Advertisement

استعيد هاتفك المسروق مع تحميل تطبيق ضد السرقة‏ Anti Theft للاندرويد

سرقة الهواتف أصبحت منتشرة جدًا، الأمر الذي جعل الكثيرون مع التطور التكنولوجي يبحثون عن تطبيق ضد السرقة من خلال تتبع الجهاز والعثور على المكان الموجود فيه، بالإضافة إلى وتأمين معلوماتهم وملفاتهم الموجودة على الهاتف، وبات التطور والتقدم التكنولوجي في عالم الهواتف المحمولة أكبر بكثير، ولذلك وفي المقابل تجد عالم تطوير وإصدار تطبيقات الهواتف لاقت طفرة كبيرة جدًا لكي تتماشى التطور في صناعة الهواتف المحمولة وأنظمة تشغيلها، سواء أكانت التي تعمل بنظام الأندرويد أو التي تعمل بنظام الـ ios، رغم أن خاصية تتبع الهواتف المحمولة يتميز بها بعض أنواع الهواتف إلا أن هناك تطبيقات ضد السرقة تقوم بنفس المهمة.


ولكنه رغم انتشار وتنوع مثل هذه التطبيقات إلا أن تطبيق ضد السرقة أو تطبيق Anti Theft Alarm من التطبيقات المميزة والتي تستطيع أن تمكنك من العثور على هاتفك فور سرقته، أو في حالة فقدانك هاتفك، أو في حالة وضعت هاتفك في أحد الأماكن ولم تتذكر أين هو، وأنت إن كنت من الأشخاص المهتمين بأمر تتبع الهاتف الخاص بك، فأنت في المكان الصحيح، لأننا سوف نستعرض معًا معلومات عن تطبيق ضد السرقة بالإضافة إلى عرض لينك تحميله وطريقة

ما لا تعرفه عن تطبيق ضد السرقة Anti Theft Alarm


تطبيق ضد السرقة Anti Theft Alarm أحد أفضل التطبيقات المتميزة لحماية هواتف مستخدمين الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد من السرقة، وهو تطبيق مطور من قِبل شركة شينكو، وهو يساعدك على حماية بياناتك الشخصية التي تريد أن تكون في أمان طول الوقت، حتى في حالة تعرض جهازك إلى الفقدان في مكان مجهول أو السرقة.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق ضد السرقة يحق له الوصول إلى الهاتف الخاص بك، بل إنه يمكنك طلب المساعدة من مطوري التطبيق بشأن تعيين موقع الهاتف الخاص بك في حالة سرقته أو فقدانه، كما يكون في خاصية حماية البيانات الشخصية المعروفة Find My Device الخاصة بجوجل.

تحميل تطبيق Anti Theft ضد السرقة

إن كنت من الأشخاص الذين لديهم هواجس بشأن سرقة هاتفهم فإن تطبيق ضد السرقة Anti Theft يساعدك على تتبع هاتفك، وذلك فضل الخاصية والطريقة التي يعمل بها، والتي ابتكرها مطورو شركة شينكو من أجل حماية الهواتف من السرقة، وتختلف الطريقة التي يعمل بها تطبيق ضد السرقة عن غيره، وهذا ما مميزه وجعل معدلات تحميل التطبيق مرتفعة جدًا تخطت الـ 20 مليون تطبيق.


أما عن خطوات تحميل التطبيق، فهي تشمل الآتي: 

الدخول على رابط التحميل السالف ذكره، أو الولوج على جوجل بلاي.
البحث عن تطبيق Anti Theft Alarm.
تحميل التطبيق وتنزيله على الهاتف من الأيقونة المتوفرة على اللينك.
تثبيت تطبيق القفل عبر الأيقونة الخاصة به، والضغط على install.
بعد تثبيت التطبيق، إتمام الإجراءات، وهي عمل كلمة السر.
إدخال بريد إلكتروني حتى تتمكن من إعادة تعيين كلمة السر في حالة نسيانها.

طريقة استخدام التطبيق

استخدام تطبيق ضد السرقة Anti Theft Alarm لها طريقة مخصصة له بعد تحميله واتباع الخطوات السالف ذكرها، بعد الولوج إلى رابط التحميل، وتشمل تلك الحطوات الآتي:

بعد الانتهاء من تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك عن طريق متجر جوجل بلاي، أو من خلال الرابط المُشار إليه.
بدء تنصيب التطبيق على هاتفك، وحينها سيطلب منك التطبيق الحصول على صلاحيات لإدارة االجهاز، وإن أردت استخدام التطبيق عليك الموافقة.
اضغك على عبارة تنشيط التطبيق ومن ثم الضغط على كلمة السماح، وبذلك لاستخدم صلاحية استخدام الكاميرا والتقط الصور، للكشف عن شخصية السارق.
•وأخيرًا دون البريد الإلكتروني الخاص بك، والذي تريد أن يرسل إليك من خلال التطبيق رسائل التنبيه، واضغط على الموافقة.
سيقوم التطبيق بإرسال رسالة تنبيه إليك في حالة حاول أحدهم فتح الهاتف الخاص بك.
يمكنك التطبيق من تحديد عدد المحاولات الفاشلة التي يقوم بعدها التطبيق بإرسال الرسالة إليك، سواء أكانت مرتين أو أكثر.
عند محاولة قيام السارق بفتح الشاشة فإن التطبيق سوف يرسل إليك رسائل للتنبيه، وسوف تحتوي الرسالة على صورة الشخص الذي حاول فتح الهاتف وبيانات موقع الهاتف.
ومن ثم يمكنك الكشف عن مكان وجود الهاتف الخاص بك واسترداده.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق ضد السرقة من التطبيقات التي لها نسخة مدفوعة غير تلك النسخة المجانية، في حالة أعجبك التطبيق من الممكن استخدام النسخة المدفوعة، والتي لن تكلف المستخدم إلا أربعة دولارات وحسب.

كيف يعمل تطبيق ضد السرقة؟

تطبيق ضد السرقة يعمل بطريقة مميزة حيث أنه يقوم بتتبع الهاتف المسروق، من خلال خاصية الـ GPS الموجودة في الهواتف المحمولة، وأداة الواي فاي، بالإضافة إلى أنه يعمل على تحديد من أي برج من أبراج المحمول يستمد هاتفك الشبكة وخدمات الاتصال، كما يتيح للمستخدم نقل كافة البيانات المهمة بالنسبة لك، على رأسها جهات الاتصال والرسائل النصية وسجلات المكالمات، من الهاتف المسروق إلى الهاتف الجديد الذي تريده، كما أن التطبيق لديه ميزات كبيرة جدًا فريد بها، وهي التصوير الصامت لمستخدم الجهاز، والتنبيه بصوت مسموع، كما يعمل على اكتشاف تغيير الشريحة في حالة تغيرها، وغيرها من المزايا التي تميزه دون غيره.

مميزات تطبيق ضد السرقة Anti Theft


يمتلك تطبيق ضد السرقة Anti Theft مميزات متفردة بالمرة عن كافة التطبيقات الشبيهة، وهذا ما جعله يتصدر محركات البحث، ويحقق نجاح ساحق، ومن بين تلك المميزات الآتي:

يمكنك من حماية هاتفك من خلال رقم سري لا يمكن أن تتجاوزه.
يتتبع الهاتف من خلال أداة الـ GPS.
إرسال رسئل نصية للهاتف وذلك عن بُعد.
تستقر تلك الرسالة على شاشة الهاتف.
تحويل كافة المكالمات والرسائل إلى رقم موبايل آخر.
يقوم بتشغيل المنبه على المهاتف المسروق وذلك عن بُعد.
إرسال صورة السارق على هاتف آخر مرتبط بالهاتف لخاص بك والمسروق.

هذا ما يمكنك فعله في حالة سرقة الهاتف، ننصحك بالآتي:

في حالة سرقة الهاتف الخاص بك وأنت تريد استرجاعه، لا تقم بشخصك بتحديد مكان الهاتف ومحاولة استرجاعه، ولكن مع تطبيق ضد السرقة قم فورًا بالتوجه إلى أحد الجهات الأمنية أو الجهة المسؤولة عن تلقي بلاغات عن سرقة الهواتف، وقم بتقديم كافة المعلومات التي حصلت من خلال تطبيق ضد السرقة عبر البريد الإلكتروني للجهة المختصة لتحديد هوية السارق والتمكن من إرجاع الهاتف.

تجدر الإشارة إلى أن شركة شينكو المطورة للتطبيق تعمل على تطوير التطبيق وتحديثه بين الحين والآخر بصورة متوالية، حتى أن الشركة تقوم بتطوير كل شهرين تقريبًا، وهذا ما جعل الكثير من المستخدمين يثقون في التطبيق ولا يترددون ثانية واحدة في تحميله.

تحميل تطبيق ضد السرقة‏ للاندرويد

إن كنت تريد الانضمام إلى كتيبة هؤلاء الأشخاص المستخدمين تطبيق ضد السرقة Anti Theft Alarm فيمكنك الحصول عليه عبر الرابط التالي





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-