت لاعبين آخرين، عن طريق ملء حمولتهم في قارب النهر أو ري نباتاتهم، ويمكنك معرفة اللاعب الذي يحتاج إلى المساعدة عندما ترى علامة تعجب (!) بجوار اسمه.

الحصول على الماس والعملات المعدنية في لعبة هاي داي


العملات المعدنية هى واحدة من العملاء الرئيسية التي تتعامل بها بعد تحميل لعبة هاي داي Hay Day وبدء اللعب، لكن الماس هو في الواقع أكثر أشكال المال قيمة في هذه اللعبة، ويمكنك الحصول عليه عن طريق:

في كل مرة ترتقي فيها إلى مستوى أعلى أو تنجح في رحلة صيد يمكنك الحصول على عدد قليل من الماس (1 أو 2 ماسة)
تحصل على ماسة واحدة من متابعة لعبة هاي داي Hay Day على الفيس بوك.
تسجيل الدخول إلى فيس بوك باستخدام اللعبة يمكنك من الحصول على 5 ماسات.
يمكنك الحصول على اثنين من الماسات المجانية عند اكتشاف تذكرة فيلم ومشاهدة مقطع دعائي مدته 30 ثانية للعبة أخرى.
يتم اكتشاف الماس بشكل عشوائي عند البحث من خلال مربعات الغموض.
يمكن الحصول عليه من خلال التعدين بمجرد وصولك إلى المستوى 24
إكمال الإنجاز لكسب الماس.

يمكنك الحصول على العملات المعدنية عند اكتشاف بعض معدات البناء مثل الديناميت، لكن عليك شرائه بكميات كبيرة، لأنك ستبيعه قريبًا وستحصل على بعض العملات المعدنية الإضافية على المدى الطويل مقابل ذلك.

أعلن عن السلعة النهائية التي تم بيعها، لأنه بمجرد أن يقوم الأشخاص برحلة إلى متجرك داخل اللعبة سيجعل هذا الإعلان جميع العناصر التي تبيعها عامة، فيجب أن تستثمر لتصبح أكثر ثراء في لعبة هاي داي Hay Day

تحميل لعبة هاي داي Hay Day

هناك العديد من الطرق المنتشر لـ تحميل  لعبة هاي داي Hay Day ، ولكن بالطبع من بين كل تلك الطرق من المؤكد هناك طريقة واحدة هي الأفضل والأحسن على الأطلاق ، والتي تساعدك على تحميل  لعبة هاي داي Hay Day دون أي خطوات كبيرة، ونحن نقدم لكم تلك الطريقة، حيث أنه يمكنكم تحميل  لعبة هاي داي Hay Day عبر الرابط التالي بكل سهولة





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-