Advertisement

تطبيق حالات واتس اب فيديو المميزة للاندرويد مجانا مع رابط مباشر للتحميل

تطبيق حالات واتس يعتبر من أهم التطبيق التي تحتاجها في حياتك اليومية، حيث هناك العديد من مستخدمي تطبيق الواتس آب فيديو، يبحثون عن حالات مميزة  وجاهزة لاستخدامها في الحالات أو Status الخاصة بيهم، أو يقومون بنشرها أو استخدامها في الـ Story الخاص بتطبيق الواتس أب عندهم.


يساعد تطبيق حالات واتس في توفير طريقة سهلة وبسيطة لك الحصول على أفضل الحالات الخاصة بالواتس اب في جميع المجالات التي تفضلها، أي أنك سوف تجد كل ما تبحث عنه في جميع المجالات، حيث أن تطبيق حالات واتس يقوم باستخدامه عدد كبير جدًا من مستخدمي الواتس اب في العالم العربي، وهذا يرجع إلى أنه حصل على الكثير من التعليقات المميزة والتقييمات الجيدة والإيجابية.

معلومات عن تطبيق حالات واتس


تطبيق حالات واتس من أفضل التطبيقات المجانية في مجال حالات الواتس آب على نظام الأندرويد والايفون أيضًا، حيث أنه يعمل على مساعدة الكثير من المستخدمين في الحصول على حالات واتس اب مميزة جدًا ومناسبة للجميع في كل التخصصات، حيث يوجد به حالات مثل حالات إسلامية، أو حالات حزن، أو حالات حب، حالات كوميدي وهكذا.

تطبيق حالات واتس يعتبر أفضل تطبيقات هذا المجال، حيث أنه أصبح من أحد التطبيقات أكثر في عدد التحميل في هذا المجال، بالإضافة الى أنه يعتبر الأكثر استخدامًا أيضًا برغم من وجود العديد من التطبيقات الأخرى المميزة في هذا التخصص.

قد حصل تطبيق حالات واتس على الكثير من التعليقات والتقييمات الإيجابية على متجر بلاي، حيث هناك العديد من  مستخدمي التطبيق حول العالم وخاصة العالم العربي يفضلونه بشكل كبير، ولذلك حصل تطبيق حالات واتس على شهرة كبيرة، وكذلك شعبية كبيرة حيث زادت عدد مرات التحميل الخاصة بها بشكل كبير، وتعتبر شهرته وشعبيته الكبيرة عند مستخدمي الأندرويد والايفون من يبحثون عن تنزيل تطبيق حالات الواتس اب تكون مميزة.

نبذة عن استخدامات تطبيق حالات واتس


يحتوي هذا التطبيق على عدد كبير من العبارات والرسائل والأمثال والكلمات التي يمكن استخدامها ووضعها حالة في أي تطبيق تواصل اجتماعي، وخاصة تطبيق واتس اب المعروف التابع لشركة فيس بوك، حيث يساعد تطبيق حالات واتس اب في تسهيل استخدامه وأيضًا وصول الحالات إلى مستخدمي هذا التطبيق، والتي تعبر عن حالتهم بشكل عام وأيضًا بسهولة، وذلك من خلال أن تطبيق حالات واتس اب،  يقوم بتقسيم الحالات المتوفرة عليه في الى عدة أقسام مختلفة، وذلك حتى تتناسب مع فئات كبيرة من مستخدمي هذا التطبيق، حيث كل قسم يحتوي على الحالات الخاصة به التي تشملها مواضيع مختلفة مثل اسلاميه ورياضيه وامثال واقوال مأثورة وحزن هكذا.

يوجد في هذا التطبيق تقسيمات رئيسية، حيث يضم عدد كبير ومختلف من الرسائل وحالات الواتس اب المميزة، وكل قسم يتم يحتوي إلى عدد من الفئات المختلفة أيضًا، وهذا ليتمكن المستخدم من الاختيار الحالات المناسبة له من بينها. 

مميزات تطبيق حالات واتس اب

تستطيع من خلال تطبيق حالات واتس يمكنك احلى حالات واتس اب وأيضًا الحصول علي حالات واتس اب مميزة.
تطبيق حالات واتس يحتوي على حالات في جميع المجالات وتم تنظيمهم داخل التطبيق في أقسام مختلفة.
يمكنك من خلال تطبيق حالات واتس إضافة الحالة الخاصة بك أيضًا.
يمكنك من خلال تطبيق حالات واتس تحويل أي حالة نصية إلى صورة.
حجم تطبيق حالات واتس صغير ولا يحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة على ذاكرة الهاتف لكي تقوم بتثبيته واستخدامه.
يتميز تطبيق حالات واتس بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، ولذلك لن تواجه صعوبات في استخدامه.
تطبيق حالات واتس يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي، أو أحد المتاجر البديلة لتحميل تطبيقات وألعاب الأندرويد.
لن تحتاج إلى البحث عن شرح لكي تعرف طريقة تطبيق حالات واتس، في التطبيق يمكنك معرفة كل شيء عنه في دقائق معدودة.
حصل تطبيق حالات واتس على العديد من التقييمات والتعليقات الإيجابية من مستخدمي الأندرويد الذين قاموا بتجربته.

تعرف على تقسيمات تطبيق حالات واتساب 


مسجات وحالات إسلامية: يوجد مجموعة مميزة وكبيرة من الرسائل والحالات في تطبيق حالات واتس، التي تتميز بالطابع الإسلامي مثل الحالات التي يوجد بها كلمات التكبيرات والابتهالات والتهليلات والأدعية والأذكار مثل أذكار الصباح والمساء وبعض الكلمات  التي تساعد الإنسان على التقرب من الله عز وجل والآيات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة وأقوال مأثورة عن الصحابة والتابعين رضوان الله عليهم.

مسجات وحالات حب: يوجد في تطبيق حالات واتس اب عدد كبير من الرسائل والحالات المميزة جدًا، حيث تجد في هذا القسم من التطبيق وجود بعض الكلمات والأشعار والرسائل التي تعبر عند استخدامها عن الحب والرومانسية، والتي من الممكن إضافتها كحالة في تطبيق واتس اب، وتجد في معظم هذه الحالات الكثير من كلمات الأغاني وبعض الاقتباسات من الدراما والمسلسلات والافلام والأشعار الرقيقة، وغيرها من الجمل الرومانسية المميزة.

مسجات وحالات شوق: يمكنك أيضًا من خلال تطبيق حالات واتس اب الحصول على بعض الرسائل التي تعبر عن الاشتياق واللهفة،  فتجد في هذا القسم من أقسام التطبيق الكثير من الرسائل والحالات المتوفرة، والتي تضم أكثر من 10 آلاف حالة مختلفة ، تعبر عن الاشتياق معظمها اقتباسات وأشعار.

مسجات وحالات وداع وفراق: هناك العديد من مستخدمي التطبيق واتس اب يستخدمون حالات الحزن والفراق والوداع بشكل كبير، وتعتبر الحالات الخاصة بالحزن والفراق أيضا جزء مهم جدًا في هذا التطبيق، حيث أن الرسائل والحالات التي يمكنك تعيينها في حالات الوداع والفراق، تكون اقتباسات من افلام الرومانسية والدراما والمسلسلات، وكلمات الأغاني والأشعار، ويمكنك ايضًا ملاحظة أن وجود كلمة فراق والوداع والمرادفات الخاصة بها، موجودة بكثرة في هذا القسم من التطبيق.

مسجات وحالات مدح: يوجد العديد من الرسائل والحالات المتوفرة في تطبيق حالات واتس اب في قسم حالات المدح للحصول على الرسائل والحالات المميزة التي تعبر عن التقدير والاحترام والمحبة لبعض الأشخاص الذين تقدرهم، وهذا الجزء من تطبيق حالات واتس اب يوجد به عدد كبير الرسائل التي من الممكن استخدامها أيضًا للتعبير عن الحب والمدح والتقدير والاحترام للأهل والأشخاص الكبار.

مسجات وحالات العيد: نحتاج الكثير من الرسائل والحالات في الأعياد والمناسبات  تكون مميزة، ولذلك يوفر لك تطبيق حالات واتس اب الكثير من الحالات المميزة والمناسبة لتعيينها كحالة خاصة بك في التطبيق واتس اب في العيد والتهنئة اصدقائك بالعيد، ومن خلال هذا القسم في تطبيق حالات واتس اب، سوف تتمكن من إيجاد هذا القسم خاص بالتهاني والرسائل المميزة والتي تعبر عن الاحتفال بالعيد ويمكنك استخدامها في تطبيق واتس اب بسهولة.

مسجات وحالات متنوعة: هذا الجزء من تطبيق حالات واتس اب لا يضم مسجات معينة، حتى تندرج تحت فئة خاصة بها لكنها مجموعة من الرسائل والحالات المنوعة التي لم يتم تصنيفها لكن تم جمعها معًا لتكون في قسم الرسائل والحالات المتنوعة ويمكنك اختيار منها ما تريد عندما لا يكون لديك قسم حالات معين ترغب في الاختيار منه الحالة الخاصة بك.

مسجات وحالات نكت: يضم هذا الجزء من تطبيق حالات واتس اب بعض الرسائل التي لها طابع فكاهي ومميز كما هي في لغة الشباب، وتحميلها  ويمكنك تعيينها في حالة الواتس أب الخاصة بك، والاختيار فيما بينها كما تريد.

مسجات وحالات رمضان: في شهر رمضان المبارك نبحث كثيرًا يمكنك أن تجد الكثير من الحالات المميزة مثل تهنئة بالشهر الكريم وبعض الأدعية والآيات القرآنية والأحاديث المتعلقة بهذا الشهر الفضيل، وتستطيع اختيار الحالة واحدة أو أكثر منها يوميًا بعد يوم فهي تذكر ببعض الادعية الخاصة، وفضل هذا الشهر الكريم والصيام و ثوابه.

تحميل تطبيق حالات واتس اب من جوجل بلاي

يعتبر تطبيق حالات واتس اب من أفضل التطبيقات في هذا المجال، حيث توفر العديد من المميزات، وأيضًا الرسائل والحالات المميزة جدًا المناسبة لكل المناسبات، حيث تتيح لمستخدمي التطبيق امتلاك مجموعة مميزة من الرسائل والحالات.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-