القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق شيرات SHAREit للاندرويد مع رابط مباشر

تطبيق شير ات للاندرويد لإرسال و استقبال الملفات و الصور : هناك الكثير منا من يشعر بالكثير من العناء عندما يريد أن يقوم باستقبال أو بإرسال إحدى البرامج المختلفة أو إحدى الملفات مما سوف تعاني بعض الشيء أثناء عملية النقل، ولكن بعد أن تم إصدار تطبيق شير ات  SHAREit تستطيع أن تتعرف على المزيد من المعلومات المختلفة والطرق والوسائل المثالية لنقل الملفات والصور ومقاطع الفيديو أيضًا، بادر من  الأن وتابع معنا المزيد من المعلومات المختلفة حول هذا التطبيق المميز.

تحميل تطبيق شيرات  SHAREit للاندرويد :

يحتوي تطبيق شيرات على ميزة إرسال و أستقبال الصور و الملفات بسرعة رهيبة و الاستغناء عن البلوتوث بشكل كامل مع خصائص رائعة سوف نعرضها عليكم في الفقرات القادمة فقط كنا معنا الي اخر المقال .

تستطيع أن تتمكن من تحميل هذا التطبيق بشكل سريع لكي تتمتع به من خلال أجهزة الاندرويد، حيث أن التعامل من خلال جهاز الاندرويد سوف يصبح أسهل بكثير من الأجهزة الأخرى.
حيث أن الدخول من خلال الاندرويد لن يحتاج منك إلى كلمات مرور أو أنشاء حسابات مثلما يفعل الكثير من التطبيقات المختلفة.

ويمكنك أيضًا تفعيل شبكة الهوت بوت من خلال هذا التطبيق بشكل سريع من خلال خطوات بسيطة وجيدة.

طريقة ربط بين جهازين كمبيوتر عن طريق شير ات SHAREit

يمكنك أن تقوم بالربط بين جهازين كمبيوتر في نفس الوقت، وهذا سوف يتم عن طريق عدة خطوات واضحة:

في البداية قم بفتح التطبيق على الجهازين الخاصين بك، واضغط على خيار الاتصال بالكمبيوتر الشخصي الخاص بك.

ومن ثم انتظر لحظات حتى يتم ظهور الوسم الخاص بك بشكل وضح واضغط عليه.

وبعد أن تم الاتصال بين الجهازين تستطيع الأن أن تقوم بالتواصل مع الكمبيوتر وإرسال واستقبال الملفات.
تستطيع الأن أن تتمكن من معرفة أماكن استلام الملفات بشكل بسيط عن طريق فتح التطبيق ومن ثم الدخول إلى اسم الجوال الذي  قام بإرسال لك إحدى الملفات ومن ثم سوف تجد كافة الملفات والفيديوهات والتطبيقات التي قام بإرسالها لك من قبل، ويمكنك أن تحصل على تلك الخطوة بشكل بسيط عن طريق الدخول إلى الملفات المستلمة ومن ثم إيجاد ما تريد.

معلومات حول تطبيق SHAREit للاندرويد أخر إصدار :

يعتبر تطبيق شير ات  SHAREit من التطبيقات الهامة التي من الصعب الاستغناء عنها، حيث انك تستطيع من خلاله أن تقوم بإرسال واستقبال ألاف الملفات والفيديوهات المختلفة التي تجعلك تشعر بالكثير من السعادة عندما تحصل عليها من أصدقائك بطريقة سريعة لا تتعدى الدقيقتين.

يوفر لك هذا التطبيق الكثير من الميزات المختلفة التي يمكنك من خلالها أن تحصل على أكبر قدر عالي من الملفات والفيديوهات التي تساعدك في إتمام الكثير من العمليات المختلفة، حيث انك تستطيع إرسال واستقبال كافة الملفات بمختلف أنواعها وهذا سوف يتم بدون أن تحتاج إلى إنترنت أو أسلاك للنقل، كل هذا سوف يتم مجاني وبشكل مثالي وسريع.

يعتبر تطبيق شير ات من إحدى أهم وأفضل التطبيقات المتواجدة لنقل ومشاركة الملفات المميزة، بادر من الآن بتحميل هذا التطبيق المثالي الذي سوف يجعلك تشعر بالكثير من المزايا من خلاله.

خصائص تطبيق شير ات SHAREit للاندرويد :

يضم تطبيق شير ات الكثير من المميزات التي تجعل منه تطبيق مختلف ومميز عن غيره من التطبيقات، بادر من الأن بتحميل هذا التطبيق الأكثر من رائع الذي يتمنى الكثير الحصول عليه وتحميله ومن أهم تلك المميزات هي:

أفضل ما يميز تطبيق شير ات  SHAREit  عن غيره من التطبيقات الأخرى أنه تطبيق سريع العمل، تستطيع أن تستقبل وترسل المزيد من الملفات والتطبيقات بشكل سريع في أقل من دقيقة، وبدون أن تحتاج إلى وصلة أو سلك وبدون أن تحتاج إلى شبكة إنترنت أيضًا.
تستطيع أن تحصل على المزيد من الملفات من خلال تطبيق شير ات بدون ان تقم بفتح البلوتوث أو الواي فاي أو غيره لان التطبيق سيتكفل بالطرق المناسبة للاستقبال والإرسال بشكل مميز وبسيط.

لن تضطر مع تطبيق شير ات أن يكن لديك إحدى طرق الدفع الإلكتروني لان تلك التطبيق سوف يسمح لك بتحميل واستعماله وتشغيله بشكل مجاني بحت بدون دفع أي مقابل مادي من أي نوع.

يمكنك أن تقوم باستقبال أو إرسال ملفات تصل مساحتها إلى أكثر من 3 جيجا بايت في وقت لا يتعدى الخمسة دقائق، بادر من الأن وتعرف على المزيد من المعلومات التي من الممكن أن يقدمها لك تطبيق شير ات المميز.

طريقة ضبط الإعدادات في تطبيق SHAREit على الهواتف الاندرويد :

يفضل في البداية أن تقوم بفتح شير ات  SHAREit  ومن ثم الدخول إلى الإعدادات، سوف تلاحظ وجود خيارات الإعدادات اضغط عليها وسوف تظهر لك قائمة مليئة بإعدادات التطبيق على جهازك.

يمكنك أن تختار الخيار الذي تريد أن تقوم بضبطه ومن ثم الضغط على الحفظ وبهذا الشكل تستطيع أن تغير من شكل الإعدادات الخاصة بك.

تستطيع أن تقوم أيضًا من خلال الإعدادات بضبط وتغيير اسم الافاتار الخاص بك بشكل بسيط وسريع أيضًا، بالإضافة إلى انك تستطيع أن تقوم بتغيير المسار ال1ي تقوم من خلاله بحفظ كافة الملفات المستقبلة.

يمكنك أيضًا أن تقوم بتغيير كلمة المرور الخاصة بالتطبيق، وهناك أكثر من 37 لغة مختلفة في تلك التطبيق يمكنك تغييرها في الوقت الذي تريده بشكل سريع الآن.

وبعد أن تقوم بتغيير كافة الإعدادات التي تريدها يفضل أن تقوم بالضغط على الأمر حفظ لكي يتم حفظ كافة تلك الأمور التي قمت بها.

الأجهزة المناسبة لتطبيق SHAREit

يمكنك أن تتعرف على الأجهزة المناسبة لتحميل تطبيق شير ات  SHAREit  بشكل سريع، تستطيع أن تقوم بتحميل هذا التطبيق على كافة الأجهزة والأنظمة التي تتمتع بنظام الواي فاي، حيث أن تلك التطبيق لكي يعمل يفضل أن يتوفر في الجهاز شبكة لا سلكية لكي يتم من خلالها إرسال واستقبال المزيد من الملفات المختلفة.

حيث أن هناك أجهزة الحاسوب لا تحتوي على خاصية الواي فاي وبالتالي من الصعب أن تقوم بتحميل هذا التطبيق عليها ولكنك تستطيع أن تقوم بشراء قطعة يتم وضعها على جهازك لاكتساب خاصية الواي فاي بشكل مميز.

مميزات تحميل تطبيق شير ات SHAREit للهواتف الاندرويد :

هناك الكثير من الإيجابيات المختلفة لتلك التطبيق التي يمكنك من خلاله أن تحصل على مميزات رائعة ومن أهم الإيجابيات هي:

التطبيق سريع العمل، حيث انك تستطيع من خلاله أن تقوم باستقبال وإرسال ملفات تصل إلى 4 جيجا بايت في اقل من دقيقتين يمكنك أيضًا أن تقوم بتشغيل هذا التطبيق دون أن تضطر إلى أن تقوم بإنشاء حساب شخصي خاص بك.

سلبيات تطبيق SHAREit على الهواتف الاندرويد :

هناك بعض السلبيات التي تتواجد في هذا التطبيق والتي يفضل أن تتعرف عليها قبل ما أن تقوم بتحميل تطبيق شير ات، ومن تلك السلبيات هي :

تطبيق شير ات  SHAREit غير متاح لكافة الأجهزة التي لا تتمتع بخاصية الواي فاي، أي إذا كنت تمتلك جهاز لا يدعم الواي فاي فهنا تلك المشكلة تعتبر من المشاكل الصعبة لإتمام عملية الاستقبال والإرسال.
إذا لم يكن لديك مساحة أو ذاكرة على هاتفك، سوف تلاحظ بأن التطبيق يتم تشغيله بطريقة صعبة للغاية لذلك يفضل في تلك الوقت أن تقوم بإخلاء بعض المساحة حتى يعمل هذا التطبيق بكفاءة عالية أفضل من السابق.

تحميل تطبيق شيرات SHAREit للاندرويد من جوجل بلاي

يمكنك من الآن أن تقوم بتحميل شير ات  SHAREit بشكل سريع ومتمكن كما ذكرنا من قبل عن طريق جوجل بلاي أو إحدى المواقع الأخرى على الإنترنت، لكي تتمكن من إرسال واستقبال المزيد من التطبيقات ولملفات والفيديوهات أيضًا بشكل سريع لا يتعدى الدقيقة الواحدة على حسب حجم الملف الخاص بك الذي تود أن تقوم بمشاركته.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تعليقات

Advertisement
Advertisement