Advertisement

تحميل لعبة لودو ستار عيش المتعة والإثارة مع أفضل لعبة إلكترونية Ludo STAR‏

 تحميل لودو ستار تعتبر تلك العبارة أو تلك الجملة من أشهر العبارات على محركات البحث سواء العربية والعالمية على حدٍ سواء، وذلك لأن لعبة لودو ستار لها قصة نجاح كبيرة جدًا ومعروفة للجميع، جعلها تتمتع بشهرة عالمية في كل دول العالم، الأمر الذي حولها من لعبة عادية بعد إصدارها إلى أن تصبح من أكثر الألعاب شهرة على الهواتف الذكية، بل الأكثر تحميلًا، ورغم أن لعبة لودو ستار من الألعاب القديمه نوعًا ما، لاسيما وأنه قد مضى على إصدارها عديدة  إلا أنها مازالت من الألعاب القوية والمطلوبة بشدة، بل والمتواجدة على ساحة الألعاب الإلكترونية للهواتف الذكية، التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد، وبالتالي بات الجميع يبحث عن لعبة لودو ستار ويحاول العثور على طريقة تحميل لودو ستار، من خلال روابط مباشره و بأسلوب سهل.



والآن إن كنت أنت واحدًا من محبي الألعاب الإلكترونية، على وجه التحديد لودو ستار، فأنت في المكان الصحيح؛ خصوصًا إن كنت تبحث عن معلومات عن لعبة لودو ستار، حيث أننا سوف نستعرض في هذا المقال كافة المعلومات المتاحة عن اللعبة، بالإضافة إلى معلومات سوف نستعرضها لأول مرة حتى تكون على علم بكل ما يحيط بها بالإضافة إلى ما الجديد في عالم لعبة لودر ستار، ورابط مباشر لتحميل اللعبة، ومميزات اللعبة، فضلًا عن معلومات تقنية عنها وغير ذلك من المعلومات.


تاريخ  لعبة لودو ستار


إلى كل الاشخاص الراغبين في تحميل لودو ستار، الذين يبحثون عن تاريخ لعبة لودو ستار فإن تاريخ اللعبة به نوع من المعلومات الغريبة إلى حد ما، حيث إنه شخص يدعى باكشي أو من اكتشف لعبة لودو، وذلك في الهند خلال القرن السادس، الأمر الذي يجعل أول تطور لهذه اللعبة جاء بالفعل وانطلق من الهند، وبتتبع الأمر نجد أن هناك مجموعة من اللوحات المصورة لكهوف ألورا، والتي تعتبر جزء أساسي من اللعبة.

وبدأ تطور اللعبة يحدث شيئًا فشيئًا إلى أن تم إصدار نسخة حديثة لها، أو بالأحرى نسخة معاصرة، وتم لعبها لأول مرة على أيدي أباطرة المغول في دولة الهند، مرة أخرى تطورت اللعبة في الهند، إلى أن تم تحديث لعبة لودو ستار، من خلال استخدام قالب محدد على شكل مكعب وحجر النرد، ومن ثم حصل باكشي على براءة اختراع من إنجلترا عام 1896؛ ليصبح باكشي أول من عمل على تطوير لعبة لودو ستار.

تجدر الإشارة إلى أن تحميل لودو ستار كلعبة، يعتمد على أكثر من لاعب، بل من الممكن أن يصل عددهم إلى أربعة لاعبين يمكنهم التنافس فيما بينهم، ويعتمد كل لاعب فيهم على طريقة لعب خاصة به، إلا أنها في النهاية تتشابه كل الطرق مع بعضها البعض وتعتمد في المقام الأول على رمي حجر النرد.

معلومات تقنية عن لعبة لودو ستار


تاريخ التحديث: 18 مايو 2017.
حجم التطبيق: 23 ميجا بايت.
عدد مرات التحميل: 11 مليون و887 ألف و822 تحميل.
الإصدار الحالي للتطبيق: 10.17.0.
الترخيص: مجاني بنسبة 100%.
اسم حزمة العرض: com.superking.ludo.star.
لغة التطبيق: اللغة العربية و2 لغة آخرى.
نسخة الأندرويد التي يحتاجها التطبيق: 5.5 وأحدث.
تقييم المحتوى: تم تقييمه بأنه مناسب للأشخاص البالغين 3 أعوام فما فوق.
العناصر التفاعلية: تفاعل المستخدمين.

تجدر الإشارة إلى أن تحميل لودو ستار لن يحتاج إلى مساحة كبيرة كما تمت الإشارة إلى ذلك في المعلومات التقنية، الأمر الذي يجعلها لعبة مناسبة للكثير من هواتف الأندرويد، ما يجعلها لعبة خفيفة على الهاتف، لا تؤدي إلى حدوث تقطيع أو تهنيج.

مميزات لعبة لودو ستار


تحميل لودو ستار بشهرة كبيرة جدًا، وذلك بفضل المميزات الكبيرة التي تتمتع بها هذه المميزات لن تجدها في أي لعبة أخرى من ألعاب الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد ومن بين المميزات، التي سوف نتطرق إليها في هذه الفقره الآتي:

يمكنك تسجيل الدخول إلى اللعبة، من خلال حساب "الفيس بوك"، الخاص بك كما يمكنك دعوة أصدقائك للعب معك.
تتيح لك اللعبة باختيار لعب عشوائي في مباراتين أو أربع مبارايات.
مع تحميل لودو ستار يستطيع اللاعب أن يأخذ أكثر من شكل أو نمط سواء كان كلاسيكي أو وسط أو سريع.
توفر لودو ستار للاعب أن يختار القواعد المفضلة بالنسبه له، سواء كانت مضاعفة القطع أو الوقوف عند حد معين.
تحميل لودو ستار يتم بشكل مجاني تمامًا.
تتيح لعبة لودو ستار أن يلعبها الكثير من الأطفال في مختلف أعمارهم، كما يمكنهم أيضًا القيام بالدردشة وإرسال المشاعر للاعبين الآخرين الذين يتنافسون معهم.
توضيح اللعبة للاعبين أن يقوم بإضافة أشخاص جدد إليها باسم جيم بادي.

جدير بالذكر أن المميزات التي تم التطرق إليها ليست كل المميزات التي سوف يتمتع بها اللاعب عند تحميل لودو ستار، إنما هناك الكثير من المميزات التي تضاف إلى اللعبة أولًا بأول، لاسيما مع تطويرها بشكل مستمر.

كيفية لعب لودو ستار


ربما لا يعرف الكثيرون الطريقة التي يتم من خلالها لعب لودو ستار، ولك بعد تحميل لودو ستار مباشرة، فإن الحيرة تدب في نفوس الأشخاص الذين حملوها بشأن كيفية اللعب، ولكن الأمر سهل وبسيط جدًا، والذي يتمثل في عدة خطوات يجب أن يتبعها اللاعب حتى يتمكن من اللعب بطريقة محترفة جدًا وتشمل الآتي:

يشترك في لعبة لودو ستار أكثر من لاعب، يمكن أن يصلوا إلى 4 لاعبين تقوم بينهم منافسة كبيرة.
والآن يتم رمي حجر النرد من خلال تحريك القطعة نفسها؛ وفقًا لعدد الرقم الذي حصل عليه اللاعب في الأرض، وفي حالة تقاطعه قطعة مع قطع أخرى مع اللاعب المنافس فمن حق النرد أن يأكله؛ بمعنى أن يعيده إلى الصندوق من البداية.
من أجل أن يقوم اللاعب من القيام بالخروج من الصندوق فيجب عليه الحصول على عدد 6 من خلال رمي النرد، وإلا لا يمكن له أن يخرج من هذا الصندوق.
بعد خروج اللاعب من الصندوق يجب أن يقوم بلفة كاملة على المربع حتى يعود للمستطيل الذي يكون على مقربة من مكان خروجه من ثم نقطة المنتصف.
الآن يجب أن تقوم بإدخال كل القطع الأربع لقطع المنتصف.
تلك الخطوات تمكنك من اللعب بطريقة احترافية.



قواعد لودو ستار

بعد تحميل لودو ستار هناك مجموعة من القواعد المهمة التي يجب معرفتها، وهي:

الكتلة المضاعفة تقوم على حظر القطعة الزائدة من اللاعب، الذي قام بإنشاء الكتلة.
هناك أربع مربعات أمان على لوحة اللاعب حتى تتمكن القطعة من التحرك للأمام أو للخلف وتبدأ دورها قبل أن ينتهي اللاعب السابق.
إذا التقط اللاعب قطعة لاعب آخر سيحصل على مكافأه إضافية.

تحميل لودو ستار

الآن لم يتبقى إلا الإشارة إلى طريقة تحميل لودو ستار، وذلك سوف يتم من خلال الرابط المباشر التالي، للاستماع باللعبة ومميزاتها





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-