Advertisement

تحميل تطبيق ماي وي My We للاندرويد واستمتع بأفضل الخدمات لادارة خطك بسهولة

التطبيقات الخاصة بالهواتف المحولة باتت من أكثر الوسائل تسهيلًا للحياة، حيث أنه من خلال نقرة واحدة يمكنك القيام بالعديد من المهام التي تريدها وأنت جالس في منزلك، لاسيما مع تلك التطبيقات التي تكون تابعة لشركات الاتصالات أو شركات المحمول بمعنى أصح، ولما كانت شركات المحمول في مصر تتنافس على تسهيل الحياة على عملائها باتت كل شركة من الشركات الأربعة تسعى جاهدة إلى ذلك، لاسيما بعد دخول شركة we المجال، ومن بين الوسائل التي ابتكرتها شركات الهواتف المحمولة تطبيق للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد والـ ios ، ومن بينها تطبيق My We والذي حقق نجاح باهر، وباتت معدلات تحميل تطبيق we من أكثر التحميلات على الإطلاق في عالم هذه التطبيقات من هذا النوع.



وتطبيق We من أفضل التطبيقات التي تعمل على توفير الوقت والجهد لعملاء شركة we فأصبح بإمكانهم عبر نقرة واحدة الحصول على الخدمات التي يريدونها بكل سهولة، وهذا ما، ولما كان تحميل تطبيق My We سوف يوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود، بفضل المميزات والخدمات التي يتيحها ويقدمها للعملاء والتي لن تجدها في تطبيقات الشبكات الأخرى، على كلٍ سوف نستعرض معًا من خلال هذا المقال معلومات حول التطبيق ومميزاته، بالإضافة إلى طريقة تسجيل حساب فيه، فضلًا عن أفضل طريقة ورابط لـ تحميل تطبيق My We ، كما سوف نستعرض معًا مجموعة من المعلومات التقنية عن التطبيق.

ما لا تعرفه عن تطبيق My We


لقد أطلقت شركة المصرية للاتصالات وهي إحدى شركات الاتصالات المتميزة وهي شركة حكومية، شركة لخدمات المحمول وهي شبكة وي، ولما كانت شركة وي تسعى إلى التميز في ظل المنافسة الشديدة مع شركات المحمول الثلاثة الأخرى، فقط أطلقت مؤخرًا تطبيق My We والذي يوفر لمستخدميه كافة الخدمات المتعلقة بتعاملات خطه وخدمات المحمول التي كان يتوجه إلى فروع الشركة لكي يتم إنجازها، فبات مع تحميل تطبيق My We بمجرد نقرة واحدة أنت تتمكن من إنجاز مهامك في لحظات.

تطبيق وي يمكننا تعريفه باعتباره برنامج خاص بكافة المعاملات الخاصة بالاتصالات الهاتفية وخدمات الإنترنت، وذلك من خلال باقات مختلفة لجميع أجهزة الهواتف المحمول من شركة الجيل الرابع.

والحقية أن تطبيق My We لم يكن التطبيق الأول ولا الوحيد الذي أطلقته شركة المصرية للاتصالات، إلا أنها أطلقت تطبيق آخر يعني بخدمات الإنترنت وحدها إلا أن تحميل تطبيق we فقط هي التي ارتفعت وحققت نسبًا عالية جدًا.

وذلك بفضل الخدمات الكثيرة التي يتيحها التطبيق لمستخدميه، بخلاف التطبيقات الأخرى من نفس النوع، حيث أنه يمكنك من متابعة محفظة My We الخاصة بك، بالإضافة إلى تجديد باقات الإنترنت والفواتير، كما أنه يمكنك من دفع قسائم الشراء والتعامل مع المتاجر الإلكترونية، من خلال إصدار رقم سري للعملي التي ترغب في إتمامها، كل ذلك من ضغطة واحدة وحسب.

تحميل تطبيق My We

الآن ربما تلك المعلومات المذكور عن التطبيق لوحدها كفيلة أن تدفعك إلى تحميل تطبيق My  We دون تردد إن كنت واحدًا من عُملاء شركة وي، وذلك لأنها سوف توفر لك المزيد من الوقت والراحة، وتغنيك عن مشاويرك إلى أفرع الشركة لإتمام ما تريد، اللهم إلا في حالة سحب الأموال من المحفظة الخاصة بك.


وتحميل تطبيق My We يتم من خلال عدد من الخطوات التي يجب أن تتبعها بالترتيب، لاسيما وأن التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي وبشكل مجاني لكل من أراد ستخدامه، وتتمثل تلك الخطوات في الآتي:

الولوج إلى رابط نظام التشغيل الخاص بالهاتف الخاص بك.
الانتقال على الفور إلى صفحة تحميل التطبيقات من المتجر الرسمي جوجل بلاي على هاتفك.
الضغط على كلمة ثبيت التطبيق أو install لتحميل التطبيق فورًا.
ضرورة الموافقة على شروط التعاقد المعروضة أمامك.
الانتظار للحظات قليلة للتمكن من تحميل التطبيق وتثبيته  على الهاتف الخاص بك.
والآن عليك الضغط على التطبيق لفتحه واستخدامه والاستمتاع بكافة الخدمات المُقدمة، والتي يُتيحها التطبيق لعملائه ومستخدميه

معلومات تقنية عن تطبيق we

بالطبع يبحث كل شخص ينوي تحميل تطبيق My We عن المعلومات التقنية الخاصة بمساحته والتحديث وما إلى ذلك، والحقيقة أن التطبيق ستجده مناسب لجميع الهواتف المحمولة بمختلف مساحتها، لاسيما وأنه حجمه ليس كبير على الإطلاق.

اسم التطبيقMy We.
حجم التطبيق: 21 ميجا بايت.
عدد مرات التنزيل: أكثر من 500 ألف تحميل.
متطلبات التطبيق: أندرويد 4.2 وأعلى.
آخر تحديث: 24 مايو 2020.
ترخيص التطبيق: مجاني بنسبة 100%.
تقييم التطبيق: حصل التطبيق على تقيمات من العديد من مستخدميه بلغت 4.5 نجمة.
الأنظمة التي يعمل عليها التطبيق: نظام الأندرويد ونظام التشغيل الـ IOS.

تجدر الإشارة إلى أن تقيمات العديد من المستخدمين أشادت بالخدمات المعروضة على التطبيق، والطريقة التي يعمل بها وسهولة استخدامه، لاسيما وأن الواجهة الرئيسية للتطبيق، تعمد القائمين على التطبيق وتطويره من جعلها بسيطة ولا تحتوي على الكثير من الأشياء تجنبًا للازدحام عليها الذي يؤدي إلى تشتت انتباه المستخدم، ومن ثم فشله في إتمام مهامه، ولذلك حرصت الشركة أن يكون التطبيق مناسب للاستخدام.

وهذا لا يمنع أن هناك بعض التقييمات التي تسيء إلى التطبيق، فلكل شيء إيجابيات وسلبيات بالطبع.

ما الذي يقدمه تطبيق My We ؟


خدمات عديدة يوفرها تطبيق My We لمستخدميه، والتي تشمل الآتي:

إدارة حساب الإنترنت المنزلي: حيث يساعد تطبيق My We مستخدميه وعملاء شركة المصرية للاتصالات من إدارة حساب الإنترنت الـ ADSL والذي من خلاله يمكنكم الحصول على نقاط مجانية تستبدلها بميجا بايتس للإنترنت خلال الشهر.
التعرف على أحدث الأسعار والعروض: يعرض تطبيق My We لمستخدميه  العروض والأسعار قبل أي أحد آخر من العملاء الآخرين، وحتى قبل الإعلان عنها.
خدمات شحن الرصيد: يوفر تطبيق ماي وي لمستخدميه شحن الرصيد وذلك من خلال كارت الشحن الخاص به، أو من خلال بطاقات الائتمان، وفي هذه الحالة يتم وضع الرقم السري الخاص ببطاقة الائتمان الخاصة بك واختيار المبلغ الذي تريده ومن ثم شحن رصيدك.
خدمة تسديد الفواتير واشتراك الإنترنت: يتيح تطبيق ماي وي لمستخدميه تسديد فواتير الإنترنت بكل بساطة، هذا بالإضافة إلى دفع فواتير الخطوط الشهرية.
خدمات تحويل الرصيد: يوفر التطبيق لعملاء شركة وي تحول الرصيد والشحن للأصدقاء، وأي أرقام أخرى غير الرقم الخاص بك، حتى وإن لم يكن هذا الرقم من مستخدمي التطبيق.
الاستفسار عن المعلومات وحل المشكلات: وذلك من خلال التواصل مع خدمة العملاء ومن خلال مراسلة التطبيق عبر الأيقونة والخانة المخصصة لذلك.

مميزات تطبيق My We

مميزاته تطبيق My We كثيرة جدًا، يمكن أن نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر الآتي:

عروضه متجددة ودائمة.
يسهل الاشتراك في الخدمات.
يمكنك من الدفع للآخرين أيضًا.
تتعدد من خلاله أنظمة الشحن والدفع.
سهل الاستخدام، بالإضافة إلى سهولة تحميله.
مجاني بنسبة 100%.

ولـ تحميل تطبيق My We والاستمتاع بكافة المميزات المتفردة والتي يتيحها لمستخدميه من عملاء الشركة، يُمكنكم الضغط على الرابط التالي وتحميله في حالة هاتفك يعمل بنظام تشغيل الأندرويد


ولـ تحميل تطبيق My We إذا كان هاتفك يعمل بنظام تشغيل الـ IOS فيمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-