القائمة الرئيسية

الصفحات

سوبر ماريو اجمل العاب الاتاري عيش المغامرات الشيقة مع لعبة Super Mario Run‏

تحميل لعبة سوبر ماريو أحد أفضل وأكثر التحميلات انتشارًا وشيوعًا عبر محركات البحث العالمية والعربية، وذلك يعود لأن هذه اللعبة لاقت انتشارًا كبيرًا جدًا، عندما كانت منتشرة على الحواسيب الآلية، وذلك بفضل أنها إحدى الألعاب التي ارتبطت في أذهان الكثير من الأشخاص مرتبطة مع لحظات طفولتهم، لا سيما وأنها انطلقت كلعبة إلكترونية عام 1985 إلا أنه مع التطور التكنولوجي أراد الكثير من شركات تصميم الألعاب الإلكترونيه أن يستفيدون من هذه الشهرة، التي حققتها اللعبة خلال السنوات الماضية الأمر الذي دفعهم إلى إنشاء أو إطلاق نسخ متعددة من اللعبة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، ولم يقتصر انتشار وتحميل لعبة Super Mario Run على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد فقط، فهناك نسخ أخرى تتناسب مع الأجهزة التي تعمل بنظام الماك، وأخرى للأجهزة لتي تعمل بنظا الـios.



ولكل الراغبين في تحميل لعبة Super Mario Run‏ من أجل الاستمتاع بكافة مغامرات اللعبة فإن اللعبة، لديها الكثير من الإصدارات المختلفة ومن هنا وفي هذا المقال سوف نقدم لكم معلومات عن لعبة سوبر ماريو، بالإضافة إلى نشأتها وشخصياتها الرئيسية كما أننا سوف نستعرض مع إصدارات اللعبة، فضلًا عن الإشارة إلى مميزات تحميل لعبة سوبر ماريو، بالإضافة إلى الإشاره إلى رابط تحميل مباشر للعبة حتى تستمتع بكل المغامرات الموجودة فيها، بكل سهولة ودن الدخول إلى روابط متشعبة.


ما لا تعرفه عن لعبة سوبر ماريو

قبل تحميل لعبة Super Mario Run‏ يجب أن تعرف أن مصمم هذه اللعبة يدعي شيغرو مايموتو وأن الشخصية الرئيسية في اللعبة هي شخصية ماريو السباك الإيطالي قصير القامة والمعروف بارتدائه  ملابس زرقاء وقبعة حمراء يعيش داخل مملكة الفطر، التي تدور أحداث اللعبة فيها تم إطلاق هذه اللعبة منذ 27 عاما، ومنذ هذا التاريخ إلى الآن باتت لعبة ماريو أكثر الألعاب الاإكترونيه نجاحًا وشيوعًا في جميع أنحاء العالم أو أنها عبارة عن سلسلة من ألعاب الفيديو، التي استطاعت أن تحفر لها مكان في نفوس عشاق الألعاب الإلكترونية الأمر، الذي دفع الشركة المصنعة لها أو المصممة لها إليى إصدار نسخة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد ومن ثم تطور الأمر إلى إصدار نسخة أخرى؛ لتتناسب مع جميع الأجهزه التي تعمل بالنظم أو أنظمة تشغيل مختلفة.


تجدر الإشاره إلى أن حقبه إصدار لعبة سوبر ماريو بالتحديد كانت في ثمانينيات القرن الماضي، ولا زالت تلك اللعبة تحصل على تحميلات مجهولة جدًا تصل إلى ملايين من على متجر جوجل بلاي، والفضل في ذلك يرجع إلى شركة نينتندو التي استطاعت من خلال مطور اللعبه شيغرو، وأكبر دليل على نجاح اللعبة، ليس فقط تحميل لعبة سوبر ماريو، هذا الكم الهائل من التحميلات، ولكن وصل عدد إصدارات اللعبة إلى 20 إصدار جميعهم لاقوا تحديثات كبيرة كثيرة، وعدد كبير من التحميلات.



نشأة لعبة سوبر ماريو وأهم شخصياتها الأساسية

نشأة لعبة Super Mario Run‏ لها قصة وحكاية كما أن شخصيتها الرئيسية لم تأت من الفراغ، وتتمثل نشأة لعبة سوبر ماريو في مجموعة، من النقاط تشمل الآتي:

لعبة سوبر ماريو بالتحديد لعبة الفيديو، هي لعبة إلكترونية أنشأتها الشركة اليابانية نينتندو في عام 1985 وسعادت لعبة بنتندو انترتينمنت السيستم الخاص بلعبة سوبر ماريو على اعتماد ومحاور لعبة اركيد ماريو.
يقوم ماريو ولويجي وهم البطلان الأساسيين في اللعبة، ويعمل كل منهما بالسباكة ويعيشان في مملكة الفطر، بل يحاولون إنجاز مهمة معينة، وهي إنقاذ الأميره من الملك الشرير الذي يقفان في مواجهته.
بيع من هذه اللعبة وتم تحميل لعبة سوبر ماريو من أكثر من 40 مليون فرد حول العالم.
في اللعبة الأصلية من لعبة سوبر ماريو من الممكن أن يقوم اللاعب الأول باللعب بشخصية ماريو فيما يقوم اللاعب الثاني باللعب بشخصية لويجي.
بعد تحميل لعبة سوبر ماريو سوف تجد أن اللعبة بها العديد من المستويات تبدأ بمستوى الفطر الشرير، مرورًا بالكونفرس والسلاحف الشريرة، التي تعرف باسم كوبا ترباس.
تتعدد الأماكن التي يقوم فيها اللاعبين إنجاز المهمة في كل مستوى من المستويات في بعض هذه الأماكن عبارة عن أبراج تم تحصينها والبعض الآخر يكون على الأرض.
يقوم اللاعبين بقتال الأعداء وعليهم أن يهزمهونهم في حين يقوم بعض سكان المملكة بإبلاغ ماريو ولويجي بمكان الأميرة.
وأخيًرا تنتهي لعبة سوبر ماريو بهزيمة الملك كوبا على أيدي ماريو، ويتم إنقاذ الأميرة وإحدى بطلات اللعبة تونستول.


غرائب عن لعبة سوبر ماريو

هناك العديد من إصدارات لعبة Super Mario Run‏ التي وصلت إلى 20 إصدار كلهم لقوا نجاح كبير جدًا وتحميل بالملايين، وكما أنه تم بيع العديد من نسخ هذه الإصدارات حيث ساهمت لعبة الفيديو سوبر ماريو في تحقيق إنجاز، ونجاح كبير جدًا للشركة نينتندو انترتينمنت سيستم، وألهمت العديد من صناع ألعاب الفيديو بالقيام بعمل رسومات تلفزيونية مباشرة بالتحديد عام 1989 تحت اسم "سوبر ماريو برازرز، وسوبر شو وفي عام 1993 تم إصدار أول فيلم أكشن عنوان باسم سوبر ماريو برازرز.

الأمر الذي يجعل لعبة سوبر ماريو من أفضل الألعاب الإلكترونيه على الإطلاق دخولها موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية، وذلك بعدما تم بيع 40 مليون نسخة من اللعبة و تحميل لعبة سوبر ماريو أيضًا بملايين مهولة

عظمة لعبة سوبر ماريو لم تقف عند هذه المعلومات فقط، إلا أنها تعتبر من أعظم الألعاب لا سيما وأنها أول لعبة الإلكترونية تم تحويلها لفيلم وذلك عام 1993 وكان بطل الفيلم ماريو، كان ماريو وقتها قد أطلق عليه اسم الرجل القفاز أو النطاط.

معلومات تقنية عن لعبة سوبر ماريو


الفئة: ألعاب إلكترونية.
الحجم: يختلف بحسب الجهاز.
نسخة الأندرويد: تحتاج نسخة 4.4 والأحدث.
اسم اللعبة: Super Mario Run
الإصدار الحالي3.0.23.

مميزات تحميل لعبة سوبر ماريو

تتعدد مميزات اللعبة، الأمر الذي يجعل المقبلين على تحميل لعبة سوبر ماريو سيحصلون على مميزات لن يجدونها في العديد من ألعاب الفيديو او الألعاب الإلكترونية للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، ومن بين المميزات الآتي:

لعبة سوبر ماريو أنها لعبة قديمة جدًا، وتحمل معها ذكريات عديدة نسخة.
لعبة سوبر ماريو الأخيره تم تحديثها وإضافه الكثير من التحسينات لها بشكل كبير.
الجرافيك والواجهة والتصميم والشكل كل هذه الأشياء عالية الجودة في لعبة سوبر ماريو بفضل اهتمام الشركة بتصميمها.
تحميل لعبة سوبر ماريو متاح على جميع المتاجر الإلكترونية بداية من متجر جوجل بلاي ، ومرورًا بالمتاجر الأخرى حتى تلك التي تكون على الهواتف التي تعمل بنظام الـ  I os.
تمنحك لعبه سوبر ماريو الاستمتاع بعدد متميز من المغامرات الشيقة والمثيرة.
أحداث سوبر ماريو كلها تدفع اللاعبين إلى الاستمتاع بها ومواصلة اللعب إلى آخر مرحلة.



تحميل لعبة سوبر ماريو


لم يبق إلا الإشارة إلى الرابط الذي يوفر لكم تحميل لعبة Super Mario Run بشكل مباشر، للاستمتاع بالمميزات السالف ذكرها، وذلك عن طريق الولوج إلى هذا الرابط


تعليقات

Advertisement
Advertisement
Advertisement