Advertisement

عيش الإثارة مع تحميل لعبة Temple Run 2 اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة Temple Run 2 وصل إلى معدلات كبيرة جدًا، لاسيما وأنها من أشهر وأفضل ألعاب الإثارة على الإطلاق في العالم، رغم كون لعبة Temple Run 2 تتشابه مع لعبة "ساب واي" إلا أنها بها الكثير من المميزات التي جعلتها تحقق نجاحات كبيرة جدًا في الفترة الأخيرة، ولما كانت ألعاب الإثارة من أكثر الألعاب قربًا وتفضيلًا إلى عشاق ألعاب الأندرويد، فلا يوجد أفضل من تحميل لعبة Temple Run 2.


ربما يتسائل البعض عن وصف للعبة، والحقيقة إننا يمكننا وصف اللعبة في عبارات بسيطة، حيث أنها لعبة مسلية توفر لك قضاء وقت كبير من التزلج والقفز والبحث عن الكنوز، وجمع الأموال، وإن كنت من عشاق المراوغة وتخطي العقبات فهذه اللعبة مناسبة لك جدًا، على كلٍ، سوف نشتعرض معًا خلال هذا المقال معلومات عن اللعبة، وكيفية لعبها، بالإضافة إلى أهم خصائصها.

ما لا تعرفه عن لعبة Temple Run 2

تعد لعبة Temple Run 2 هي الدفعة الثانية من سلسلة ألعاب الهروب الأبدية، وهي إحدى أكثر سلاسل ألعاب الأندرويد انتشارًا ونجاح عبر الزمن، وإطلاق تحميل لعبة Temple Run 2، جاء بعد تحقيق الدفعة الأولى تحميلات وصلت إلى 170 مليون تحميل، الأمر الذي جعل الدفعة الثانية أكثر نجاحًا أيضًا.

وتشبه الدفعة الثانية من اللعبة إلى حد كبير النسخة الأصلية، والتي كانت تقدم ميكانيزمات للعب شبيهة جدًا بالدفعة الأولى، إلا أن ما يميز لعبة Temple Run 2 أنها أضافت المزيد من أدوات الإثارة إلى اللعبة.

وتعد اللعبة من أفضل ألعاب الإثارة على الإطلاق، وتحتاج إلى سرعة وذكاء كبيرين لدى اللاعب، حيث أنها لعبة نهجها سريع جدًا، بخلاف بقية الألعاب من نفس النوع.

الفكرة الرئيسية للعبة Temple Run 2

قبل تحميل لعبة Temple Run 2 لا بد وإنك تريد معرفة ما الفكرة التي تقوم عليها اللعبة، والحقيقة أن الفكرة الرئيسية للعبة تقوم على أن هناك عالم آثار ارتحل إلى المناطق في أفريقيا، من أجل البحث عن تماثيل ذهبية، وحينها اكتشف وجود مجموعة من الوحوش الضخمة جدًا تحمي تلك الآثار، ومن هنا تبدأ مطاردة عالم الآثار بعدد من كبير من النمور المفترسة منذ بداية اللعبة، والذي يجعله سرعان ما يهرع للبحث عن وسيلة للهرب من الوحوش والنمور التي تطارده، وخلال تلك الرحلة يحاول جمع الأموال، وتخطي العقبات التي تواجهه في الطريق للربح والصعود إلى مستويات أعلى في اللعبة.

وتوفر تلك القطع الذهبية التي يحصل عليها اللاعب خلال محاولة الهروب العديد من المميزات، وتمده بقوى خارقة.

تحميل لعبة Temple Run 2

يبحث الجميع عن طريقة تحميل لعبة Temple Run 2 بسهولة ويسر، والحقيقة أن طريقة تحميل اللعبة لأجهزة الأندرويد أصبحت متاحة الآن، بعد مرور شهور على إطلاق شركة Imangi Studios للعبة في إصدار النسخة الثانية، ورغم أنه في البداية للعبة لم تكن متاحة 

إلا للأجهزة التي تعمل بنظام IOS إلا أنه الآن يمكن لمالكي أجهزة الأندرويد تحميل لعبة Temple Run 2، وذلك بمساحة 45 ميجا بايت، وتحمل النسخة الجديدة من اللعبة مييزات جديدة، بالإضافة إلى مييزات النسخة السابقة، حيث أنها يوجد بها بيئات جديدة للعب وبها تحسينات لمستوى الأداء كبيرة جدًا، كما أن مستوى الجرافيك في اللعبة لن تجده في أي لعبة أخرى، وبلغت تقييمات اللعبة من قبل كل من قام بـ تحميل لعبة Temple Run 2 4 نجوم من كل من استخدمها.

تجدر الإشار إلى أن الأمر الأكثر إثارة ودهشة هو أن تحميل لعبة Temple Run 2 بلوغ اللعبة مستويات قياسية في عدد التحميلات، والذي تخطى أكثر من 20 مليون تحميل في 4 أيام فقط منذ انطلاقها، 6 ملايين منها تموا على مدار الـ 24 ساعة منذ لحظة الانطلاق، ولذلك إذا أردنا معدلات تحميل لعبة Temple Run 2 مع الألعاب الشبيهة بها والأكثر شهرة وشعبية، سوف نجد أن اللعبة الشهيرة "ساب واي" حصلت على تحميلات بمعدل 10 مليون تحميل على مدار 3 أيام منذ لحظ انطلاقها على كافة الأجهزة التي تحمل بأنظمة المختلفة، إلا أن الأمر اختلف مع تحميل لعبة Temple Run 2 يختلف حيث أن الـ 170 مليون تحميل كانت مجموع تحميلات أجهزة الأندرويد وأجهزة الـ IOS.

كيفية لعب Temple Run 2

بعد تحميل لعبة Temple Run 2 يمكنكم الآن الاستماع بأجمل ما جاء فيها، وإذا كنت تريد أن تعرف طريقة اللعب فهي بسيطة وتتم عبر تلك الخطوات البسيطة:

•بعد تشغيل اللعبة ستجد صفحة المقدمة، استكشف قائمة اللعبة أولًا إن كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات عنها، أو ابدأ في اللعب مباشرة.
تعرف على واجهة اللعبة وأزرار الحركة الموجودة على الشاشة، حتى تتمكن استخدمها، وأهمها، طريقة القفز والتي يمكنك القيام بها بسحب اللاعب إلى الأعلى من خلال لمس أي مكان في شاشة جهازك.
اجري منذ بدء اللعب للهروب من القرود الشريرة لأنها لن تتوقف عن مطاردتك، يمكنك اللجوء إلى اللعب التجريبي قبل البدء في الدورة الحقيقية.
الشرح الموجود داخل اللعبة سوف يسلط الضوء على طريقة قفز الفراغات الموجودة في اللعبة، بتمرير اصبعك للأعلى على شاشة الشاشة.
إذا كنت تريد التوجه ناحية اليمين أو اليسار عليك بتمرير اصبعك على الشاشة ناحية الاتجاه الذي تريد.
التزحلق يتم من خلال تمرير اصبعك على الشاشة إلى الأسفل.
إذا أردت تحريك اللاعب ناحية اليمين أو اليسار قم بإمالة الشاشة ناحية اليمين أو اليسار، أو حتى إن كنت تريد إعادته إلى منتصف الطريق يمكنك تحريك الشاشة وضبط وضعية اللاعب.
جمع القطع الذهبية يتم من خلال إمالة الهاتف في الاتجاه الموجودة به النقود.
لا بد أن لا تتغاضى مزودات الطاقة التي تجدها في طريق أيضًا فاجمعها، لأنها سوف تساعد على تسربع مستوى الجري، مع الأخذ في الاعتبار أنها محدودة الوقت وسرعان ما تختفي.
لا بد أن تكمل كافة الأهداف المطلوبة منك كلاعب، حيث أن الأهداف لا تقتصر على جمع الأموال أو الجري لعدد كبير من الأميال، إذًا فلا بد أن تجمع كافة المجوهرات وصناديق الهدايا لتي تجدها في طريقك لأنها ستعزز رصيدك.

مميزات لعبة Temple Run 2


يبحث البعض قبل تحميل لعبة Temple Run 2 عن مميزات، ويمكننا إجمال مميزاتها في لآتي:

o يتيح الإصدار الجديد من لعبة Temple Run 2 للاعب من تشغيل تقويات في الوقت الذي يريده، وذلك من أجل إضافة عنصر تقليدي أو استراتيجي للعبة.
o تتيح اللعبة قدرات خاصة لكل شخصية تختارها للعب، الأمر الذي من شأنه أن يجعلك تتخصص في كل لاعب دون غيره، ولكن ذلك من خلال شرائها.
o الجرافيك في اللعبة تطور كثيرًا، وسوف تلاحظه من خلال جاذبية شخصيات للعبة ومشاهدها المتقنة.

تحميل لعبة Temple Run 2

إن كنت تريد الانضمام إلى قرنائك ممن قاموا بـ تحميل لعبة Temple Run 2 فالأمر سهل وبسيط جدًا فكل ما عليك فعله الضغط على الرابط التالي، والاستماع باللعبة ومغامراتها





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-