Advertisement

احمي خصوصيتك مع AppLock‏ تطبيق القفل لجميع الهواتف جربه الان

 يسعى الكثير من مستخدمي ومالكي الهواتف المحمولة علي تطبيق القفل للحفاظ على الحريات الشخصية وخصوصياتهم، لاسيما وأن هواتفهم المحمولة لا تخلو من الكثير من ذكرياتهم والصور الشخصية، بل والكثير من الملفات وجهات الاتصال ومقاطع الفيديو وحتى تلك الملاحظات التي يدونونها على الهاتف، ويريدون ألا يطلع عليها أحدًا سواهم والعبث بها، الأمر الذي جعلهم يبحثون عن تطبيق AppLock لهواتفهم من أجل الحفاظ على الخصوصية، وتطبيق القفل الهواتف يمكن مستخدميه من قفل كامل للهاتف أو قفل لبعض الملفات الموجودة على الهاتف دون غيرها، كأن يتم غلق فولدر مقاطع الفيديو أو فولدر الصور، وغيرها، وبالطبع ليست كل تطبيقات الحفاظ على سرية وخصوصية الهاتف لها نفس المزايا.


ويعتبر تطبيق القفل للهواتف المحمولة من أشهر التطبيقات على الإطلاق، والمناسبة للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، والتي لا توفر للهواتف الحماية الخاصة لكل ملف على حدة، بل حماية للهاتف بشكل عام، الأمر الذي جعل محركات البحث تكتظ بعبارة تطبيق القفل للموبايل، ولكن ربما كل تلك المحاولات تبوء بالفشل في بعض الأحيان، لاسيما في حالة البحث غير الدقيق، على كلٍ إنه مع التطور التكنولوجي فأنت تحتاج إلى تطبيق القفل يساعدك على حماية هاتفك وكافة البيانات الخاصة بك، وإن كنت من هؤلاء الذين يبحثون عن مثل هذا التطبيق فأنت في المكان الصحيح، سوفنستعرق معًا في هذا المقال معلومات عن تطبيق القفل وتحميله، والوقوف على طريقة استخدامه ومكوناته ومييزاته.

ما لا تعرفه عن تطبيق القفل


تطبيق AppLock من أشهل التطبيقات التي تتيح لمستخدميها الحفاظ على خصوصيتهم على هواتفهم، سواء أكانت في ملفات الصور أو الفيديوهات أو تطبيقات السوشيال ميديا وغيرها، حيث أن تطبيق القفل يمكنك من تحديد كلمة مرور لجميع التطبيقات، ومن ثم لم يستطع أيٍ من الأخاص الآخرين القيام باختراق الخصوصية والتطلع على الملفات.

وما يميز تطبيق القفل أنه لا يلزم مستخدميه بغلق كافة التطبيقات، بل إنه يمكنهم من اختيار تطبيقات بعينها دون غيرها، ويعمل على قفلها وتحديد رقم سري خاص بها.
تجدر الإشارة إلى أن تطبيق القفل استطاع أن يتربع على عرش التطبيقات من هذا النوع، وحقق معدلات مرتفعة جدًا وأرقام كبيرة من مرات التحميل.

طريقة استخدام تطبيق القفل

قبل الدخول في تفاصيل استخدام تطبيق القفل تجدر الإشارة إلى أنه من التطبيقات الخفيفة والتي لا تحتاج مطلقًا مساحة كبيرة أو نسخة حديثة من نظام الأندرويد، حيث أن مساحته مقارنة بالتطبيقات الأخرى في نفس المجال، وكل ذلك دون رسوم شهرية، كما أنه من الممكن استخدامه للهواتف التي تعمل بنظام الـ ios  أيضًا على هواتف الآيفون، ما إن يتم تحميل التطبيق يمكنك استخدامه، كالتالي:

1- الدخول على رابط التحميل السالف ذكره، أو من الممكن الدخول على متجر جوجل بلاي.
2- البحث عن تطبيق القفلAppLock
3- تحميل التطبيق وتنزيله على الهاتف.
4- تثبيت تطبيق القفل عبر الأيقونة الخاصة به، والضغط على install.
5- عمل رقم سري خاص بالتطبيق، بعد تثبيته تلقائيًا.
6- إدخال بريد إلكتروني حتى تتمكن من إعادة تعيين كلمة السر في حالة نسيانها.



معلومات تقنية عن تطبيق القفل


الفئة: تطبيق حماية للأداء.
الترخيص: مجاني.
عدد التحميلات: 14 مليون و330 ألف و788 تحميل.
اللغة المدعومة: العربية و27 من اللغات الأخرى.
تاريخ الإصدار: 4 مارس 2021.
اسم التطبيق: AppLock

مما يتكون تطبيق القفل


يتكون تطبيق القفل من مجموعة من النوافد أو المكونات التي تسهل على المستخدمين، استخدامه وحماية ملفاتك ومعلوماتك الخاصة بك، وإنه بعد تحمليه سوف تجده يتكون من مجموعة من النوافذ، وكل نافذة لها استخدام ومهمة خاصة، صُممت من أجلها، وهي:

الواجهة الرئيسية: وهي التي يتم استخدامها في التعديل على الحماية والخصوصية، كما أنها تعرض أهم التطبيقات الموجودة على هاتفك.

نافذة القبول: وهي تلك النافذة التي تتضمن عدد كبير من الثيمات، والتي تُستخدم لحفظ مقاطع الفيديو والصور المتنوعة.

قسم الغرفة: وهو القسم الخاص بالتحكم في التطبيق والتقاط صور للأشخاص الذين يحاولون فتح الهاتف الخاص بك.

نافذة االحماية المتقدمة: وهي التي تختص بخدمة حماية البطارية، وتعمل على إغلاق التطبيقات في حالة غلق الشاشة، بل وتفعيل الأيقونات عن طريق واجهة الهاتف الرئيسية.

نافذة الإعدادات: وهي التي تختص بتحديد شكل كلمة السر، أو كتابتها، سواء أمنت ستستخدمة كلمة سر عبارة عن نقش أو كلمة مكتوبة.
وعن طريق كل النوافذ يمكن تغيير اللغة الخاصة بالتطبيق، واختيار اللغة المناسبة للبرنامج من وجهة نظرك.

مميزات تطبيق القفل


كل ما ذكر بالطبع يندرج تحت باب مميزات للتطبيق إلا إنه ما زال هناك الكثير من المميزات التي يمكن التطرق إليها، وهي لا غنى عنها مُطلقًا حيث تم تصميم التطبيق حتى يوفر العديد من المميزات المتنوعة، الأمر الي يجعله يخدم خصوصياتك بصورة سهلة وسلسة ويحني ملفاتك الموجودة على الهاتف والتي لا تريد أن يراها الآخرون، وبالإضافة إلى التميز الذي يحمله التطبيق بالنوافذ السالف ذكرها، إلا أنه لديه ميزات أخرى، من بينها:

الحماية الكاملة: حيث أن تطبيق القفل يوفر لكل مستخدميه الحماية الكاملة، والتي تتمثل أنها سوف تجعل تستغني عن كافة وسائل الحماية الأخرى، في حالة تحميله على الهاتف، ويحمي الجهاز بأكلمه حتى من استخدامات الأطفال.

تطبيق مجاني بالكامل: تطبيق القفل مجاني بنسبة 100%، وسوف يغنيك عن استخدام التطبيقات التي تلزم مستخدميها بدفع رسوم استخدام شهرية، بعد التثبيت وتلك الأخرى التي تطلب رسوم عند تنزيلها، هذا على الرغم من أن التطبيق لديه نسخة أخرى مدفوعة الأجر، بمميزات أكثر.

دعم كافة اللغات: الجميل والمميز في تطبيق AppLock أنه يدعم الكثير من اللغات على رأسها اللغة العربية واللغة الإنجليزية، وأنت عليك اختيار اللغة تريدها.

مناسب لكل الأنظمة: وهذه ميز غير موجودة في العديد من التطبيقات الأخرى في نفس المجال حيث أنه يتناسب مع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد والأخرى التي تعمل بنظام الـ ios، وهذه ميزة متفردة، لاسيما وأن أجهزة الآيفون والتي تعمل بنظام الـ ios لا تقبل أي تطبيقات إلا التي تكون على قدر كبير من الحماية والجودة العالية.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق القفل أثبت نجاحه في فترة وجيزة جدًا، وهي شهران، وهذا يعد أحد الإنجازات الكبيرة والنجاح الباهر للقائمين على التطبيق، لاسيما وأن معدلات تحميله تخطت 14 مليون.

تحميل تطبيق القفل

لما كان تطبيق AppLock من أهم التطبيقات التي يمكنك الحصول عليها من على المتجر الرسمي جوجل بلاي وبشكل مجاني، بل من أسهل التطبيقات التي من الممكن استخدامها على الإطلاق وقفل التطبيقات من خلال كلمة سر من اختيارك، حتى إنه سيساعدك على إغلاق محادثات الواتساب لمنع المتطفلين ووقفهم عند حدودهم من التدخل فيما لا يعينهم، كل ذلك يمكنك الحصول عليه في لمح البصر فقط من خلال تحميل تطبيق القفل، والذي سيتم عبر الدخول على هذا الرابط وتحميله على الفور





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-