Advertisement

تحميل تطبيق بي تك B.TECH استمتع بأفضل تجربة تسوق اون لاين للاندرويد والايفون

التسوق الإلكتروني بات هو العلامة الفارقة في حياة الكثير من الأشخاص حول العالم، حيث أنه يوفر الوقت والجهد، لاسيما مع انتشار العديد من المتاجر الإلكترونية التي لاقت شهرة ونجاح كبيرين جدًا، ولما تفشى التطور التكنولوجي في العالم وبات العالم كله قرية صغيرة بعد العولمة، الأمر الذي دفع تلك المتاجر الإلكترونية إلى الاعتماد على تقنية تطبيقات الهواتف المحمولة لتسهيل الأمر بالنسبة لعملائهم، وكان من بين تلك المتاجر متجر بي تك، الأمر الذي جعل عملائها يقومون بتحميل تطبيق بي تطبيق بي تك، بأرقام ومعدلات كبيرة جدًا، بعدما حقق نجاح كبير لدى المستخدمين.


ولما حقق تحميل تطبيق بي تك أرقام قياسية، بات البحث عنه متصدر محركات البحث، للاستمتاع بتجربة التسوق الإلكتروني عبر التطبيق من خلال نقرة واحدة فقط، ولذلك سوف نستعرض معًا خلال هذا المقال، معلومات عن تطبيق بي تك، وطريقة تحميل تطبيق بي تك، ومييزاته ومعلومات تقنية عنه.

ما لا تعرفه عن تطبيق بي تك


يعتبر تحميل تطبيق بي تك من أفضل الأشياء التي تساعدك على خوض تجربة جميلة ومفيدة وفريدة من نوعها على الإطلاق، لاسيما وأن تطبيق بي تك من التطبيقات الرائعة المناسبة للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد والهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الـIOS ، ويوفر لك متعة التسوق الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت، والتي تعد تجربة مريحة وسلسة بل مريحة، وهذا من أهم أهداف تطبيق بي تك، حيث أن القائمين على التطبيق أرادوا توفير وإتاحة تجربة خالية من المشاكل لعملائهم، وتمثل ذلك في إصدار تطبيق بي تك.

الأمر الذي جعل كل الأشخاص الذين قاموا بتحميل تطبيق بي تك قد حظوا بتجربة بتجربة متفردة مكنتهم من الحصول على كافة المنتجات التي يريدون، بل أجود المنتجات وأقلها سعرًا نظرًا للعروض التي يقدمها متجر بي تك، لاسيما لمستخدمي تطبيق بي تك، هذا بالإضافة إلى أن تطبيق بي تك يحتوي على مجموعة متخصصة وخاصة تساعد العملاء والمستخدمين للتطبيق عن طريق اللايف شات.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق بي تك يساعد عملاء المتجر ومستخدميه التسوق من على متجر جوميا ومتجر سوق دوت كوم، ومتجر Wish Shopping.

كما إنه عند تحميل تطبيق بي تك سوف تستمتع بتجربة الـ Live Chat والذين سوف يساعدونك على التعرف على ماهية التطبيق، ويوضحون للمستخدمين طريقة استخدامه، بالإضافة إلى أنهم يساعدونهم على إتمام عمليات الشراء وشرح كافة أيقونات التطبيق، وكافة المعلومات المتعلقة به والتي تساعد العملاء على الاستمتاع بتجربة مميزة، وتلك ميزة رائعة غير متوفرة في التطبيقات الشبيهة له.

يمكنك تطبيق بي تك من دفع الأموال أونلاين أو خدمة الدفع عند الاستلام للأشياء والأغراض التي تقوم بشرائها من المتجر، أو من خلال خاصية الميني كاش أو من خلال التقسيط، بعكس جميع التطبيقات الأخرى المماثلة له.

تحميل تطبيق بي تك


قبل الدخول في تفاصيل تحميل تطبيق بي تك دعونا نخبركم أن شركة بي تك هي شركة لبيع الأجهزة الإلكترونية والكهربية وكافة المنتجات التي من الممكن أن يحتاجها الأشخاص، ولما حققت الشركة نجاح ساحق لدى عملائها وأصبح هناك إقبال كبير على الشركة ومنتجاتها، عمد القائمين على الشركة إلى إصدار تطبيق بي تك لضمان توفير الخدمة لجميع عملائهم من خلال شراء المنتجات أونلاين، بل الاستفسار عن كافة المنتجات عبر التطبيق منذ لحظة حجز المنتج وحتى وصوله إلى المنزل.

وتقدم شركة بي تك لعملائها الذين قاموا بـ تحميل تطبيق بي تك وتقدم لهم عروض مميزة عخصومات كبير على عدد كبير من المنتجات المتاحة على التطبيق، ولكي تحظى وتستمتع بكل هذه العروض، عليك تحميل تطبيق بي تك من خلال مجموعة من الخطوات، والتي تتمثل في الآتي:

الضغط على رابط نظام التشغيل على الهاتفك الخاص بك.
زيارة متجر جوجل بلاي الموجود على هاتفك.
البحث عن تطبيق بي تك.
الضغط على أيقونة Install أو تثبيت.
قبول شروط التعاقد الموجودة التي وضعها القائمين على التطبيق.
الانتظار لحظات حتى يتم تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف الخاص بك.
والآن وبعد تحميله وتثبيته، اضغط على كلمة Open أو فتح بحسب لغة التطبيق، للدخول على تطبيق تطبيق بي تك واستخدامه.

معلومات تقنية عن تطبيق بي تك


اسم التطبيق: B.TECH.
الترخيص: التطبيق مجاني بنسبة 100%.
حجم ومساحة التطبيق: 13 ميجا تقريبًا.
لغات التطبيق: العربية وعدد من اللغات.
الأنظمة المتوافقة:Android ، IOS.

ما الذي يقدمه تطبيق بي تك لمستخدميه؟

تقدم شركة بي تك لعملائها من خلال تحميل تطبيق بي تك عدد من الخدمات المميزة، التي قد لا تكون متاحة على الكثير من التطبيقات الأخرى المماثلة ومن بين الخدمات التي يقدمها التطبيق لمستخدميه، الآتي:

عروض الفلاش: وهي العروض التي توفر خصومات كبيرة جدًا على المنتجات المعروضة على التطبيق.
تحديث تلقائي للعروض: يتيح التطبيق لمستخدميه تحديث أولًا بأول وذاتي لكل العروض والمنتجات الجديدة المنضمة إلى التطبيق.
خدمة التنبيه بالرسائل: يقدم تطبيق بي تك لمستخدميه خدمة الرسائل النصية، والتي تخبرهم بكل جديد على المتجر وعلى التطبيق.
يعمل على كافة الأنظمة: يمكن تحميل تطبيق بي تك على كافة الهواتف المحمولة سواء التي تعمل بنظام الـIOS  والتي تعمل بنظام الأندرويد وحتى الآيباد، وذلك مجانًا.

كيف يبدو تطبيق بي تك؟

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق بي تك من التطبيقات التي تتميز بواجهة سهلة ومنظمة وسلسة، تمكن عملائها من الدخول عليها بكل سهولة.

ينقسم تطبيق بي تك إلى عدة أقسام كل قسم من هذه الأقسام يحتوي على أنواع معينة من المنتجات التي يعرضها المتجر الإلكتروني، والتي تكون معروضة بالتبعية على التطبيق، ومن بين تلك المنتجات الثلاجات والديب فريرز، وأجهزة التكييف وأجهزة البوتجازات وأجهزة الشاشات والهواتف المحمولة والمكانس الكهربية والأفران الكهربائية وجميع الأجهزة الإلكترونية، غيرها من الأجهزة الأخرى.

ورغم أن تطبيق بي تك من التطبيقات المصرية الأشهر والتي لاقت انتشار واسع، حيث أنه استمد شهرته من سوق بي تك التجاري، إلا أن القائمين على التطبيق لم يكتفوا باللغة العربية فقط للتطبيق، إلا أنهم اعتمدوا لغات أخرى من بينها الإنجليزية والفرنسية، لإرضاء جميع العملاء الذين يتعاملون مع الشركة، ومستخدمي التطبيق.

الأمر الذي جعل التطبيق يحظى بنسبة كبيرة جدًا من الإعجابات والتقييمات التي لاقت إعجاب ملايين من مستخدمي التطبيقات عبر شبكة الإنترنت، الأمر الذي رفع معدلات تحميل تطبيق بي تك، لاسيما وأنه من أفضل التطبيقات التي تسهل عملية التسوق الإلكتروني بأسعار في متناول كافة العملاء مابين المرتفعة والمتوسطة والقليلة.

مميزات تطبيق بي تك

إنك في حالة تحميل تطبيق بي تك سوف تحصل على مميزات عديدة وفريدة من نوعها، والتي تشمل الآتي:

خصومات كبيرة وأرخص الأسعار حتى في عدم وجود الخصومات.
تقسيط بأكثر من طريقة على كافة الأجهزة الإلكترونية.
الدفع أونلاين من بداية طلب المنتج للشركة وحتى وصوله إليك في المنزل.

تحميل تطبيق بي تك B.TECH للاندرويد و الايفون

ولـ تحميل تطبيق بي تك والاستمتاع بكافة العروض التي تقدمها الشركة من خلال التطبيق، يُمكنكم الضغط على الرابط التالي وتحميله
للاندرويد


للايفون





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-