Advertisement

تحميل لعبة ببجي لايت PUBG MOBILE LITE للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة ببجي لايت من ضمن الأمور البسيطة والتي ستبدأ من خلالها الدخول في عالم الاستمتاع، فهي من أفضل وأكثر ألعاب الموبايل شهرة والتي ذاع صيتها خلال السنوات القليلة الماضية،حيث أن الإصدار الجديد يشبه اللعبة الأصلية إلى حد كبير ولكنها تعمل بجرافيك أقل جودة عن اللعبة الأصلية، حيث يمكن تحميل اللعبة على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد بإمكانيات أقل والتي تبدأ من رامات سعة 2 جيجا بايت، ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك الاستمتاع باللعبة بنسختها الخفيفة بسرعة فائقة والقدرة على التحرك المطلق في جميع الأنحاء من أرض المعركة.


يمكنك من خلال استخدام هواتف ذكية بسيطة الإمكانيات الاستمتاع بخريطة ايرانجل المكان الرائع الذي يمكنك من اصطياد الأعداء بكل سهولة، كما يمكنك الدخول في المعارك المختلفة والمقاومة للبقاء على قيد الحياة أطول فترة ممكنة حتى تنهى جميع الجولات، كما يمكنك القفز من أسطح المباني وقتال المنافسين، كذلك يمكنك الزحف والاختباء والجري والعديد من الحركات المميزة التي يمكنك القيام بها في اللعبة الأصلية.

تحميل لعبة ببجي لايت للاندرويد


الخطوات التالية تمكنك من تحميل لعبة ببجي لايت على هاتفك الاندرويد بكل سهولة:

1. الرابط الموجود في المقال يمكنك من خلال الضغط عليه الانتقال إلى صفحة تحميل الملف مباشرة.
2. يمكنك بعد تحميل الملف فك الضغط ونسخ المجلدcom.tencent.iglite بداخل المسار Android / obb الموجود في ذاكرة التخزين الداخلية في الجهاز.
3. بعد ذلك يمكنك تثبيت الملف على الجهاز لتتمكن من الاستمتاع بممارسة اللعبة بكل سهولة.

قصة لعبة ببجي


قصة لعبة ببجي الأصلية مستوحاة من أفلام المغامرات والقتال وخاصة ألعاب القتال العسكرية، فقد قام المصمم بريندان غرين بإنشاء لعبة بجوانب عشوائية حيث يدخل اللاعبون في عالم مجهول لا يمكن توقعه، وذلك من خلال تصميم خرائط كبيرة وعناصر متعددة ومن خلاله يحاول اللاعبون التنافس على العديد من مخزونات الأسلحة في الكثير من المواقع المختلفة داخل اللعبة.

اللعبة تعمل على أساس اللعب من منظور الشخص الأول والثالث، كما يمكنك أن تبدأ اللعب من خلال الهبوط على أحد الجزر ومحاولة البقاء على قيد الحياة، ويتم ذلك من خلال قتال ومبارزة بين العديد من المقاتلين يصلوا في اللعبة الأصلية ل 100 لاعب وفي الإصدار الخفيف لا يتعدى عدد اللاعبين 60 لاعب، كل لاعب يسعى لأن يكون هو الناجي الأخير،ويمكن للاعبين اختيار اللعب الفردي أو المشاركة بشخصين أو أكثرفي الفريق.

يقوم كل لاعب بعد سقوطه على الجزيرة في البحث عن الأسلحة والمعدات والذخيرة المختلفة، وكذلك الكثير من المركبات وغيرها من العناصر المختلفة التي تنتشر في أركان الجزيرة بشكل عشوائي، هذا وتضم اللعبة الكثير من المستويات والمراحل المختلفة والتي تمكنك من الاستمتاع بكل جولة منها حيث تمر اللعبة بمراحل سهلة تزيد صعوبتها تدريجيا.

نبذة عن لعبة ببجي لايت 

إن تحميل لعبة ببجي لايت هو نسخة مصغرة وخفيفة من اللعبة الأصلية التي لاقت إقبالا كبيرا من المستخدمين محبي ألعاب القتال والمغامرات، وهذه اللعبة المصغرة لاقت كذلك إقبالا كبيرا من المستخدمين حيث تم تحميل أكثر من 100 مليون مرة تحميل في غضون أيام قليلة من إطلاق الإصدار، مع العلم أن آخر تحديث للإصدار ظهر في أواخر عام 2019.


تم صدور اللعبة الأصلية عام 2017 لمنصات الإكس بوكس والويندوز وقد لاقت إقبالا كبيرا من اللاعبين، وهو ما حفز القائمين على تطوير اللعبة بإصدار النسخ المميزة في أوائل عام 2018 لتعمل على منصات الأي أو أس والاندرويد، والجدير بالذكر أن اللعبة من إنتاج وتطوير شركة تينسنت للألعاب وذلك بالتعاون مع شركة بلو هول التي قامت بإصدار اللعبة على الهواتف الذكية التي تعمل على جميع أنظمة التشغيل المختلفة.

ما يدور بعد تحميل لعبة ببجي لايت 

يمكنك الذهاب للإعدادات والتحكم في أسلوب اللعب بعد تحميل لعبة ببجي لايت وذلك لتتمكن من التحكم في جودة الصوت والصورة وفقا لنوع الجهاز المستخدم، كما يمكنك تحديد أدوات التحكم في اللعب وذلك لتتمكن لاحقا من الدخول في عالم ببجي والاستمتاع بها كالنسخة الأصلية.

الخرائط: على الرغم من وجود عدد أقل من الخرائط في النسخة الخفيفة عن النسخة الأصلية، إلا أن متعة اللعب لا تزال قائمة من خلال مجموعة من ساحات القتال المختلفة التي تتمتع بمساحات متنوعة، وخلفيات مختلفة سواء للغابات أو المناطق المدنية ويمكنك التحكم في الخطة الاستراتيجية المثلى لتتمكن من مقاومة الأعداء والقتال بطريقةمميزة.

التحديات: قد تكون التحديات الموجودة في النسخة الخفيفة أقل نوعا ما عن النسخة الأصلية، ولكنها لا تزال بنفس المتعة والإثارة من حيث التحديات اليومية والشهرية المختلفة.

المركبات: التنوع في استخدام المركبات والسيارات والطائرات والقوارب وغيرها من وسائل الانتقال المختلفة يظل بنفس المتعة والتشويق في النسخة المصغرة مثل النسخة الأصلية، يمكنك الانتقال من جزيرة لأخرى، وكذلك الانتقال من مكان لأخر باستخدام أحد هذه الوسائل.

المؤثرات: تعمل اللعبة بنظام جرافيك وتصميمات رائعة وعالية الجودة تناسب الأجهزة الخفيفة،فهي على الرغم من استخدام تقنيات أقل جودة من النسخة الأصلية حيث تظهر المباني والمركبات بجودة أقل إلا أن جو الإثارة والتشويق لا يزال بنفس المتعة، كما أن المؤثرات الصوتية تعمل بكفاءة عالية أيضا تناسب الأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة.

الأسلحة: هناك تنوع كبير في الأسلحة والذخائر التي تنتشر بشكل عشوائي في جميع أنحاء الجزيرة،ويمكنك استخدام البنادق والرشاشات المختلفة وكذلك القنابل والسيوف وغيرها.

الهروب: نفس تقنيات اللعبة الأصلية يمكنك الهروب من الأعداء باستخدام العديد من الوسائل ما التخفي أو الهروب باستخدام المركبات أو القفز في المياه أو غيرها من الوسائل الأخرى.

مميزات تحميل لعبة ببجي لايت 


عند تحميل لعبة ببجي لايت يمكنك الاستمتاع بنفس فكرة اللعبة الأصلية مع الكثير من المزايا الرائعة منها:

1. يمكنك الاستمتاع مع الإصدار الجديد للعبة بوضع جنة الجليد، حيث مهرجان الشتاء وركوب التلفريك بالإضافة إلى متعة تجربة التزلج على الجليد.
2. التبديل أثناء اللعب بين منظور TPP ومنظورFPP في كلا من الوضع الكلاسيكي والآركيد وكذلك في ساحات التدريب بكل سهولة وبحرية تامة.
3. الإصدار الجديد خفيف وأصغر حجما بحيث يتوافق مع العديد من الأجهزة المختلفة، حيث لا تتعدى مساحة اللعبة 47 ميجابايت.
4. تتمتع اللعبة برسومات وتصميمات جرافيك عالية الجودة تمكنك من الاستمتاع باللعبة بدقة عالية.

 متطلبات تشغيل لعبة ببجي لايت للاندرويد

تحميل لعبة ببجي لايت على مختلف الأجهزة التي تدعم نظام الاندرويد يكون متاحا بكل سهولة حيث أن مساحة اللعبة لا تتعدي 700 ميجابايت ويجب توافر المواصفات التالية في الأجهزة:

تتراوح السرعة المطلوبة في وحدة المعالجة بين: 1 جيجا هرتز كحد أدنى و2 جيجاهرتز كحد أعلى.
الرامات: تتراوح بين 1 جيجابايت و1.3 جيجا بايت.
الأجهزة لابد أن تكون إصدارات: اندرويد 4.0.3، اندرويد 5
سعة التخزين المتاحة في الأجهزة لابد أن تكون: 1 جيجابايت على الأقل مساحة خالية على الجهاز.
لعبة ببجي لايت تم إصدارها لتتوافق مع الأجهزة الأقل كفاءة وذلك دون المساس بفكرة اللعبة الأصلية أو التأثير على جودتها، حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة رائعة بخريطة أصغر وتجمعات اقل ومتعة أكبر.

تحميل لعبة ببجي لايت للاندرويد

والآن حان وقت الجد وفي هذه الفقرة سوف نقدم لكم الروابط الخاصة بـ تحميل لعبة ببجي لايت ، للهواتف الأندرويد.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-