Advertisement

تحميل برنامج كينج روت King Root للاندرويد برابط الاصلي والمباشر

تحميل برنامج كينج روت هو برنامج روت يستخدم لأجهزة الاندرويد وأجهزة الحاسوب والكمبيوتر، حيث أن استخدام هذا التطبيق الشارع هو القيام بعمليه فتح روت لجهاز الذى يتم تحميله عليه، ويعد تطبيق كينج روت من أفضل تطبيقات الاندرويد وأجهزة الحاسوب، حيث يمكنك التطبيق بفعل الكثير الهاتف أو حسابك، حيث سوف تتمكن من حذف التطبيقات الاساسية الموجودة على الموبيل والتي تعد جزء منه ولا يمكن حذفها وتسبب الإزعاج للمستخدم، كما أنك سوف تتمكن من حفظ جميع البيانات الخاصة بهاتفك والاحتفاظ بنسخ على برنامج كينج روت.

مميزات تحميل برنامج كينج روت

يحتوي تحميل برنامج كينج روت على الكثير من المزايا التي تجعله من افضل البرامج في هذا المجال، حيث يمكنك من فعل الكثير من التعديلات على الهاتف او الحاسوب الخاص بك، وسوف نستعرض في هذه السطور مزايا تطبيق كينج روت.

باستخدام برنامج كينج روت سوف تتمكن من فتح جميع برامج و اعدادات الهاتف او الحاسوب الخاص بك والتحكم فيها بشكل كامل اكثر من قبل.
تكثير يعاني من مشكلة البرامج من التطبيقات المزعجة التي تأتي مع الهاتف والتي لا نستفيد منها في أي شيء مع تطبيق كينج روت سوف تتمكن من حذف جميع هذه البرامج والتطبيقات من الهاتف.
ومن أكثر مزايا هذا التطبيق استخدامًا، سوف تتمكن من تشغيل البرامج الخاصة بفتح جميع شبكات الوايفاى والتي تحتوى على باسورد بكل سهولة مع برنامج كينج روت.
مع تطبيق كينج روت سوف تتمكن من اكتشاف المزيد من مزايا التطبيقات مثل تطبيق انستجرام بلس وتطبيق واتس اب بلس الذهبي، حيث يحتوين على بعض المزايا والتي لا تتمكن من اكتشافها بدون برنامج روت.
كما ان هذا التطبيق متوفر لجميع أجهزة الاندرويد الحديثة، كنا يمكن استخدامه لأجهزة الحاسوب بكل سهولة، ويقوم التطبيق بعمل Backup.
كما يتميز التطبيق بسهوله الاستخدام والتصميم البسيط دون تعقيد في الواجهة، ويتميز بالسرعة الكبيرة في عمل روت للهاتف او الحاسوب.

نصائح مهمه قبل تحميل برنامج كينج روت 

هذه بعض النصائح التي يجب اتباعها تحميل برنامج كينج روت ، حتى تحصل على نتيجة سريعة ويعمل التطبيق بشكل أفضل.

أولاً قبل اسى شيء يجب أن تتأكد من ان الاصدار الخاص بجهاز الاندرويد مناسب ليعمل عليه الروت، ولتعرف ذلك عليك ان تذهب الى اعدادات الهاتف، وتدخل الى حول الهاتف، وسوف تجد الاصدار الخاص بهاتفك، وتتأكد هل هو مناسب ام لا.
قبل تشغيل برنامج كينج روت والقيام بعمل روت للجهاز تأكد من أن نسبة الشاحن في جهازك فوق 30٪ ويفضل ان تكون فوق 50٪.

كيفيه عمل برنامج كينج روت؟

سوف نشرح في خطوات بسيطة كيفيه عمل برنامج كينج روت.

أولاً عليك أن تقوم بتشغيل الانترنت على هاتفك، وهذه الخطوة ضرورية حتى يقوم البرنامج بتحميل ملفات التعريف لعمل الروت.
سوف تقوم بفتح التطبيق على هاتفك، وسوف تجد الواجهة سهله الاستخدام.
بعد ذلك تقوم بالضغط على start root.
سوف يقوم البرنامج بعد ذلك بتحميل الروت الخاص بهاتفك.
في حالة إذا لم يتم تحميل الروت على جهاز الاندرويد الخاص بك، في هذه الحالة سوف تضطر لتحميل الروت من على جهاز الكمبيوتر.

طريقة تشغيل و تحميل برنامج كينج روت على جهاز الكمبيوتر 2020

إذا كنت تواجه مشكلة في تحميل الروت على هاتفك، قم بتوصيل الهاتف علي الكمبيوتر، ثم قم باتباع هذه الخطوات البسيطة.

قم بتحميل برنامج كينج روت على الحاسوب وقم بتثبيته.
قبل فتح التطبيق عليك بضبط إعدادات usb على الهاتف عن طريق الدخول الى اعدادات الهاتف والوصول إلى حول الهاتف، ويقوم بضغط ثلاث مرات متتالية على إصدار الهاتف، سوف يظهر لك تنبيه انك اصبحت متطورة.
بعد ذلك سوف تخرج الى الواجهة الرئيسية لا عدادات سوف تجد قائمة اعدادات جديده تسمى Developer option، عند القيام بضغط عليها سوف تقوم بتفعيل تصحيح اخطاء اليو اس بى.
بعد ذلك سوف تتوجه الى تطبيق كينج روت وسوف تجد اشعار انك عليك توصيل الهاتف بجهاز الحاسوب عن طريق usb، قم بتوصيل الهاتف.
قم بعد ذلك بالضغط على ايقونة try to root.
إذا تمت العملية بنجاح سوف يظهر لك إشعار على هاتفك أنه تم اتمام عملية الروت بنجاح.

الاصدارات القديمة من برنامج كينج روت

كثير من الاشخاص يشتكي من بعض المشاكل التي تواجههم أثناء تحميل برنامج كينج روت المحدثة، والتي تحتوى على بعض المشاكل والصعوبات التي تواجههم في تحميل عمليه الروت على الأجهزة، وخاصة إذا كان الهاتف اصدار جديد مثل اندرويد 10 واندرويد 9، وهذا أكثر اصدارين يواجهون مشاكل مع تحديثات برنامج كينج روت، وكل هذه المشاكل يسهل التغلب عليها، حيث أنه يفضل استخدام الاصدارات الحديثة من برامج الروت، حيث انه كلما كانت الاصدارات حديثه كلما زادت سرعة تحميل الروت على الهاتف، وذات كفاءة أداء البرنامج والحصول على جميع بيانات الهاتف أو الحاسوب الخاص بك.

ما هو الروت؟


الكثير يلجأ الى استخدام برامج الروت، حيث انه تعريف الروت بكل بساطة هو القيام بحذف وكسر جميع إعدادات الهاتف والقيود التي تصعب عملية التحكم في الهاتف، التي تزعج الكثير ولذلك يلجؤون إلى برنامج كينج روت لحذف جميع هذه القيود والتحكم ببساطه في الهاتف او الحاسوب.

ومن ضمن المزايا التي يقدمها البرنامج لأجهزة الاندرويد:

من الصلاحيات المميزة التي يقدمها البرنامج، هي تحويل خط الهاتف الخاص به إلى خط مميز، وهذه الصلاحية لا تتم الا بوچود برنامج بروت مميز مثل برنامج كينج روت.

كما أنك عند شراء اي هاتف اندرويد سوف تجد الكثير من التطبيقات الافتراضية المثبتة على الهاتف، ولا يعطيك الهاتف صلاحية القيام بحذف هذه التطبيقات مهما حاولت، ولكن مع تطبيق كينج روت سوف تتمكن من التحكم فى كل قواعد الهاتف وحذف التطبيقات التى ترغب بحذفها من التطبيقات الإفتراضية على الهاتف.

خطورة واضرار تحميل برنامج كينج روت

الروت هو القيام بالتحكم في كل تفاصيل هاتف، حيث أنك عند القيام بعمل روت للهاتف الخاص بك، سوف تقوم بحذف جميع القوانين والبيانات التي تم وضعها على الهاتف، من قبل الشركة المصنعة، وعند تفعيل الروت على الهاتف وجهاز الكمبيوتر الخاص بك فإنك تقوم بإلغاء الضمان الخاص بهاتفك، وعند ذهابك الى التوكيل الخاص بالهاتف سوف يتم فحص الهاتف واذا وجدو انك قمت بتفعيل الروت على هاتفك، سوف يتم الغاء الضمان الخاص به، لذلك إذا كنت لا ترغب في الغاء ضمان الهاتف أو كنت في فترة الضمان الخاص بهاتفك فلا ينصح بتفعيل برامج الروت.

كما ان هذه الخاصية موجوده أيضا لدى اجهزة الايفون والاجهزة التي تدعم نظام ios ولكن بمسمى اخرى يسمى جليريك ولكنه يقوم بنفس ما يتم فعله مع برامج الروت في اجهزة الاندرويد، حيث يمكنك تفعيل الجليريك على اجهزة الايفون بسهولة لكسر جميع قواعد الهاتف والتحكم الكامل في هاتفك.

ويمكنك أيضا اتباع هذه الخطوات بكل سهوله على أجهزة الحواسيب ايضا، الخطوات التي تفعليها على أجهزة الاندرويد.

تحميل برنامج كينج روت King Root

هناك العديد من الطرق المنتشر لـ تحميل برنامج كينج روت ، ولكن بالطبع من بين كل تلك الطرق من المؤكد هناك طريقة واحدة هي الأفضل والأحسن على الأطلاق، والتي تساعدك على تحميل برنامج كينج روت دون أي خطوات كبيرة ، ونحن نقدم لكم تلك الطريقة، حيث أنه يمكنكم تحميل برنامج كينج روت عبر الرابط التالي بكل سهولة من رابط الموقع الاصلي للتطبيق





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-