Advertisement

تطبيق سناب شات بلس snapchat plus اخر اصدار للاندرويد برابط تحميل مباشر

تطبيق سناب شات بلس يعد من أشهر التطبيقات المستخدمة من قِبل محبي التصوير حول العالم، فهو يمنحهم مميزات كثيرة لا توجد في برامج التصوير العادية، حيث بالرغم من انه تطبيق لتوثيق اللحظات الهامة في حياتنا إلا أنه يجعلها بصورة أجمل من خلال الملصقات التي توضع على الوجه أثناء التصوير أو الفلاتر.


تطبيق سناب شات بلس
يمكنك من إجراء مكالمات صوتية مجانية ومكالمات فيديو مجانية أيضًا لتواصل مع أصدقائك وعائلتك بسهولة، غير انه بإمكانك إجراء محادثات كتابية وإرسال تسجيلات صوتية، ومشاركة صورة بسهولة إما عن طريق إرسالها مباشرة أو وضعها كحالات على سناب شات التي يستمر عرض الصور والفيديوهات بها لمدة 24 ساعة.

تطبيق سناب شات بلس 


تطبيق سناب شات بلس هو تطبيق مزدوج، أي يجمع بين تطبيقين في تطبيق واحد عن طريق منحك وسيلة للتصوير بطريقة لطيفة وسهلة، وأيضًا يمنحك ميزة التواصل الاجتماعي عن طريق إجراء المحادثات والمكالمات بسهولة. 

أشتهر التطبيق بشكل كبير منذ إصداره لكونه فريدًا من نوعه ولكن كانت به بعض الأشياء غير المطورة والتي لم تطور بعد، لهذا ظهرت نسخة تطبيق سناب شات بلس لمنحك تلك المزايا التي تريد بكل سهولة، غير أنه يمنحك مزايا مطورة إلا أنه يحتفظ بكل مميزات التطبيق الأصلي. 

تطبيق سناب شات بلس ما هو إلا نسخة طورها بعض المبرمجين من خارج الشركة الأصلية لإضافة مميزات على النسخة العادية. 

مميزات تطبيق سناب شات بلس 


يتوافق التطبيق مع هواتف الأندرويد وال IOSبجميع نسخهم. 
تطبيق سناب شات بلس يمكنك من حفظ الصور والفيديوهات التي يتم إرسالها إليك، على عكس النسخة الأصلية التي لا تمكنك من ذلك. 
تستطيع أيضًا أن ترى الصور والفيديوهات التي تم إرسالها إليك لأكثر من مرة، غير النسخة الأصلية التي تمنحك مرة واحدة أو مرتين فقط لرؤيتها ومن ثَم تختفي.
يمكنك رؤية القصص التي ينشرها أصدقائك من دون أن يظهر لهم انك شاهدتها بالفعل. 
به خاصية حفظ القصص المنشورة على سناب أو التي يتم إرسالها بواسطة أصدقائك، وهذا بدلًا من أن تأخذ لقطة للشاشة "سكرين شوت". 
عندما تقوم بأخذ سكرين شوت لا يظهر لصاحب القصة أو المحادثة أنك قمت بهذا، وهذا يجعله بالنسبة الكثيرين أفضل من النسخة الأصلية بكثير. 
يمكنك من خلال استخدامه أن تقوم بفتح أكثر من حساب في آن واحد على نفس الهاتف، ويمكنك من التنقل بينهم بسهولة. 
مدة تصوير الفيديو أطول من المدة المتاحة في النسخة الأصلية. 
يوجد به جميع ملصقات وفلاتر النسخة الأصلية ويمكنك من إضافة ملصقات خاصة بك، وأيضًا يمكنك التعديل على الملصقات الموجودة.
•يمكنك إرسال الفيديوهات مباشرة من الاستوديو الخاص بهاتفك إلى أصدقائك بسهولة.

عيوب تطبيق سناب شات بلس

تطبيق سناب شات بنسخته الأصلية سهل الاختراق وأصبح اختراق أسهل مع تلك النسخة المطورة، لأنها وببساطة ليست نسخة رسمية، فمن السهل الوصول لقاعدة بيانات المستخدمين. 
يتم حظر مستخدمي تطبيق سناب شات بلس من استخدام التطبيق عن طريق المطورين الأصليين للتطبيق. 
تختفي المراسلات بعد 12 ساعة فقط ولا يمكنك استرجاعها. 
يصعب التأقلم مع التطبيق بسهولة، لأن طريقة استخدامه ليست بنفس طريقة النسخة الأصلية. 

طريقة عمل حساب على سناب شات بلس 


إذا كنت تمتلك حسابًا على سناب شات بنسخته الأصلية فستقوم بتسجيل الدخول، أما لو تلك هي المرة الأولى لاستخدامه فعليك اتباع تلك الخطوات. 
عند فتح التطبيق سيتعين عليك التسجيل به، لذلك ستجد خانتين فوق بعضهما في أسفل الشاشة؛ إحداهما لتسجيل الدخول والأخرى لإنشاء حساب جديد، فعليك اختيار إنشاء حساب جديد. 
ستظهر لك شاشة بها خانتين لكتابة الاسم الأول والأخير، ويوجد زر مكتوب عليه "موافق، إنشاء الحساب" قم بالضغط عليه. 
ستنتقل إلى شاشة أخرى يطلب منك فيها إدخال تاريخ ميلادك، ولكن أحذر فلن يتم قبولك إذا كنت تحت سن ال14، بعد كتابة تاريخ ميلادك أضغط استمرار. 
سيتوجب عليك في الشاشة التي تظهر بعد كتابة تاريخ ميلادك هي كتابة أسم لك كمستخدم للتطبيق. 
بعد تعيين اسم المستخدم سيتوجب عليك تعيين كلمة المرور التي تحمي خصوصيتك، يجب ألا تجعلها سهلة بحيث يسهل التنبؤ بها من قبل من حولك. 
لحماية حسابك من الاختراق أو لضمان وسيلة لاسترجاع كلمة السر خاصتك في حال نسيتها يجب ربط حسابك ببريد إلكتروني صحيح أو برقم هاتفك، مع العلم ان تلك الخطوة قابلة للتخطي إلا انها ذات أهمية كبرى، حين كتابة بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك ستأتي إليك رسالة تأكيد بها ركز التفعيل، ستقوم بكتابة النص في المكان المخصص له ثم ضغط استمرار ستجد ان التطبيق قد فُعِل. 

تحميل تطبيق سناب شات بلس snapchat plus  للأندرويد


جميع التطبيقات بها مزايا وعيوب، وظيفتنا هي محاولة تجنب العيوب والثغرات في التطبيقات للاستمتاع بأكبر قدر من المزايا المتاحة لنا في أي تطبيق، تطبيق سناب شات بلس يخضع لتلك القاعدة بكل تأكيد، لذلك حاول أن تستخدمه بطريقة آمنة وتجنب مساوئه




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-